مطاعم وملاهي ومتنزهات

أفضل مطاعم التايم سكوير في نيويورك

مطاعم التايم سكوير في نيويورك ، مدينة نيويورك الرائعة من أبرز المدن السياحية في العالم ومن أشهر الأماكن الموجودة هناك منطقة التايمز سكوير وهي عبارة عن ساحة شهيرة موجودة في مانهاتن يقصدها مجموعة كبيرة من السياح ويمتلك السائح مجموعة كبيرة من المباني الراقية والمطاعم الجميلة التي تقدم المأكولات الشهية والرائعة، موقع سفر السياحي يعرفكم على أفضل مجموعة مطاعم التايم سكوير في نيويورك.

مطاعم التايم سكوير في نيويورك

مطعم بوري تاي كوكهاوس Puri Thai Cookhouse

هذا المطعم من أفضل مطاعم التايم سكوير في نيويورك وهو مطعم تايلندي رائع ومتميز هناك يعم على تقديم مجموعة من الأطباق بنكهات تقليدية رائعة تعمل على إشباع جميع حواسك.

سمك السلطعون مع النودلز المقلي من أشهر الأطباق المتميزة التي يتم تقديمها بالمطعم كما أن أسعاره غير مرتفعة حيث يبدأ سعر الوجبة الواحدة من 11 دولار لوجبة الغداء أو وجبة العشاء.

مطعم تولوكيه Toloache

مطعم تولوكيه من أفضل مطاعم التايم سكوير في نيويورك وهو على إسم وردة مكسيكية مشهورة جدا وتحت إشراف وإدارة الشيف جوليان مدينة.

يعمل المطعم على تقديم مجموعة من الأطباق الشهية ومن أبرزها طبق الغواكامولي الذي يتم تقديمه بمجموعة من الطرق المختلفة أحدهم بالأفوكادو المهروس، الأخرى مزيج من الجبن والثالثة عبارة عن مزيج من مجموعة من الفواكه، المانجو، الرمان والتفاح.

مطعم بيكو Beccoمطاعم التايم سكوير في نيويورك

مطعم بيكو من المطاعم الجميلة التي تأخذك بمذاقها إلى شوارع إيطاليا الرائعة حيث يعمل المطعم على تقديم مجموعة من أشهى أطباق المعكرونة الشهية ومجموعة من الأطباق اللذيذة.

طبق أوسو بيكو من أشهر الأطباق التي يتم تقديمها في المطعم وهو عبارة عن لحم العجل المطبوخ والمقدم مع الخوخ، بالإضافة لحساء مزيج المأكولات البحرية المقدم مع السلطعون المسلوق.

ذا لامبس كلاب The Lambl’s Club

هذا المطعم من المطاعم الجميلة والتي تمتلك تصميم مختلف ومتميز عن غيره من المطاعم حيث يحتوي على مدفأة رائعة مصنوعة من الحجر الجيري بالإضافة لمجموعة منوعة من اللوحات بالأبيض والأسود، من أشهر الأطباق التي يتم تقديمها بالمطعم طبق الكبد الرائع المزين بفاكهة التين وشريحة رائعة من لحم ديلمونيكو الرائعة.

مطعم بيا Bia

مطعم بيا من المطاعم الجميلة والمتميزة الموجودة في منطقة التايم سكوير وتتميز الحوائط الموجودة فيه بأنها مصنوعة من الطوب ويمكنك تناول وجبة رائعة وخفيفة مع عائلتك وأصدقائك.

أشهر المأكولات الممتعة التي يتم تقديمها بالمطعم طبق كرات اللحم المغطى بصلصة الزبادي ويتم تقديمه مع حساء الطماطم الرائع، فيليه اللحم الممزوج بصلصة البصل الحارة والبطاطس المقلية بالإضافة لطبق المعكرونة الخضراء الشهي.

مطعم ساكي بار هاجي Saki Bar Hagi

مطاعم التايم سكوير في نيويورك

هذا المطعم من المطاعم الجميلة والرائعة التي تنقلك إلى اليابان بمجموعة من النكهات التقليدية المتميزة فإذا كنت من محبي الطعام الياباني سيكون هذا المطعم هو الوجهة الأمثل بالنسبة لك.

هذا المطعم من المطاعم المزدحمة جدا بالكثير من الأشخاص فتجد أن الإقبال عليه كبير جدا ومتكرر ومن أشهر الأطباق التي يتم تقديمها في المطعم طبق النودلز، الحساء، الأرز واللحم المشوي كما أن أسعاره غير مرتفعة على الإطلاق.

مطعم بكسل كافيه Bxl Cafe

مطعم بكسل كافيه من المطاعم المتميزة الموجودة في التايم السكوير وأبرز ما يميزه الديكور الرائع الذي يملأ المكان حيث يوجد بالمكان مجموعة من الطاولات الخشبية المتميزة والكراسي الجلد، أما عن المطبخ فيتم اتباع الأسلوب اللجيكي في طهو الطعام.

أشهر الأطباق التي يتم تقديمها بالمطعم هو طبق موليس فريتس الشهي وهو عبارة عن محار يقدم مع مجموعة مختلفة من الصلصات اللذيذة جدا والبطاطس الرائعة وغذا كنت من عشاق المحار بشكل خاص فإنه يتم تحديد يومين في الأسبوع وهما الأحد والاثنين لتقديم أروع تشكيلة منوعة من المحار.

مطعم دانجي Danji

مطاعم التايم سكوير في نيويورك

مطعم دانجي من المطاعم الكورية الشهيرة جدا في التايم سكوير وهو موجود تحت إدارة الشيف هوني كيم ويعمل على تقديم مجموعة رائعة ومتميزة من الأطباق الكورية الجميلة للزبائن.

أبرز ما يميز هذا المكان هو أنه يقوم بعمل مزيج رائع بين الطعم الكوري والفرنسي في الأطباق الجميلة التي يقدمها مما يمنحه مذاق مختلف ومميز عن غيره من المطاعم الأخرى، أشهر الأطباق التي يتم تقديمها بالمطعم طبق أجنحة الدجاج الكورية المقلية وطبق الحلزون الحار المميز.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق