السياحة الخارجية

السياحة في بلجيكا للاطفال وأهم الأماكن المناسبة لهم

.

السياحة في بلجيكا للاطفال ، بلجيكا من أروع الدول الأوروبية التي يمكنك السفر إليها والاستمتاع برحلة سياحية ممتازة حيث تحتوي على مجموعة كبيرة ورائعة من الأماكن السياحية المناسبة للتنزه وقضاء وقت ممتع، ولكن أمر السياحة والمتعة لا يقتصر فقط على الكبار بل تمتلك مجموعة أماكن جميلة جدا مناسبة للأطفال ليتمكنوا من قضاء أوقاتهم سعادة ومتعة يعرفكم عليها موقع سفر السياحي بهذ المقال.

السياحة في بلجيكا للاطفال

مدينة بروج

السياحة في بلجيكا للاطفال

هذه المدينة الترفيهية الجميلة من أكثر الأماكن الممتعة التي يمكنكم اصطحاب أطفالكم لزيارتها والتعرف عليها حيث تقدم للطفل مجموعة من النشاطات الرائعة التي يمكنه القيام بها، من أبرز النشاطات الموجودة هناك مشاهدة الأطفال لمهارة صيد السمك وإمكانية أن يقوموا هم بأنفسهم بتجربة الأمر ورمي الشباك والبدء باصطياد السمك كم يمكن للأطفال ركوب القوارب الموجودة هناك والاستمتاع بالتجربة بشكل رائع.

أبرز ما يميز هذه المدينة المباني الملونة الجميلة المنتشرة في كل مكان بها والتي تمنحها مظهر رائع جدا سيفرح أطفاك كثيرا عند زيارة هذه المدينة والتجول بها والتعرف على معالمها.

إقرأ ايضاً :  اهم المدن السياحية في بلجيكا

عالم واليبي

عام واليبي أهم أماكن السياحة الموجودة في بلجيكا والتي سيفضلها الأطفال كثيرا فهي مدينة ترفيهية متكاملة ورائعة جدا، تحتوي المدينة على مجموعة ضخمة من الألعاب المسلية التي تتدرج من الأبسط للأكثر إثارة ومن أشهرها لعبة القطار والأرجوحة العالية، يتم تقديم مجموعة من عروض الدلافين الرائعة داخل الحديقة ويأتي إليها العديد من الزوار سنويا للاستمتاع بألعابها الجميلة التي تناسب جميع الأعمار.

ميني أوروبا

السياحة في بلجيكا للاطفال

ميني أوروبا أو أوروبا المصغرة هذا المكان الرائع جدا الذي سينبهر به طفلك عند الذهاب إليه وهو من أروع معالم السياحة في بلجيكا للأطفال بشكل خاص، هذا المكان بتصميمه الرائع يشكل تحفة فنية جميلة جدا حيث أنه عبارة عن قارة أوروبا مجتمعة في مكان واحد بشكل أصغر فيشعر الشخص أثناء تجوله بالمكان وكأنه قام بزيارة كل المدن الأوروبية وهو في بلجيكا.

يساعد هذا المكان الأطفال على التثقف والمتعة فيشاهدون معالم وروبا كما يقومون بالتقاط الصور التذكارية بجانبها وهي متعة خاصة للطفل ويخرج من هناك بمجموعة مسلية من المعلومات المفيدة، يوجد هناك كذلك استراحة للأطفال بعد جولتهم ليقوموا بتناول المارشميلو أو وجبة خفيفة أو الحصول على الآيس كريم اللذيذ.

إقرأ ايضاً :  أنشطة ترفيهية في شاطئ بوسكور

مدينة دينانت

هذه المدينة الرائعة هي المكان الأمثل للمتعة والترفيه للأطفال محبي الاستكشاف والمغامرة فهذه المدينة من أروع مجن الملاهي في بلجيكا ويمكن للطفل ان يستمتع بتجربة ركوب التلفريك ورؤية الجبال وأشجار الزيتون من الأعلى بالإضافة لرؤية البحيرة ومجموعة كبيرة من المناظر الخلابة الجميلة جدا في المكان.

مقهى Laurent Gerbaud

هذا المكان ليس بالمقهى المتعارف عليه للكبار على الإطلاق بل هو مقهى مخصص للصغار ويحبونه كثيرا ويستمتعون بالذهاب إليه حيث يتم تصنيع مختلف أنواع الشوكولاتة ونكهاتها ارائعة داخل هذا المقهى والتالي يذهب الأطفال للشراء وتذوق الشوكولاتة التي يحبها معظم الأطفال.

خلال جولة الاطال في لمصنع يقومون بمشاهدة الخطوات التفصيية الكاملة لصناعة الشوكولاتة كما يمكنهم شراء العديد من الحلويات وهناك جزء مصغر للهدايا الخاصة بالأطفال الصغار.

أقرأ

حديقة سينكونت ناير

السياحة في بلجيكا للاطفال

هذه الحديقة الجميلة من الحدائق الرائعة والمتميزة في بلجيكا والمخصصة للأطفال ليقوموا بالتنزه وقضاء وقت ممتع هناك، يستطيع الأطفال ركوب الدراجات والسير بها في ممر خاص بهم دون مواجهة اي مشاكل في ذلك كما يقام في المساء مجموعة من اعروض الموسيية والمسرحية التي ستدهش الأطفال وتلفت انتباههم.

إقرأ ايضاً :  أفضل الأماكن للسياحة الإسلامية 2020 لم تسمع عنها من قبل

يتم إقامة مجموعة من المسابقات الجميلة في جو من الحماس والتناس بين الأطفال لتمنحهم تجربة مختلفة ورائعة، تمتلك الحديقة كذلك مجموعة متنوعة من المطاعم والماعد الجميلة التي تم تصميمها للأطفال ويتم تديم ألذ الوجبات والحلويات لهم ليستمتعوا بوقتهم على أكمل وجه.

حديقة الحيوان

حديقة الحيوان من أهم المعالم السياحية الخاصة بالأطفال في بلجيكا حيث يشاهد فيها الأطفال الحيوانات المختلفة ومنها ما هو محبب إليهم مما يمنحهم تجربة فريدة من نوعها، يستطيع الأطفال مشاهدة هذه الحيوانات من وراء حاجز زجاجي مقوى واللعب منهم دون الخوف من تهجم الحيوانات عليهم.

تحتوي الحديقة كذلك على أماكن بها مجموعة من الألعاب لمخصصة للأطفال ومكان لبيع الحلوى لهم ليستمتع الأطفال بكامل التجربة.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق