السياحة الخارجية

أهم الأماكن السياحية في الطارف الجزائرية

أهم الأماكن السياحية في الطارف الجزائرية ، ولاية الطارف الجزائرية من أهم المناطق الموجودة في الجزائر والتي تمتلك مجموعة كبيرة من من المعالم السياحية المتميزة والعديد من المناطق الترفيهية المنوعة ما بين حدائق ومنتزهات وغيرها من الأماكن الرائعة هناك، موقع سفر السياحي يعرفكم على أهم الأماكن السياحية في الطارف الجزائرية.

أهم الأماكن السياحية في الطارف الجزائرية

بحيرة تونجا

أهم الأماكن السياحية في الطارف الجزائرية

هذه البحيرة من أبرز المعالم الموجودة في ولاية الطارف الجزائرية وتمتلك شعبية كبيرة وواسعة جدا ويأتي إليها العديد من السياح من مختلف مناطق العالم مما يجعلها مكان سياحي مزدحم طوال الوقت، هذه البحيرة تم تصنيفها على أنها واحدة من أجمل ابحيرات في العالم ويوجد بالقرب منها بحيرة رائعة ومييزة وهي بحيرة الطيور التي تحتوي على أعداد كبيرة من الطيور المتنوعة والمميزة.

لا تقتصر الطارف في بحيراتها على هذه البحيرة فق بل هناك عدد كبير ومتنوع من البحيرات المتميزة والتي من أبرزها بحيرة الملاح وبحيرة الأوبيرا.

أقرأ

زيارة غابات الطارف

تحتوي ولاية الطارف عل مجموعة كبيرة ومتنوعة من الغابات الرائعة التي تمتلك إطلالات طبيعية رائعة وخلابة وتمكنك من قضاء وقت ممتع مع عائلتك وأصدقائك أثناء التجول بها، هناك العديد من النشاطات ارائعة جدا التي يمكنك ممارستها وسط هذه المساحات الخضراء الرائعة والتي من أبرزها مسابقات الركض لمسافات طويلة أو السير على الأقدام لمشاهدة هذه المعالم الجمية من نبتات وحيوانات من حولك والاستمتاع بها.

تستطيع التقرب من أنواع الحيوانات الأليفة المميزة الموجودة داخل الغابات وإطعامها بيدك وغيرها من الأمور الممتعة، من أشهر الغابات الموجودة في ولاية الطارف غابة الزيتونة وغابات بقوس.

قصر فاطمة

قصر فاطمة من أحد الأماكن التاريخية والأثرية الشهيرة جدا في ولاية الطارف وهو موجود بموقع متميز جدا في منطقة العيون ويحتوي على مجموعة كبيرة من العناصر والمعالم الأثرية التي تنتمي للعصر الروماني بالإضافة للكثير من الفطع الأثرية النادرة وكذلك الجدران التي تمت زخرفتها بأجمل النقوشات ويعود تاريخ هذه القطع الأثرية الموجودة للعديد من العصور التاريخية القديمة مثل العصر العثماني، البيزنطي والروماني.

يوجد بالقرب من قصر فاطمة مجموعة رائعة ومتنوعة من المعالم السياحية الجميلة جدا قلعة الطاحونة الموجودة بمدينة القالة والتي تشهد إقبال كبير جدا من السياح لمشاهدتها والتعرف عليها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم .
    انوي ان شاء الله زيارة الطارف لقضاء بعض الايام ماهي الشواطىء الجميلة والمحترمة التي تنصحوني بزيارتها ؟ وماهي اهم المعالم والمناطق السياحية التي تجلب الزوار لها؟ شكرا مسبقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق