السياحة الخارجية

السياحة في بودابست وأبرز الأماكن السياحية هناك

.

السياحة في بودابست ، مدينة بودابست عاصمة المجر ومن أهم المدن السياحية الموجودة فيها حيث تحتوي على مجموعة كبيرة من المعالم التاريخية التي تتمتع بالأصالة والعراقة والمعالم الحضارية المتميزة جدا التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بأخذ جولة رائعة فيها، موقع سفر السياحي يعرفكم بشكل أقرب على السياحة في بودابست وأهم معالمها السياحية الجميلة.

السياحة في بودابست

زيارة قلعة بودا

السياحة في بودابست

قلعة بودا من أروع الأماكن السياحية الموجودة في بودابست والتي يمكنك زيارتها هناك حيث أنها من أهم وأبرز المعالم السياحية بالمدينة، يمكنك الدخول إلى داخل القلعة والتجول بها للتعرف على محتوياتها ستجد بالداخل المعرض الوطني للمجر والذي يحتوي على سنوات رائعة ومميزة من الفن المجري المميز.

توجد حول القلعة مجموعة كبيرة ورائعة من الأماكن السياحية المختلفة التي يمكنك زيارتها من أبرزها ساحة الأسد، نافورة الملك وتمثال طائر التورول الرائع.

حصن فيشرمان

حصن فيشرمان من المعالم السياحية المهمة في مدينة بودابست وهو محاط بمجموعة من الأبراج الجميلة التي تمنح المكان شكل مميز ومختلف، يمكنك الدخول إلى داخل الحصن والحصول على جولة ساحرة ومتميزة بأرجاء المكان كما يمكنك أن تجلس بالشرفات الجميلة الموجودة هناك والاستمتاع بالإطلالات الرائعة على نهر الدانوب وقلعة بودا الجميلة.

إقرأ ايضاً :  السياحة في سنغافورة أهم الأماكن السياحية

يوجد هناك كذلك تمثال من البرونز للقديس ستيفن الأول على حصانه يمكنك من التقاط مجموعة من أروع الصور التذكارية بجانبه، يمكنك بعد أخذ جولة بالحصن تناول وجبة شهية في المطعم الخاص بالحصن والذي يعمل على تقديم أجمل الأطباق الرائعة وتمكنك من الاستمتاع بتناول طعامك أمام إطلالة رائعة على أروع الأماكن السياحية هناك.

ميدان الأبطال

السياحة في بودابست

ميدان الأبطال من المعالم التاريخية والأثرية الممتازة التي يمكنك الذهاب إليها ي بودابست الجميلة، يعود تاريخ الميدان إلى عام 1896 وكان تأسيسه بسبب الاحتفال بمرور ألف سنة على تأسيس دولة المجر، أبرز المعالم الموجودة في الميدان هو التمثال الرائع الذي يعبر عن ألفية تأسيس الدولة.

يوجد كذلك مجموعة من التماثيل المتنوعة المنتشرة بالمكان والذي يمكنك التقاط مجموعة من أروع الصور التذكارية المميزة معها.

يوجد حول الساحة مجموعة رائعة ومميزة من المعالم السياحية الجميلة التي يمكنك الذهاب إليها والاستمتاع بها ومن أبرزها زيارة متحف الفنون الجميلة الذي يعرفك على مجموعة من الفنون الراقية التي تعبر عن ثقافة وتاريخ المجر، يمكنك بعد ذلك الانتقال لزيارة كنيسة الإصاح فاسوري والتعرف عليها عن قرب ومشاهدة البناء المتقن والمميز لها مع جدرانها الرائعة المغطاة بمجموعة من الألواح الخزفية المميزة.

إقرأ ايضاً :  عاصمة جورجيا وأهم معالمها بالصور

حديقة حيوان بودابست

حديقة حيوان بودابست من الأماكن السياحية المهمة جدا هناك والتي يمكنك الذهاب إليها والاستمتاع بقضاء وقت جميل فيها، تم تأسيس هذه الحديقة عام 1866م وبالتالي فهي من حدائق الحيوان العريقة التي تمتلك تاريخ مميز بالعالم.

يمكنك الانطلاق مع عائلتك وأطفالك في جولة مميزة داخل الحديقة للقيام بتغذية البجع الموجود فيها ومشاهدة مجموعة منوعة ومختلفة من الحيوانات التي تنتشر في أرجاء الحديقة مثل القرود، الزرافات، الحمار الوحشي وإنسان الغاب.

على يمين مدخل الحديقة ستجد بيت الفيل وهو من التجارب الممتعة التي يمكنك المرور بها هناك والتقاط مجموعة من أجمل صورك التذكارية عنده.

جزيرة مارغريت

السياحة في بودابست

تعد جزيرة مارغريت من أهم معالم السياحة في بودابست وهي المكان المثالي للهروب من ازدحام المدينة وإزعاجها الكبير للحصول على جو هاديء وفرصة استرخاء رائعة.

يمكنك السير على قدمك والاستمتاع بمشاهدة معالم الجزيرة بأكملها أو القيام بركوب الحافلة رقم 26 أو ركوب دراجة تمنحك تجربة مميزة في الانتقال كذلك.

تحتوي جزيرة مارغريت على برج الماء الرائع الذي يمكنك الصعود إليه وهو رج يساهم بتوفير الماء للعديد من السكان الموجودين بالجزيرة وكذلك العديد من المطاعم والفنادق المحيطة بالمكان.

إقرأ ايضاً :  تكلفة السياحة في لندن ودليلك السياحي لقضاء رحلة ممتعة

يوجد هناك كذلك حديقة الزهور وهي من الأماكن المميزة التي يمكنك زيارتها في الجزيرة وخاصة في فصل الربيع تجد فيها مجموعة رائعة ومميزة من الورود المتفتحة والجميلة جدا.

عند النظر إلى الجزء الشمالي من جزيرة مارغريت ستجد مجموعة من المعالم الرائعة التي تمنحك تجربة ممتعة جدا ومن أبرزها الحدائق اليابانية التي يوجد بداخلها بركة مخصصة للأسماك ومجموعة من الأشجار القزمة والعديد من مناظر الشلالات الصناعية التي تتدفق في صورة جميلة ومميزة جدا بالمكان.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق