السياحة الخارجية

السياحة في بنجلاديش وأهم الأماكن السياحية بها

.

السياحة في بنجلاديش تعتبر بنجلاديش من الأماكن الرائعة التي تقوم بجذب عدد كبير من السياح إليها ويوجد بعض الوجهات السياحية التي يجب عند زيارتك لبنجلاديش  الذهاب إليها، ويوجد أيضا مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها هناك، ومن أهم هذه المدن والمناطق التي يمكن أن تزورها ما يلي ذكره في مقالنا هذا على موقعنا ” سفر “.

السياحة في بنجلاديش

السياحة في بنجلاديش

أولاً :-مدينة كوكس بازار : تعتبر هذه المدينة من المدن الساحلية وهي تحتوي على أطول شاطئ رملي في العالم بأكمله، كما أنها واحدة من أهم الوجهات السياحية التي توجد في بنجلاديش والأكثر زيارة على نطاق العام.

ثانياً :-دير بوذي : يعتبر هذا الدير هو الأضخم على الإطلاق وهو يعتبر من أهم مناطق جذب السياح ويوجد في مدينة كوكس بازار والتي تشتهر بالحرف اليدوية وتضم المعابد المختلفة وهذا هو الأشهر .

ثالثاً :-منتزه الحياة البرية : يعتبر محمية طبيعية يتم الحفاظ على الحيوانات والطيور فيها لزيارتها من قبل السياح ويمنع الصيد فيها، وهناك تستمتع بالطبيعة الخلابة التي لا يوجد لها مثيل على الإطلاق .

إقرأ ايضاً :  السياحة في بنجلاديش وأفضل الأماكن بها

رابعاً :- سانت مارتن : تعتبر من الجزر المرجانية التي توجد في بنجلاديش وهي صغيرة للغاية ولكنها تعتبر عامل جذب قوي لعدد كبير من السياح من كافة أنحاء العالم ويوجد بها عدد كير من الصخور المرجانية وتستمتع هناك بغروب وشروق الشمس ومشاهدة السلاحف المائية والنجو الكثيرة التي توجد وقت الليل .

أقرأ

السياحة في بنجلاديش

خامساً :- كولكاتا : يظهر هناك الجمال الطبيعي الخلاب هناك من خلال وجود عدد كبير من المشاهد الطبيعية مع وجود منظر بانورامي لشواطئ البحر والمعالم السياحية الخلابة الأخرى، فهي من الأماكن السياحية التي توجد في بنجلاديش وتستمتع بوجود عدد كبير من معالم الجذب للسياح .

سادساً :- سونداربانس : تعتبر الغابة الجميلة التي توجد في بنجلاديش وهو من أشهر الغابات في العالم ويحتوي على مجموعة من النباتات المحلية التي تكون فريدة من نوعها وهي من أكبر المحميات التي يتم منع صيد أي شيء فيها، وتضم مجموعة كبيرة من النباتات الخلابة والحيوانات الفريدة والزواحف المختلفة التي جعلتها مكان جذاب يحب السياح زيارته دائماً.

إقرأ ايضاً :  أفضل المطاعم في الشارقة، تعرف عليها
2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق