السياحة الخارجية

السياحة في شنغماي تايلاند وأهم الأماكن السياحية فيها

.

السياحة في شنغماي تايلاند وأهم الأماكن السياحية فيها ، شنغماي من أشهر المدن السياحية الموجودة في تايلاند والتي تتمتع بجو رائع ومعام سياحية متميزة جدا، بالإضافة لذلك تمتلك المدينة إطلالة متميزة على نهر بينغ وينتشر بها الكثير من الورود الملونة وغيرها من المعالم الطبيعية الجذابة ويعرفكم موقع سفر السياحي على السياحة في شنغماي تايلاند وأهم الأماكن السياحية فيها.

السياحة في شنغماي تايلاند وأهم الأماكن السياحية فيها

حين وصولك إلى مدينة شانغماي لن تشعر بالغربة على الإطاق فالمدينة مليئة بجو من الألفة والمحبة كما ستجد مجموعة كبيرة من الفنادق التي يمكنك الإقامة بها هناك.

أفضل الفنادق في شنغماي

السياحة في شنغماي

  • فندق لوميريديان شنغماي، هذا الفندق من الفنادق العريقة والجميلة الموجودة في المدينة والذي يضمن لك إقامة ممتعة هناك كما انه متواجد في وسط السوق الليلي بالمدينة.
  • فندق دوسيت دي 2، هذا الفندق من أماكن الإقامة الجيدة جدا هناك ويبعد عن امطار حوالي ربع ساعة فقط كما يحتوي الفندق على مسبح، مطعم ونادي صحي كذلك.
  • فندق آت شنغماي، هذا الفندق من أجمل الفنادق الموجودة في شانغماي ويقع بالقرب من البازار الليلي والكثير من المطاعم العربية تنتشر حول المكان.
  • فندق بينجفيمان، هذا الفندق من الفنادق اتي تم بنائها بصورة تقليدية مميزة ويضمن لك جو ممتع من الراحة والإقامة الممتعة ويفصله عن مكان مطار شنغماي ربع ساعة فقط.
إقرأ ايضاً :  السياحة في جنيف وأهم الفنادق والاماكن الترفيهية بها

أفضل الأماكن اسياحية في شنغماي

تحتوي شنغماي على مجموعة متنوعة من الأماكن السياحية المخصصة للتنزه والاستمتاع وإليكم أبرز هذه الأماكن:-

منتزه دي انتانون الوطني

السياحة في شنغماي

هذا المنتزه من الأماكن السياحية الرائعة جدا والموجودة في شنغماي وهو حديقة كبيرة الحجم موجودة على جبل وتمتلك مجموعة كبيرةورائعة من المناظر الطبيعية الخلابة جدا، تنتشر الأشجار والنباتات الطبيعية والكثير من شلالات المياه في أرجاء الحديقة بالكامل والتي تستطيع الوصول إليها ببساطة من الطريق الرئيسي الموجود في المنتزه.

حديقة حيوانات شنغماي

هذه الحديقة من أماكن التنزه الرائعة التي يمكنك زيارتها حيث تحتوي على مجموعة كبيرة من الحيوانات المتنوعة بالإضافة لمجموعة من الحيوانات والنادرة التي قد تراها على الطبيعة لأول مرة، من بين النشاطات الممتعة التي يتم إقامتها هناك هي الخروج في رحلة مشاهدة عروض الأفيال الرائعة والممتعة وكذك الانتقال إلى أكواريوم شنغماي للاستمتاع برؤية مختلف أنواع الأسماك وأحجامها المتنوعة.

حديقة السفاري الليلية

السفاري الليلية من أبرز العروض السياحية ارائعة جدا في شنغماي وهي عبارة عن رحلة داخل حديقة واسعة جدا تمتد على 328 فدان، تحوي الحديقة مختلف أنواع الحيوانات ما بين الزرافات، الأسود وكذلك وحيد القرن حيث يمكنك التعامل عن قرب مع هذه الأنواع جميعها ولمسها.

إقرأ ايضاً :  تكلفة السياحة في اذربيجان وتكاليف الطيران والإقامة ورسوم الحصول على تأشيرتها

أما عن اللحظات التذكارية في المكان فهناك مجموعة كبيرة من المصورين المنتشرين في كل أرجاء الحديقة والذين يقومون بالتقاط مختلف الصور لك بجانب الحيوان المفضل لديك.

شلالات ماي يا

ما يا واحد من أفضل الشلالات الموجودة في شنغماي وفي تايلاند بالكامل وهو من المعالم السياحية البارزة جدا بالمكان، ينبع هذا الشلال من أعلى قمة جبية موجودة في تايلاند ويحتوي على جميع المرافق الحيوية اللازمة كما يبعد عن موقف السيارات حوالي 600 متر فقط.

ستشعر بمتعة كبيرة من خلال السير بجوار النهر والاستمتاع بالمنظر الطبيعي الموجود هناك كما أن هناك مجموعة من البرك الصغيرة المناسبة للأطفال الصغار المنتشرة بالمكان ويمكنك التقاط العديد من الصور التذكارية مع عائلتك هناك.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق