الرئيسية / من هنا وهناك / اماكن سياحية في جدة للعرسان

اماكن سياحية في جدة للعرسان

اماكن سياحية في جدة للعرسان ، إذا كنت قد دخلت حديثا إلى عش الزوجية وقررت أن تذهب زيارة جدة التي تعد من أجمل المدن الساحلية الموجودة في السعودية فأنت بالطبع بحاجة للتعرف على أماكن مميزة لقضاء وقت ممتع هناك ولذا فإن موقع سفر السياحي يعرفكم على اماكن سياحية في جدة للعرسان لقضاء إجازة سعيدة.

اماكن سياحية في جدة للعرسان

يوجد في جدة الكثير من الفنادق المخصصة للإقامة وأماكن التسوق المتنوعة بالإضافة لأماكن الترفيه المختلفة التي تمنحك تجربة مميزة مع شريك حياتك.

خور أبحر

اماكن سياحية في جدة للعرسان

هذا المكان يعتبر امتداد للبحر الأحمر في اليابسة وتحتوي ضفافه على مجموعة من المطاعم والكثير من المنتجعات السياحية الممتعة جدا، هذا المكان من المعالم السياحية الممتعة جدا للعرسان والذي يساعدهم على قضاء وقت متميز والقيام بمجموعة من النشاطات الرائعة والتي من أبرزها ركوب اليخوت والقوارب أما عن تكلفة ركوب اليخت في الساعة فتبلغ 300 ريال سعودي.

إذا كنت ترغب في السباحة بشكل خاص والإقامة بخصوصية فهناك مجموعة كبيرة من الشاليهات الرائعة التي يتواجد بها مسابح خاصة يمكنك الاستمتاع بها.

نافورة الملك

نافورة الملك من المعالم السياحية الرائعة جدا التي تمنحك متعة كبيرة في مشاهدتها وهي موجودة على الكورنيش الموجود في مدينة جدة، تخرج منها المياه لتعانق السماء في منظر رائع جدا وبالتالي تمنح العرسان جوا رومانسيا ومميز.

قرية جنغل لاند

اماكن سياحية في جدة للعرسان

هذه القرية من القرى السياحية المتميزة جدا في جدة وتتميز بامتاكها جميع وسائل العيش والترفيه من أسواق،مطاعم ومعالم ترفيهية متنوعة، من الأمور المميزة لهذه القرية هو ان تصميمها يحمل طابع ريفي وقريب بعض الشيء ثقافة الدول الأفريقية.

منتزه الفقيه أكواريوم

هذا المنتزه من المنتزهات المائية الرائعة التي يمكنك قضاء وقت رائع فيها مع الشريك حيث يمكنكم من ممارسة مجموعة من النشاطات المميزة مثل التمشي في النفق الزجاجي حتى الوصول إلى قاع البحر أو الاستمتاع بمشاهدة عروض الدلافين وكذلك كلاب البحر.

أقرأ

زيارة مراكز التسوق المتنوعة

اماكن سياحية في جدة للعرسان

تحتوي جدة على العديد من مراكز التسوق والمولات الجميلة المنتشرة بالمكان والتي تمكنك من التسوق مع شريكك وشراء احتياجاتك اللازمة، يمكنك التقاط مجموعة من أجمل الصور التذكارية للذكرى ومن أبرز هذه المراكز التسويقية رد سي مول، مجمع العرب وافينيو ستارز مول.

شاليهات للعرسان بجدة

اماكن سياحية في جدة للعرسان

تحتوي جدة على مجموعة كبيرة من الشاليهات التي تضمن لك إقامة ممتعة أثناء رحلتك في جدة:-

  • شاليهات المرجان، تتواجد هذه الشاليهات على مسافة غير بعيدة من البحر الأأحمر حيث تبعد عنه 11 كم فقط وتمتلك مجموعة من المزايا الهامة مثل التكييف، مسبح خاص، حمام متكامل بمستلزماته، ثلاجة، غلاية ومنطقة محددة للطعام بالإضافة لمكان خاص بالجلوس وتلفاز وهي من الشاليهات المميزة هناك التي ستعجبك عند زيارتها.
  • شاليهات فينيسيا جدة، تضم هذه الشاليهات مجموعة كبيرة من الفلل ذات المساحات الواسعة واتي تحتوي على حمام ساحة خاص يضمن الخصوصية لأصحاب المكان  بالإضافة لمساحات خضراء كبيرة وممتعة للنظر كما تستطيع استئجار الدبابات هناك والاستمتاع بالتجربة، يقدم الشاليه العديد من الخدمات المجانية لسكانه مثل مواقف السيارات، خدمات الواي فاي، خدمة الغرف المتميزة وكذلك توصيل الطعام من المطاعم.
  • شاليهات درة العروس، هذه الشاليهات من أفضل الشاليهات الموجودة على ساحل البحر في مدينة جدة ولها مجموعة من المميزات من أبرزها أنها تمتلك تكييف، مسبح خاص، كما أن الشاليه واسع فهو مكون من أربع غرف، صالة، مطبخ، مكان للطعام وأربعة من دورات المياه بالأضافة لخدمات تأجير السيارات والغوص في أماكن مختلفة.

عن You Rita

شاهد أيضاً

السياحة في لاوس

السياحة في لاوس ومعلومات تهمك قبل السفر إلي لاوس

السياحة مهمة في الحياة وبالأخص عندما تكون في دولة لاوس وهذه تكون تجربة جميلة ومدهشة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.