مطاعم وملاهي ومتنزهات

أسعار منتجع سميسمة وأهم المميزات به

أسعار منتجع سميسمة وأهم المميزات به ، يعتبر منتج منتجع سميسمة واحد من أهم المنتجات الموجودة في قطر، ويزوره الكثير من السياح كل عام وبصفة دورية، والجدير بالذكر أن هذا المنتج قد تم تصنيفه على أنه واحد من المنتجات الخمس نجوم، ولا يبعد كثيرًا عن مدينة الدوحة، فيقع على بعد 33 كيلو متر مربع من العاصمة القطرية.

أسعار منتجع سميسمة 2024

أسعار منتجع سميسمة 2024

مميزات منتجع سميسمة

وهناك الكثير من المميزات التي توجد في المنتجع، والتي تجعله محط أنظار الجميع في قطر، بل إن هناك الكثير من السياح من الدول الأسيوية والدول العربية على وجه الخصوص يقيمون في المنتجع للاستمتاع بالكثير من المميزات، وعلى رأسها:

  • يوفر المنتجع الكثير من الأطباق العالمية المشهورة والوجبات الشهية اللذيذة، سواء الأطباق العربية أو الأسيوية أو الأوروبية.
  • متوفر في المنتجع مجموعة متنوعة من الفلل التي تطل إطلالة ساحرة على شاطئ البحر، ومتوفر فلل بمساحات تبدأ من 184 متر مربع، ويوجد بها غرفتين للنوم، ويوجد داخلها كافة أنواع الامتيازات المختلفة التي تجعلك تشعر بالراحة والمتعة.
  • متوفر في المنتجع مجموعة من الفلل التي تطل على البحر أيضًا أو التي تطل على المسابح، بمساحة تبدأ من 231 متر مربع، ويوجد داخلها ثلاثة غرف للنوم، مع توفير جميع الخدمات الترفيهية والخدمات الخاصة بالتسلية أيضًا داخلها.
  • ومتوفر أيضًا فلل مكونة من أربعة غرف للنوم، وتطل إطلالة ساحرة على البحر، بمساحات مختلفة تبدأ من 427 متر مربع، وبها العديد من الخدمات المميزة، وتستطيع الحصول عليها بكافة الكماليات اللازمة لراحتك وراحة أسرتك عند زيارة المنتجع.

اقرأ

منتجع جزيرة البنانا في قطر وأسعار الإقامة

أسعار منتجع سميسمة

وتختلف الأسعار من فلة إلى فلة في المنتجع، فيمكن أن تجد أحد الفلل التي تبدأ بسعر 865 دولار أمريكي في فترة المواسم، وهذا المبلغ يشمل وجبة إفطار فقط، وإذا كان لديك الرغبة في الحصول على أسعار أقل من هذا السعر، فتستطيع زيارة المنتجع في أي وقت عدا أوقات الرواج السياحي.

والمنتجع يقع بالقرب من أهم المعالم السياحية الموجودة في العاصمة القطرية الدوحة، ولذلك يُقيم به الكثير من كبار الزوار والكثير من السياح.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق