من هنا وهناك

تعرف على أفضل اماكن سياحية في فرنسا

تعرف على أفضل اماكن سياحية في فرنسا ، فرنسا أحد الدول الأوروبية المتميزة والتي تمنحك تجربة رائعة جدا عند زيارتها والتعرف عليها عن قرب والتي تمنحك تجربة مختلفة ومميزة عند التعرف إليها، موقع سفر السياحي يعرفكم على تعرف على أفضل اماكن سياحية في فرنسا.

تعرف على أفضل اماكن سياحية في فرنسا

متحف اللوفر

اماكن سياحية في فرنسا

يعد متحف اللوفر من الأماكن السياحية الجميلة جدا داخل دولة فرنسا واتي تمنح الزائر تجربة ومميزة وممتعة جدا ويعرض المتحف مجموعة من المعروضات التي تعبر عن تاريخ دولة فرنسا منذ القدم وحتى القرن التاسع عشر من الميلاد، وقد كان هذا المتحف قديما عبارة عن قصر وأقام فيه الرؤساء الفرنسيين عام 1870م ويمتلك طابع معماري متميز وفني رائع جدا وقد تم افتتاح هذا المتحف بشكل رسمي عام 1793م ويأتي لزيارته الكثير من السياح من مختلف أماكن العالم.

برج إيفل

هذا البرج الجميل من أروع المعالم السياحية في العالم وليس في فرنسا فقط وهو موجود في قلب العاصمة باريس وتم بنائه عام 1889م وبناه المهندس غوستاف إيفل احتفالا بمئوية الثورة في فرنسا، كان من المفروض أن يستمر هذا البرج لمدة 20 سنة فقط ولكن قام المهندس إيفل بعمل تجربة عملية أنقذت البرج وبرغم من عظمة هذا البرج وبنائه القوي إلا أنه لم يستغرق البناء أكثر من سنتين ونصف.

إقرأ ايضاً :  المطاعم الحلال في مدينة ليون الفرنسية

متحف أورسيه

هذا المتحف من المعالم السياحية الرائعة والمتميزة جدا في فرنسا وقد تم بنائه عام 1859م بهدف حماية أشجار البرتقال خلال فصل الشتاء، استمر استعمال هذا المبنى بهدف حماية أشجار البرتقال وتقام داخله مجموعة من الاحتفاليات والفعاليات الفنية والثقافية المختلفة كما هناك مجموعة متنوعة من أعمال الفنانين المشهورين هناك ستشعر بمتعة كبيرة جدا عند تجولك بالمكان.

ديزني لاند

اماكن سياحية في فرنسا

ديزني لاند من أروع الأماكن الترفيهية الموجودة في فرنسا وفي أوروبا بالكامل وهي مدينة ألعاب متكاملة تحتوي على مجموعة كبيرة ورائعة جدا من الألعاب التي تناسب اصغار والكبار معا بالإضافة لأماكن الطعام والتسوق المنتشرة في كل مكان، كما ستلاحظ أثناء سيرك في المدينة شخصيات ديزني المتنوعة التي يمكنك التقاط الصور معها ومع أطفالك ليستمتعوا بتجربة مختلفة لن ينسوها على الإطلاق.

جزيرة المغامرات من أروع التجارب التي يمكنك القيام بها في ديزني لاند حيث تقوم بالدخول إليها مستعينا بمجموعة من الخرائط الإرشادية التي توصلك في نهاية الأمر للحصول على الكنز ,اثناء رحلتك ستواجه مخاطر متنوعة كأن تدخل إلى كهوف أو تسير بمسارات ضيقة جدا في رحلة جميلة مع عائلتك.

جبال الألب الفرنسية

جبال الألب من المعالم السياحية الجميلة جدا في فرنسا حيث يأتي إليها المتزلجون من كل مكان في العالم في مواسم الألعاب الأوليمبية والتزلج وتتواجد الجبال بروابط جيدة جدا مع أجزاء فرنسا مما يجعل الوصول إليها أمر سهل للغاية، كما تحتوي ذه الجال على مجموعة كبيرة من منتجعات التزلج الجميلة ويحيط بها مجموعة من البحيرات التي تشكل عوامل جذب فعالة للكثير من السياح هناك.

إقرأ ايضاً :  أيسلندا هجرة ما هى الشروط والأوراق المطلوبة

أقرأ

مقبرة العظماء

هذا المكان من المعالم التاريخية المهمة جدا في فرنسا وبالتحديد مدينة باريس حيث يضم مجموعة كبيرة من القبور للشخصيات الشهيرة جدا في العالم وهو من أعظم المباني التي تم بنائها على مستوى العالم ويتم تنظيم مجموعة من الجولات السياحية التي يتم تعريف السياح خلالها بالشخصيات التي تم دفنها داخل المقابر الموجودة هناك.

ميدان الكونكورد

اماكن سياحية في فرنسا

ساحة الكونكورد هي أكبر ساحة موجودة في مدينة باريس وهي موجودة في وسط المدينة شرق شارع الشانزلزيه الشهي جدا هناك، قام المهندس انجي جاك غابرييل بتصميم هذه الساحة الرائعة جدا بشكل متميز وتضم مجموعة من التماثيل المتنوعة والنوافير المنتشرة بكل مكان كما أن هناك مجموعة من المقاعد المخصصة للجلوس.

المسلة المصرية من المعالم الجميلة المتميزة الموجودة في هذه الساحة والتي تعود لعصر رمسيس الثاني في العضر الفرعوني وقامت مصر بإهدائها لدولة فرنسا في اقرن التاسع عشر من الميلاد، يمكنك كذلك أثناء تواجدك بهذه الساحة رؤية العديد من معالم باريس الهامة والحيوية مثل قوس النصر ونهر السين والتقاط أجمل الصو التذكارية بجوارها.

إقرأ ايضاً :  أهم الأنشطة السياحية في محمية ريدة

حدائق اورانجري

هذه الحدائق من الأماكن السياحية الجميلة الموجودة في مدينة ستراسبورغ الفرنسية والتي تمتلك مجموعة كبيرة من الأزهار الجميلة والأشجار المعمرة وأنواع مختلفة من النباتات النادرة جدا، تستطيع ركوب القارب والخروج في جولة جميلة وممتعة جدا في أرجاء الحديقة في البحيرة الموجودة هناك كما تستطيع الاستمتاع بمشاهدة الحيوانات والطيور الملونة بمختلف صورها.

يمكنكم التقاط مجموعة رائعة من الصور التذكارية الجميلة بجوار العديد من المعالم الحيوية الموجودة بالحديقة مع تناول وجبة خفيفة ولذيذة وسط هذه الأجواء الطبيعية الرائعة.

متحف الشوكولاتة

اماكن سياحية في فرنسا

هذا المتحف الجميل سيضمن لك جولة ممتعة جدا حيث يعرفك على تاريخ ضناعة الشوكولاتة وحتى اليوم ويمتلك مجموعة متنوعة من الأقسام المختلفة لأنواع الشوكولاتة المختلفة والتي يمكنك أن تذوق ما تشاء منها وهي تجربة مختلفة وممتعة لأطفالك ليقوموا بتذوق أفخر أنواع الشوكولاتة التي قام بصناعتها أمهر العاملين هناك.

يوجد داخ المتحف مطعم لتناول وجبة مميزة ومقهى لشرب مشروبك المفضل وأخذ استراحة قصيرة أثناء جولتك الرائعة في المكان كما تستطيع شراء مجموعة من الهدايا التذكارية المتنوعة من متجر الشوكولاتة الموجود هناك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق