السياحة الخارجية

أهم الأنشطة في مرتفعات السلطان مراد والفنادق القريبة منها

مرتفعات السلطان مراد أشهر الوجهات السياحية في مدينة طرابزون والتي تقع في شمال الدولة التركية، ويوجد حولها العديد من الأماكن السياحية، كما أن هناك العديد من الفنادق التي تقع على مقربة من المرتفعات، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم الأنشطة التي يمكن أن نمارسها من خلال المرتفعات، كما سنتعرف معكم على الفنادق المميزة القريبة منها.

مرتفعات السلطان مراد:

مرتفعات السلطان مراد
مرتفعات السلطان مراد

مرتفعات السلطان مراد سميت بهذا الاسم نسبة إلى السلطان مراد السادس، فعقب عودته من إيران صلى صلاة الجمعة لدى تلك المرتفعات، وكان جيشه بصحبته أثناء الصلاة، ولذلك نسبت إليه.

وعقب الوصول إلى المرتفعات إلى قتها ستجد نفسك أمام حلم رائع، فكل ما حولك سيخطف قلبك ونظرك، فسترى السحاب عن قرب شديد، وعند النظر إلى الأسفل ستجد العديد من المساحات الخضراء الواسعة.

وإذا كنت تفضل رؤية المساحات الخضراء الواسعة والتمتع بالأزهار والنباتات وسط الطبيعة الخلابة، فيمكنك زيارتها في فصل الربيع أو في فصل الصيف، أما إذا كنت من محبي الثلوج وتهوى رياضة التزلج على الجليد، فقم بزيارة المنطقة أثناء فصل الشتاء لتتمتع برؤية اللون الأبيض وهو يكسو جميع أنحاء المنطقة.

أقرأ

أهم الأنشطة في مول العثيم الدمام والقنادق القريبة

وعقب وصولك إلى المرتفعات ستجد ما لم تتوقعه، فهناك عدد كبير من الحيوانات البرية التي يمكن التقاط العديد من الصور التذكارية معها، فكلها حيوانات أليفة يمكن التعامل معها وأهمها الغزال والسناجب، وأكثر من ذلك من أنواع الحيوانات الأليفة.

ومن خلال المنطقة إذا كنت من عشاق التخييم فستجد أن هناك العديد من المعدات التي تلزمك للقيام برحلة تخييم.

ودائمًا نجد أن سكان المنطقة يقومون بعمل العديد من الحفلات اليومية الكوميدية أو الحفلات الموسيقية وعدد كبير من الفعاليات والمهرجانات مما يجعلها منطقة جذب سياحي رائعة.

كما أن هناك عدد كبير من المطاعم والمقاهي التي تقدم العديد من الوجبات التركية الشهية، فيمكنك تناول وجبتك المفضلة لدى المطاعم المنتشرة في كل أرجاء المنطقة، كما أن المطاعم تتميز بسعرها الموفر.

وقبل كل ذلك يمكنك التقاط العديد من الصور التذكارية حيث أن تلك الرحلة لن تناساها حيث أنك سترى ما لم تتوقع مشاهدته في أي مكان آخر.

الفنادق القريبة من المرتفعات:

1- فندق بيليك يايلاكات.

2- فندق ومقهى ومطعم أيميداني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق