برامج سياحية

برنامج سياحي في الغردقة

كيفية عمل برنامج سياحي فى الغردقة لمدة 5 ليال  مدينة الغردقة من أشهر وأجمل المدن السياحية في العالم ويتوافد عليها أكبر عدد من السائحين سواء كانوا عرب أو أجانب والغردقة بها ثروات بحريه وطبيعيه وبيئيه نادرة .

حيث يوجد بها الشعب المرجانية والمناظر الجميلة الخلابة التي يحبها السائحين والعرب، وأيضا يتهافت عليها الشباب ويوجد بها أيضا الأحياء المائية والبحرية وهذا على مستوى العالم وبها السياحة العلاجية والدينية والثقافية والتاريخية والمراكز الرياضية والرياضيات المائية والسباحة والغوص والتزحلق والصيد وأيضا ركوب القوارب ويوجد بها الأسماك النادرة وهى تتمتع بصفاء اللون الجميل الصافي اللون.

نصحبكم الان علي موقع سفر الي الغردقة نتعرف سويا علي اجمل الاماكن بها.

السياحة في الغردقة 2018
السياحة في الغردقة

عمل برنامج سياحي في الغردقة

اليوم الأول : يتم تسليم الغرف المحجوزة باسم العميل ثم تبدأ الرحلة إلى مول ديباج وهو موجود بطريق الهضبة ويوجد به محلات كثيرة ومطاعم متميزة وهذه المطاعم فاست فوود ومقاهي ويقام به كل أسبوع يوم الخميس يقام حفلات يقدمها الفنون الشعبية.

سهره مميزه بالمارينا الجديدة : بها عدد كبير من مكاتب السباحة لمن يرغبون في الحجز من خلال تلك المكاتب حيث أن بها أسعار جيده وتخفيضات في حالة الرحلات والجروبات والنشاطات.

اليوم الثاني: النزول إلى المطعم لتناول وجبه الإفطار من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة العاشرة صباحا ثم التوجه إلى البحر للاستمتاع بالسباحة في رحله من خلال المركب الزجاجي ثم التوجه مرة أخرى إلى المطعم الفرنسي المسمى بالشراع الأبيض وأيضا يوجد المطعم الإيطالي ثم السهرة ليلا بقاعة ألف ليله وليله.

السياحة فى الغردقة
الغردقة

اليوم الثالث : التوجه إلى المطعم لتناول وجبه الإفطار ثم التوجه إلى رحلة يوم كامل في الجونة والسهرة بالهارد روك كافي.

اليوم الرابع : يتم تناول الإفطار في مطعم الفندق ثم التوجه للسباحة والرجوع للغداء بالفندق ثم الخروج للتجول بالمدينة الجميلة بحي الدهار في وسط البلد ثم يتم عمل السهرة بسفاري كرحله.

اقرأ أيضا عروض رحلات شرم الشيخ 2020 l تعرف الان على افضل رحلات شرم الشيخ .. الأماكن المرشحة، تفاصيل خطة الأسعار

اليوم الخامس: يجب الاستيقاظ في الصباح الباكر للخروج من الفندق إلى رحله بحريه لجزيرة جفتون وهذه الرجلة لمدة 7 ساعات وتشمل تناول وجبه الغداء وهى تبدأ من الساعة 9 صباحا ثم التوجه إلى المارينا أو الاتفاق مع الشركة التي تم تنظيم الرحلة عن طريقها على المقابلة تتم الساعة الثامنة صباحا.

اليوم السادس : القيام مبكرا وعمل رحلة الجفتون وهى من أشهر الرحلات في الغردقة حيث أن جميع زوار الغردقة لابد من زيارة الجفتون وهى متعه في حد ذاتها من الناحية الترفيهية والبحرية.

برنامج أسبوعى للسياحة فى الغردقة
السياحة في الغردقة

 الأشياء التي تشملها الرحلات البحرية فى الغردقة

يشمل الحجز للرحلات البحرية وهى الانتقال من الفندق والى المارينا.

يوجد معدات السنوركل الماسك والزعانف المستخدمة في الغوص.

استعمال اللايف جاكيت في السباحة لمن لا يجيدون السباحة.

تناول وجبه الغداء على المركب وإذا كانت الرحلة لمدة يوم كامل فيمكن تناول 3 وجبات، حيث أن جميع الزوار لابد من زيارة تلك الأماكن السياحية الجميلة ومع رجلة اليوم الكامل يمكن تناول الشاي والقهوة والمشروبات الغازية وهذا بالإضافة إلى تناول الغداء.

 الأشياء التي تحتاجها في الرحلة لمدينة الغردقة

يجب وجود فوطه شخصيه مع المايوه والنظارة الشمسية وأيضا حذاء بحر، السهرة ليلا توجد في ألف ليلة وليله ويمكن تناول وجبة العشاء مع تلك السهرة ومن الممكن أن تكون بدون وجبه عشاء، هناك رحلة الدبابات وهى تتم في الصباح الباكر وممكن أن تكون بعد العصر ويجب وجود نظارة شمسيه وأيضا شال أو بشكير لحماية الرأس والوجه من الشمس والرمال، عند الخروج لرحلة السفاري وهى تتم بالسيارات الرباعية الدفع ومع هذه الرحلة يتم تناول وجبة العشاء وهذه السهرة تكون في الصحراء على ضوء القمر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق