السفرالسياحة الخارجية

السياحة فى زامبيا والأوراق المطلوبة أفضل 10 أماكن سياحية فى زامبيا

.

السياحة فى زامبيا والأوراق المطلوبة …. قضاء وقت ممتع فى دولة زامبيا وأفضل 10 أماكن سياحية – عبر موقع ” سفر “ .

من الجدير بالذكر أن دولة زامبيا تقع فى جنوب قارة أفريقيا . نعم ، وتقع مجاورة لدولة الكونغو وملاوى وأربعة من الدول الآخرى . عاصمتها الجميلة لوساكو والتى تضم مجموعة من الاماكن التى يشتهى إليها القلب . دولة زامبيا هى بلد غير ساحلى بمعنى لا تطل على الساحل ، ولكن تعتبر بلد سياحى ! نعم ، بلد سياحى لما تحتويه من أماكن للسياحة من أفضل الأماكن فى العالم . ما أجمل السياحة فى زامبيا ! دولة زامبيا التى تضم مجموعة من الشلالات والحدائق والعديد من المنتزيات الغاية فى الروعة . يُمارَس فى دولة زامبيا العديد من الأنشطة الجميلة . سوف ادع لكم بعض الصور فى هذة المقالة للأماكن الموجودة فى دولة زامبيا والتى تعتبر من أفضل البلاد السياحية فى أفريقيا .

السياحة فى زامبيا | أفضل أماكن سياحية فى زامبيا :يوجد فى زامبيا أماكن سياحية غاية فى الروعة كما قلنا قبل ذلك ومن هذة الأماكن :

  • شلالات فيكتوريا : شلالات من أجمل شلالات العالم وتقع فى نهر الزمبيزى والذى يصب فى المحيط الهندى ويقع فى دولة زامبيا وخصوصاً هى واقعة فى حدود دولتى زامبيا وزيمبابوى ، والواقعة فى قارة أفريقيا . شاهد الصورة السابقة ، هذة الصورة لشلالات فيكتوريا الواقعة فى زامبيا . ربما تكون قد سمعت عن هذة الشلالات من قبل ، حيث أكتشفت هذة الشلالات ملكة تسمى فيكتوريا ولذلك سميت بإسمها .
  • منتزه جنوب لوانغوا :
    السياحة فى زامبيا والأوراق المطلوبة
    السياحة فى زامبيا والأوراق المطلوبة

    من اجمل المنتزهات الموجودة وحتى الآن فى دولة زامبيا ، يمكنك أيها السائح الذهاب إليه ونحن ننصح بذلك . إذا ذهبت إلى هناك سوف ترى طبيعة ممتازة وحيوانات أليفة أو حيوانات شرسة مثل النمور او غير ذلك . من الأجمل أن تمشى سيراً على الأقدام لأن هذا سيجعلك تتمتع بالطبيعة الغاية فى الجمال .

أقرأ

الدول التى يدخلها المصريون بدون فيزا 2020 .. تعرف عليها

  • بحيرة تانجانيكا :
بحيرة تانجانيكا | السفر إلى زامبيا
بحيرة تانجانيكا | السفر إلى زامبيا

إذا سافرت إلى زامبيا أيها الزائر أو السائح فأعترف لك بأنه إذا لم تزور بحيرة تانجانيكا سوف تنقص رحلتك .

إقرأ ايضاً :  اماكن سياحية في ميشيغان الأمريكية
2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق