السياحة الخارجية

السياحة في ساكس والتمتع بالبيوت الريفية المميزة والأنشطة المختلفة

.

السياحة في ساكس ، بلدية ساكس من أجمل البلديات في إسبانيا، حيث تقع تلك البلدة الجميلة في مقاطعة تسمي اليكانتي في جنوب شرق إسبانيا.

لعل من أهم مميزات ساكس تشتهر هو طبيعتها الخلابة والهدوء الذي يخيم على أرجاءها ، مما يجعلها ملاذا ممتازا لكل من يرغب في الإبتعاد عن صخب الحياة ومشاكلها وضجيجها المزعج.

ومما هو جدير بالذكر أن أكثر ما تشتهر به بلدية ساكس ببيوتها الريفية المميزة، تلك المنازل عبارة عن منازل خاصة تقع في الريف الهادئ.

غالبا ما تضم تلك البيوت الريفية مرافق مشتركة مع وجبات لذيذة، كما تضم أحيانا بعض الأنشطة الممتعة والرحلات وركوب الدراجات على سبيل المثال وليس الحصر.

السياحة في ساكس و التمتع ببعض البيوت الريفية بها:-

السياحة في ساكس
السياحة في ساكس

سنقوم بزيارة بعض من تلك البيوت الريفية والتي تزيد من جمال بلدية ساكس المبهرة، كما سنعرض أهم مرافق تلك البيوت والأنشطة التي تقام بها إن وجد، فهيا بنا في رحلة قصير عبر موقعنا موقع سفر حيث بيوت ساكس الريفية وسياحة من نوع خاص، فلنشد الرحال معا…

إقرأ ايضاً :  أماكن سياحية للعائلات في باريس 2020 l أهم أماكن ومعالم مدينة النور والجمال

بيوت ساكس الريفية:-

البيوت في ساكس
البيوت في ساكس

كاسا سان بلاس Casa san blas:-

يقع هذا المنزل الريفي الرائع أسفل قلعة ساكس مباشرة، كما أنه يبعد عن ساحة ساكس الرئيسية مسافة دقيقتين سيرا على الأقدام، كما يمكنك مسافري الكريم زيارة مدينة ساليناس ومدينة إبدأ ومدينة فيلينا بالسيارة حيث تبعد تلك المدن مسافة 15 دقيقة بالسيارة، وتستطيع أيضا الوصول إلى مطار اليكانتي بالسيارة في مدة لا تزيد عن 30 دقيقة.

يضم منزل كاسا سان بلاس العديد من المرافق، فهو يحتوي على غرفة معيشة بها تلفزيون، ويضم أيضا مطبخ مجهز بالكامل ومكان مخصص لتناول الطعام.

إضافة إلى كل ما سبق يتواجد به ثلاث غرف مختلفة إحداهما غرفة مزدوجة للنوم والثانية غرفة نوم توأم أما الثالثة فهي غرفة نوم بطابقين تصلح لأسرة كاملة.

لن نغفل عن ذكر وجود ترأس خاص يحمل إطلالة رائعة على القلعة مع مرافق للشواء.

يتوافر بالمنزل كاسا سان بلاس سرير سفر مجاني وخدمة واي فاي مجانية، إضافة إلى موقف للسيارات مجاني، كما يضم بعض الأنشطة مثل ركوب الدراجات.

إقرأ ايضاً :  رحلتي الي هنغاريا سياحة وعمل ودراسة

أقرأ

لا كاسونا دي ساكس La casona de sax:-

رحلتي الي ساكس
رحلتي الي ساكس

منزل لاكسونا دي ساكس من أشهر بيوت بيوت ساكس الريفي، تبعد اليكانتي ومطارها على بعد مايقرب من 35 كم.

أكثر ما يميز هذا المنزل هو احتواءه على المكيف على المسبح، إضافة إلى مسبح خارجي موسمي ومظلات شاطئية حيث الاستمتاع بالهواء الطلق.

كما يوجد به تراس وحديقة، يضم المنزل حوض استحمام ولوازم استحمام مجانية، كما يتوفر به تلفزيون ذو شاشة مسطحة، ويشمل البيت أيضا صالة مشتركة.

يوفر منزل لاكسونا دي ساكس خدمة واي فاي مجانية ، ولعل من أكثر الأنشطة المتاحة بالبيت هي تأجير الدراجات وركوبها.

ساكسرورال:-

يوجد منزل ساكسرورال في منطقة بلنسية ببلدية ساكس الإسبانية، تقع مدينة إلتشي على بعد حوالي 31كم، وتبعد مدينة اليكانتي حوالي 35كم، أما مدينة فورتونا عفبينها وبين منزل ساكسورال مسافة 41 كم.

يضم ساكسرورال العديد من المرافق حيث يضم موقف خاص للسيارات و تراسل خاص مضافا إليه أدوات الشواء، كما يحتوي المنزل على مسبح خارجي موسمي ومسبح خارجي دائم أيضا.

إقرأ ايضاً :  السياحه في اندونيسيا وأفضل الاماكن السياحية بها

أما الأنشطة المتاحة بهذا المنزل الريفي الراقي فتتمثل في لعب تنس الطاولة داخل البيت، كما يتوافر رياضة المشي أيضا حيث تشتهر تلك المنطقة برياضة المشي ولمسافات طويلة.

من أهم الأنشطة هناك هو ملعب الجاف الذي يتواجد في نطاق 3كم تقريبا ولكنه بتكلفة إضافية، كما أنه مسموح اصطحاب الحيوانات الأليفة معكم داخل هذا البيت الريفي.

السياحة في ساكس ممتعة حقا وخاصة الاستمتاع ببيوتها الريفية المتميزة، وكم أتمنى أن أكون قد وفقت في نقل بعض اللمسات الرائعة لبلدية ساكس ومنازلها الريفية واستطعت أن اصحبكم في رحلة إلى ساكس الإسبانية عبر هذا المقال، دمتم سالمين…

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق