الهجرة

الهجرة إلى سنغافورة تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة

س

الهجرة إلى سنغافورة تقع سنغافورة في الجزء الجنوبي الشرقي من قارة آسيا وتتميز بوجود موقع جغرافي مميز، وهي من أهم الموانئ التي تخصص للتجارة في هذه المنطقة، وتفتح من الحين للآخر أبواب الهجرة إليها من كل الدول في العالم للوظائف المختلفة أو الدراسة أو الإقامة هناك، فهي تسعى جاهدة لتحسين الوضع الاقتصادي، وموقعنا ” سفر ” سيقدم لكم من خلال هذا المقال ما هو مطلوب للجرة لسنغافورة بالتفصيل.

الهجرة إلى سنغافورة

الهجرة إلى سنغافورة

يوجد الكثير من الأسباب التي من خلالها تقرر الذهاب إلى سنغافورة، فهي تحتل المركز الرابع على المستوى العالم من حيث أنها اكبر مركز مالي، كما أنها من أوائل الدول التي تتمتع بالحياة الاقتصادية العالية، فهي دولة مميزة يوجد بها كل شيء على مستوى عالي الجودة .

تعتبر الرواتب والأجور التي يحصل عليها المهاجرين إلى سنغافورة هي الأعلى على الإطلاق من الأجور التي يحصل عليها الشخص في بلده، فهي دولة متطورة من حيث الأمان والأمن الذي يوجد بها كما يوجد بها الكثير من المميزات المختلفة التي تجعلك تقدم طلب الهجرة إليها .

إقرأ ايضاً :  السفر إلى سويسرا للعمل وطرق الحصول على فرصة للعمل في دولة سويسرا

يوجد بعض المميزات التي يحصل عليها من يحمل جواز سفر سنغافوري فهو سوف يتمكن من الدخول إلى حوالي 160 دولة دون أن يحصل على فيزا، فيحتمل جواز السفر السنغافوري المركز السادس من حيث الأفضل في العالم، كما انه يتم تقسيم المهاجرين إليها إلى قسمين؛ العمال الأجانب وهم الأشخاص الذين لا يمتلكون خبرة وشهادة جامعية ويتم تشغيلهم في المصانع المختلفة أو في مجالات البناء والعمران ويأتون من اندونيسيا والصين ودول آسيا .

أما القسم الثاني العمال أصحاب الخبرة الكبيرة وهم يملكون شهادة جامعية وخبرة كبيرة  في الوظائف المختلفة وهم يعملون في الوظائف الاقتصادية و يحتلون المناصب الإدارية الكبيرة في الشركات .

الهجرة إلى سنغافورة

أقرأ

متطلبات الهجرة

تحتاج لدخول سنغافورة كلاً من :

-تأشيرة الدخول إلى سنغافورة وسوف تنتظر إلى حوالي أسبوع حتى 10 أيام .

-تقديم الاستمارة وطلب الهجرة .

-صورة شخصية لك ويجب أن تكون ذات خلفية بيضاء .

إقرأ ايضاً :  الهجرة إلى كمبوديا الشروط والأوراق المطلوبة

-وجود صورة من جواز السفر .

-فحوصات مختلفة توضح إنك خالي من الأمراض المختلفة والخطيرة .

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق