السياحة الداخلية

برنامج رحلات اليوم الواحد داخل القاهرة

برنامج رحلات اليوم الواحد داخل القاهرة تعتبر القاهرة هي عاصمة جمهورية مصر العربية، وهي من أكبر المدن على الإطلاق، وتوجد فيها العديد من المعالم التاريخية المختلفة على مر العصور قديمة وحديثة فأصبحت متحفاً مفتوحاً يضم آثار فرعونية ويونانية ورومانية وقبطية وإسلامية، وبها أماكن عديدة يمكن زيارتها توجد بها قلعة صلاح الدين، وشارع المعز، والمتحف المصري، وركوب الفلوكة علي النيل، وغيرها من الأماكن .

برنامج رحلات اليوم الواحد داخل القاهرة

برنامج رحلات اليوم الواحد داخل القاهرة

-يوجد رحلة إلى الحضارة الفرعونية ومجمع الأديان والمقطم في يوم واحد بالقاهرة من شركة هاميس ترافيل فقط ب 79 جنيه مصري والأطفال من عمر 5 سنوات  بما قيمته السعرية مبلغ، وقدره 79 جنيه مصري أيضاً شاملة الانتقالات بأتوبيسات رحلات مكيفة ومناسبة من مدينة 6 أكتوبر ويكون البرنامج كالاتي :

أولاً :- يتم التحرك 7 صباحاً، ويتم الوصول إلى الإهرامات في حدود الساعة 8 صباحاً، والرجوع بآلة الزمن إلى 7000 سنة واكتشاف العديد من الحقائق المثيرة والممتعة عن تاريخ أجدادنا الفراعنة وتستمر الزيارة لمدة ساعتين ويوجد في هذا الوقت العديد من الأنشطة الترفيهية والثقافية وركوب الخيل والكارتة والجمال .

إقرأ ايضاً :  افضل اماكن الخروج والمطاعم فى الغردقة لقضاء شهر العسل

أقرأ

ثانياً -يتم التحرك من الأهرامات في حدود 10:30 صباحاً إلى مجمع الأديان، وزيارة مسجد عمرو بن العاص، والكنيسة المعلقة، والمعبد اليهودي .

ثالثاً- عند الساعة 1 ظهراً يتم التحرك إلى قلعة صلاح الدين وهى من اهم معالم القاهرة الإسلامية وأفخم وأقوى القلاع الحربية، وتوجد بداخلها جامع محمد على، ومتحف الشرطة، والمتحف الحربي، ومتحف الحديقة الأثرية، وبرج الطابية، ومتحف الإطفاء، والسجن الحربى، وجامع محمد بن قلاوون .

برنامج رحلات اليوم الواحد داخل القاهرة

رابعاً :- في حدود الساعة 3 عصراً يتم التحرك للقيام بجولة حرة في المقطم ومن ثم يتم مشاهدة جمال المناظر الطبيعية من أعلى قمة جبل بالقاهرة .

خامساً :- في الساعة 7 مساءا يتم التحرك والعودة إلى نقطة التجمع .

وأخيراً -يوجد رحلة ليوم واحد وهي الذهاب إلى مدينة الملاهي دريم بارك من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 10 مساءا وتكون سعر التذكرة شاملة الانتقالات بما قيمته 180 جنيه، وتعتبر دريم بارك من أفضل الأماكن الترفيهية بالنسبة للكبار والصغار، ويوجد بداخلها مسرح للأطفال، و سينما 9D، والشلالات والعديد من الألعاب الخطيرة .

إقرأ ايضاً :  السياحة والتسوق في مدينة بريدة
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق