مطاعم وملاهي ومتنزهات

سينما جلاكسي أسعار التذاكر ومواعيد الحفلات – أسعار تذاكر سينما galaxy المنيل

سينما جلاكسي واحدة من أكبر السينمات الموجودة في جمهورية مصر العربية حيث أنه يوجد لها أكثر من فرع في القاهرة الكبرى والإسكندرية، وهي من السينمات التي تسعي لجذب أكبر عدد ممكن من الزوار لها من خلال عرض أحدث الأفلام المصرية والعالمية، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على الأفلام الموجودة في السينما ومواعيد العمل وكذلك أسعار الحفلات.

اسعار تذاكر سينما جلاكسي 2024 ومواعيد الحفلات

أسعار تذاكر سينما galaxy المنيل

تبدأ الاسعار من 70 جنيه لحفلات الصباح الباكر ثم 100 جنيه لباقي اليوم 

أسعار تذاكر سينما galaxy المنيل
سينما جلاكسي
سينما جلاكسي

سينما جلاكسي تتميز في جميع فروعها بالرقي والتميز في التصميم فهي تسعي دائمًا لإرضاء عملائها من خلال افتتاح أكثر من فرع لها ومن خلال حسن التعامل واستقبال العملاء.

كذلك تحتوي السينما على أكثر من شاشة عرض منها الشاشات العملاقة وشاشات العرض الخاصة بالأفلام ثلاثية الأبعاد، وتقدم السينما من خلال فروعها المتعددة بعض العروض خلال المواسم والأعياد.

إلى جانب وجود منافذ داخل السينما لبيع الفشار والاسناكس إلى جانب وجود بعض الطاولات لجلوس العملاء أثناء استراحة الفيلم وأماكن مخصصة لبيع المشوبات الغازية والساخنة.

اقرأ

سينما سيتي ستارز أسعار التذاكر والمواعيد

الأفلام المعروضة في السينما:

تعرض السينما العديد من الأفلام المصرية والعالمية على حد سواء رغبة منها في إرضاء عملائها منها فيلم Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald وهو بطولة الفنان العالمي جوني ديب، والفنان إيزرا ميلر، وتدور أحداث الفيلم حول التخطيط للسيطرة على مقدرات الأمور من خلال السحرة الصالحين.

وفيلم Bohemian Rhapsody ويقوم بدور البطولة الفنان رامي مالك، والفنان لوسي بوينتون، وتدور أحداث الفيلم عن قصة كفاح فرقة Queen الموسيقية وكيفية شهرتها.

أما عن الأفلام المصرية فتعرض السينما فيلم البدلة بطولة الفنان والمغني المعروف تامر حسني والفنان أكرم حسني وتدور أحداث الفيلم حول طفل وخالو يسعوا إلى أن يفعلوا شيئًا ليثبتوا به للجميع أنهم ليسوا أغبياء.

مواعيد الحفلات:

تبدأ السينما العمل يوميًا من الساعة العاشرة والنصف صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل وتكون أسعار حفلات العاشرة والنصف صباحًا والواحدة ظهرًا خمسون جنيهًا، أما باقي الحفلات من الساعة الثالثة والنصف عصرًا وحتى الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل فتكون بسعر سبعون جنيهًا.

وللحجز والاستعلام يمكن الاتصال على الرقم التالي: تليفون: 0238260136، موبايل: 01227951065.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق