السياحة الخارجية

السياحة في مدينة بيرتساو وأفضل المناطق السياحية والفنادق الموجودة بها

السياحة في مدينة بيرتساو وأفضل المناطق السياحية والفنادق الموجودة بها ، السياحة في مدينة بيرتساو أحد أهم المدن في النمسا، ففيها العديد من البحيرات المائية للأشخاص الذين يبحثون عن الراحة والاستجمام ومشاهدة أهم المناظر الطبيعية، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على مدينة بيرتساو وأقرب الفنادق لها.

السياحة في مدينة بيرتساو:

السياحة في مدينة بيرتساو
السياحة في مدينة بيرتساو

السياحة في مدينة بيرتساو فعقب وصولك إلى المدينة ستجد أن هناك العديد من اللوحات الإرشادية التي تخبرك بأهم وأشهر المناطق السياحية الموجودة في المدينة.

فالمدينة تأخذ الطابع الريفي، يوجد فيها عدد كبير من المساحات الخضراء الواسعة التي تساعدك على التأمل والاستمتاع بالطبيعة الساحرة، مما يعطيك شعورًا بالراحة النفسية.

كما أنها تتوسط العديد من المدن السياحية، فيمكنك أخذ جولة سياحية سريعة في العديد من المدن مثل مدينة سالزبورغ التي لا تبعد سوى ساعة ونصف فقط عن مدينة بيرتساو.

كما أن مدينة إنسبروك تعتبر من أقرب المدن إليها، فهي لا تبعد عنها سوى مسافة خمسة وأربعون دقيقة فقط، والمسافة المقطوعة بين مدينة بيرتساو ومدينة ميونخ هي فقط ساعة وخمسة وأربعون دقيقة.

يمكنك زيارة المدينة خلال فصل الصيف، فيكون الجو معتدلًا ومشمس، ولكن خلال ساعات الليل نجد أن الحرارة تقل بنسبة كبيرة.

ويوجد عدد كبير من البحيرات المائية التي يقام فيها العديد من المهرجانات السياحية التي يشارك فيها العديد من المواطنين.

وعن شعب بيرتساو فهي من أكثر الشعوب الودودة التي تعامل السياح بمنتهى الود أثناء فترة إقامتهم، كما أنهم متعاونون للغاية في الإدلاء ببعض المعلومات الإرشادية للسائحين.

ويمكنك مشاهدة العديد من القرى السياحية وزيارتها والإقامة في أحد الفنادق الموجودة بها مثل قرية أنسبروك.

أقرأ

السياحة في روسيا البيضاء

والحياة في مدينة بيرتساو غير مكلفة كباقي المدن في القارة الأوروبية، بل إن أسعار الإقامة في متناول يدك، كما أن أسعار الطعام في المطاعم المختلفة نجد أن أسعارها متفاوتة لتناسب جميع الطبقات.

وتقدم تلك المطاعم العديد من الوجبات والأكلات العالمية، وكذلك الأكلات الشعبية في النمسا وبالتحديد أشهرها والمعروفة في المدينة.

ويوجد بالمدينة عدد كبير من المراكز الخاصة بالتسوق لشراء الملابس وكافة المستلزمات الشخصية والهدايا.

أهم الفنادق في بيرتساو:

1- ترافل شارم فورستنهاوس أم أخينسي.

2- فندق آوسزايت.

3- فندق ألبين روز.

4- فندق Garni Berghof.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق