السياحة الخارجية

السياحة في جزيرة لومبوك بالصور وأهم الفنادق القريبة منها

السياحة في جزيرة لومبوك التي تعتبر من أهم الجزر في إندونيسيا، فهي تبعد عن العاصمة جاكرتا مسافة ساعتين عن طريق الطائرة، وتضم الجزيرة العديد من الشواطئ الخلابة، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم الأنشطة في جزيرة لومبوك وأفضل الفنادق للإقامة.

السياحة في جزيرة لومبوك:

السياحة في جزيرة لومبوك
السياحة في جزيرة لومبوك

السياحة في جزيرة لومبوك حيث أنها تملك العديد من مقومات الجذب السياحي، ففيها العديد من الشواطئ الخلابة المتميزة، كما يوجد بها العديد من المساحات الخضراء الواسعة والغابات التي تضم العديد من أنواع الأشجار والنباتات.

ومن أهم مظاهر السياحة في الجزيرة ما يلي:

– جزيرة جيلي:

تتكون جزيرة جيلي من ثلاث جزر، وعند زيارتك لتلك الجزيرة ستشعر بمزيد من الراحة والاسترخاء، حيث أن الجزيرة تتميز بالهدوء الشديد، وهي بعيدة كل البعد عن ضجيج المدن.

– جبل رينجاني:

هو ثاني أعلى القمم الجبلية في إندونيسيا، يمكنكم الاستمتاع بالطبيعة الساحرة من خلال هذا الجبل، كما أن حوله يوجد العديد من الينابيع الساخنة التي تساعد في الاستشفاء من العديد من الأمراض.

كما يمكنك تسلق الجبل والتقاط العديد من الصور التذكارية التي لن تنساها أبدًا.

– شاطئ كوتا:

تعتبر كوتا من أهم المناطق الساحلية في جنوب جزيرة لومبوك، وتوجد به العديد من المنحدرات والجبال التي تقع مباشرة على شواطئ المدينة.

وشاطئ كوتا يتميز بنعومة رماله، ولونها الأبيض الرائع، والمياه الصافية، والشاطئ يعتبر من أهم الشواطئ العالمية التي تسمح للمواطنين بالغطس، وممارسة رياضة ركوب الأمواج.

كما أن هناك العديد من القوارب التي يمكن استئجارها لممارسة رياضة الصيد، والاستمتاع به وسط الشاطئ.

كما يوجد العديد من الأسواق الموجودة في المدينة وحول شاطئ كوتا، يمكن القيام برحلة تسوق سريعة لشراء الكافة المستلزمات والهدايا.

أقرأ

الشاطئ الوردي في جزيرة لومبوك:

يوجد على مستوى العالم سبعة شواطئ تتميز بلونها الوردي، يوجد شاطئ منهم في جزيرة لومبوك الإندونيسية، ويأتي إليه السياح من جميع أنحاء العالم لممارسة العديد من الأنشطة.

الفنادق القريبة من جزيرة لومبوك:

1- منتجع شيراتون سينجيجي بيتش.

2- نزل ذا لومبوك.

3- منتجع ذا أوبروا.

4- منتجع جيفا كلوي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق