الرئيسية / السياحة الخارجية / السياحة في بيروت 2020

السياحة في بيروت 2020

السياحة في بيروت 2020 ، بيروت العاصمة اللبنانية من أشهر المدن العربية السياحية التي تتمتع بجمال أجوائها واحتوائها على الكثير من المعالم السياحية الجميلة جدا التي تجذب الكثير من السياح لزيارتها والتعرف عليها، موقع سفر السياحي يعرفكم على السياحة في بيروت 2020 وأهم المعالم السياحية بها.

السياحة في بيروت 2020

التجول في منطقة وسط بيروت

السياحة في بيروت 2018

منطقة وسط بيروت أو الداون تاون من المناطق السياحية الرائعة والمهمة جدا في بيروت والتي تحتوي على مجموعة كبيرة من المعالم الحيوية والمطاعم والمقاهي المتنوعة كما يقام بالمكان مجموعة من العروض والحفلات الموسيقية للاستمتاع في الهواء الطلق وأجواء مميزة بالمكان.

المنطقة المركزية الموجودة بوسط بيروت تسمى ساحة النجمة تم تخصيصها للتمشية فقط ويمكنك الوصول لوسط بيروت من خلال ركوب الحافلة من أي مكان من العاصمة اللبنانية.

إذا كنت تبحث عن نزهة مخصصة لأطفالك فلن تجد أفضل من متحف ديسكفري لاصطحاب أطفالك إلى هناك وهو متحف يجمع ما بين الترفيه والعلم وسيشعر الأطفال بمتعة كبيرة عند زيارته، أما المتحف الآخر الموجود بالمكان هو متحف روبرت معوض وهو من أجم المتاحف في بيروت ويحتوي على مجموعة كبيرة من التحف والكتب القديمة والمعالم الأثرية الرائعة اتي يمكنك مشاهدتها والاستمتاع بها عند زيارتك للمكان.

إقرأ ايضاً :  رحلة سياحية لمدة أسبوع في النمسا

زيارة خليج زيتونة

خليج زيتونة من المعالم السياحية الجميلة جدا في مدينة بيروت وهو موجود حول مرسى ويمكن الهاب له من خلال المنتزه الساحلي في الشمال، هذا المكان من العلامات الرائعة التي تشكل شاطيء ممتع وجذاب يأتي العديد لزيارته من مختلف الأماكن بالعالم.

نادي اليخوت أبرز ما يميز هذا المكان وهو مكون تسع طوابق تضمن لك راحة ورفاهية كبيرة كما يمكنك استئجار يخت خاص بك والخروج في رحلة بحرية ممتعة مع أهلك وأصدقائك للاستمتاع بجمال البحر الأبيض المتوسط وتستطيع ممارسة هواياتك المفضلة من الغطس والصيد وما إلى ذلك.

التمشية في منطقة اليخوت والاستمتاع بجمال المنظر والبحر من أهم الأنشطة السياحية التي يمكنك ممارستها في خليج زيتونة والاستمتاع بها، كما تستطيع استئجار دراجة والتجول بها لرؤية كل معالم المكان بصورة أوضح.

يحتوي خليج زيتونة على عدد كبير من المحلات اتجارية والمطاعم التي يزيد عددها عن 17 مطعم يمكنك تناول وجبات لبنانية شهية هناك بعد انتهاء جولتك في هذا المكان المميز.

الروشة

السياحة في بيروت 2018

الروشة من أشهر وأرقى الأماكن السياحية الرائعة الموجودة في مدينة بيروت والتي يفضل الذهاب إليها السكان والسياح كذلك، يشتهر حي الروشة باحتوائه على المحلات التجارية الراقية والكثير من المطاعم والمقاهي التي تنتشر بكل مكان بالإضافة للشوارع الجميلة والتي من أبرزها شارع باريس والذي يأتي إليه الكثير من الزوار من كل مكان في نهاية العطلة الأسبوعية.

إقرأ ايضاً :  السياحة في لبنان | تمتع مع أجمل وجهة سياحية في بلاد المتعة والرفاهية

كورنيش المنارة من المناطق المميزة التي تحتوي على الكثير من أشجار النخيل يمكنك قضاء أفضل أوقاتك هناك واستئجار دراجة للقيام بجولة حول المكان مع أصدقائك، كما يجب ألا تفوت زيارة صخة الروشة الكبيرة والشهيرة هناك وهي من أبرز العجائب وأجملها في مدينة بيروت حيث أن مشهد أشعة الشمس وهي تعانق الصخرة عند الغروب من أروع المشاهد التي يمكنك رؤيتها بالمكان.

أما عن الطعام فداخل كل ركن في الروشة ستجد مطعم مميز يقدم أشهر الأكلات وأروعها ما ين وجبات تراثية وأطعمة عصرية تلاقي استحسان الجميع كما يجب ألا تفوت التقاط مجموعة كبيرة من الصور التذكارية قبل مغادرتك للمكان.

أقرأ

مسجد محمد الأمين

هذا المسجد من المعالم السياحية والدينية الموجودة في بيروت والتي يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى بيروت وهو موجود بالتحديد في ساحة الشهداء ويعود تاريخ هذا المسجد إلى أكثر من قرن ونصف ويتمتع بعمارة فنية جميلة وفريدة من نوعها، يتسع المسجد لأكثر من 5 آلاف مصلي وهو من أكبر مساجد بيروت وسمي بهذا الاسم نسبة لاسم الرسول عليه الصلاة والسلام.

إقرأ ايضاً :  اجمل المناطق السياحية في الأردن

يمتك المسجد مساحة كبيرة جدا تم توزيعها على حوالي أربعة طوابق ويمتلك قباب ملونة باللون الأزرق والعديد من المآذن المصممة بشكل رائع جدا ستشعر بالمتعة عند مشاهدة هذه المعالم بالإضافة للزخارف والنقوشات والآيات القرانية المكتوبة بحبات من الكريستال.

لا تفوت أن تقوم بالتقاط مجموعة من الصور التذكارية للمكان لتذكرك بهذه التجربة الفريدة وعند رغبتك في تناول الطعام يمكنك التوجه نحو مطعم جوستو الموجود في ساحة الشهداء لتجد مجموعة مختلفة من الأطعمة بأجمل النكهات التي تناسب جميع الأذواق.

وايفز أكوا بارك

السياحة في بيروت 2018

هذا المكان يعد من أجمل الأماكن المخصصة للترفيه داخل مدينة بيروت والذي يضمن لك جولة ممتعة مع عائلتك وسط مجموعة كبيرة ورائعة جدا من الألعاب المائية التي لا حصر لها كما يمكنك الجلوس فقط بالهواء الطلق والاستمتاع بجمال المكان وروعة أشجار الصنوبر التي تملأ المنتزه.

هذا المكان من الأماكن الرائعة والمميزة للأطفال في بيروت حيث يوفر هم كل ما يريدونه من ألعاب ووسائل ترفيهية مختلفة كما يمكنك التوجه تناول طعامك داخل أحد المطاعم الموجودة بمجمع المطاعم هناك بعد جولة ترفيهية طويلة.

 

عن You Rita

شاهد أيضاً

تكاليف السياحة في اوزبكستان

تكاليف السياحة في اوزبكستان ونظرة عامة على أهم مدنها ومعالمها السياحية

تكاليف السياحة في اوزبكستان ، اوزباكستان إحدى أجمل دول قارة أسيا، إضافة إلى ذلك أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *