من هنا وهناك

السياحة في باراغواي وأهم الاماكن السياحية والأنشطة

السياحة في باراغواي ،من أهم مصادر الدخل في باراغواي الأماكن السياحية، فهي تحتوي على أماكن سياحية والتي تشتهر بها باراغواي، فالكثير من السكان يشتغلون في السياحة، وهي دولة جاذبة للسياح، وسوف نتعرف من خلال موقعنا موقع سفر على أهم الأماكن السياحية في المكان.

السياحة في باراغواي

هناك العديد من المعالم السياحية التي تتميز بها دولة باراغواي، ومن أهم المعالم السياحية التي توجد في باراغواي:

  • حديقة سيرو كورا: وهي من أهم وأجمل المناطق السياحية، وتحتوي على أشجار ونباتات وشلالات، وهي من المحميات الطبيعية؛ لذا فهي تتميز بمناظرها الطبيعية الخلابة.

  • نهر باراغواي: يتميز بهدوء مياهه، فيتمكن السائح من القيام بممارسة رياضة التجديف، وصيد الأسماك إلى جانب مشاهدة النباتات الخضراء الموجودة على جانب الشاطئ.
  • المتحف الوطني: هذا المتحف تم تأسيسه عام 1909، ويوجد به الكثير من القطع الأثرية، إلى جانب بعض اللوحات الفنية التي تحكي تاريخ الحكام.
  • قصر دي لوبيز: وهو مقر الحكومة في باراغواي.
  • أسنسيون: وهذه المدينة من أهم وأجمل المدن السياحية في باراغواي فقد حازت على إعجاب جميع الزوار والسائحين؛ لما تتميز به من أماكن سياحية مثل نهر بارانا، فهو مكان مناسب لممارسة رياضات متنوعة، مثل السباحة، ورياضة صيد الأسماك، والرحلات النهرية، إلى جانب مشاهدة شلالات سيتى كويداس التي تبهر السائح، بالإضافة إلى جبر سيرو، والذي يبلغ ارتفاعه إلى 840 مترًا.
إقرأ ايضاً :  الاماكن الاثرية في اريحا

  • متحف بارو: من أهم المناطق الموجودة في باراغواي، وهو يحتوي على آثار، وتحف فنية يمكن للزائر معرفة تاريخ الدولة من خلاله.
  • متحف الاستقلال: وهو من أجمل الأماكن والمعالم السياحية في باراغواي، وقد تم تأسيسه عام 1772، وهو يحكي لنا تاريخ هذه الدولة في فترة الاحتلال.

اقرأ

السياحة في جزيرة ناورو

أهم الأماكن الترفيهية في باراغواي

وهناك العديد من الشلالات، ومن أهم هذه الشلالات شلال كويداس، بالإضافة إلى مجموعة فنادق متميزة بخدماتها التي تقدمها للسياح، مثل فندق اكسلسيون، وهو من الفنادق المميزة لاحتوائه على حمام سباحة، وحمام الشمس، إلى جانب الصالات الرياضية لممارسة الهوايات المختلفة، إلى جانب تقديم الأطعمة المختلفة، والمشروبات الباردة والساخنة، ويبعد عن المدينة 500 متر.

فندق جراند هوتيل ديل باراغواي، وهو على مسافة 15 كيلو من المطار الدولي، ويحتوي على أجنحة خاصة إلى جانب توفير خدمة الإنترنت.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق