مطاعم وملاهي ومتنزهات

مطعم اليمن السعيد نيويورك

مطعم اليمن السعيد نيويورك يعتبر من أكثر المطاعم شهرة في نيويورك وليس فقط للمصريين أو للعرب عمومًا فبسبب حسن التعامل وتقديم أفضل الوجبات والأكلات المتميزة للعملاء سواء العرب أو الأجانب أتخذ المطعم شهرة عالية جدًا بين العديد من المطاعم المحلية والعالمية في نيويورك ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على تاريخ المطعم وأهم الوجبات المقدمة.

مطعم اليمن السعيد نيويورك

مطعم اليمن السعيد نيويورك
مطعم اليمن السعيد نيويورك

يقدم مطعم اليمن السعيد نيويورك العديد من الوجبات المختلفة والمميزة للعملاء ومن أهم ما يميز المطعم وجعله وجهة العديد من السياح أو المقيمين في نيويورك أو حتى الوافدين للعمل بها تقديم المطعم للأكلات الحلال فقط، وقد أشتهر المطعم أيضًا بالتوابل الخاصة والمذاق الرائع الذي يجذب العديد من الزوار لزيارة المكان أكثر من مرة.

أما عن المطعم فهو تم تأسيسه منذ عام ألف وتسعمائة وستة وثمانون وهو مطعم يقدم الأكلات اليمنية الأصيلة والعريقة، إضافة إلى أن المطعم إلى جانب شهرته إلا أن التعامل به يكون ودود جدًا وعائلي للغاية وليس من ضمن المحلات التي يشعر بها الفرد أنه بمكان رسمي ويلاحظه الجميع في التعامل.

اقرأ ايضا

أفضل مطاعم التايم سكوير في نيويورك

أهم وأشهر الوجبات

يقدم المطعم وجبات مختلفة على الطريقة اليمنية وهي ما تميز المطعم عن غيره من المطاعم المختلفة في نيويورك وسوف نذكر بعض هذه الوجبات وأسعارها فيما يلي:

المقبلات

يقدم المطعم سلطة البيت الخاص وهي عبارة عن خس طازج وطماطم والتتبيلة المميزة للمطعم وتقدم بسعر ثلاثة دولار وخمسة وتسعون سنتًا، شوربة اللحم الضأن أو الفراخ تقدم بسعر اثنان دولار فقط، بابا غنوج وهو عبارة عن باذنجان مع السمسم وزيت الزيتون ويقدم معه الخبر.

الوجبات

لعل من أفضل الوجبات وأشهرها للعرب والأجانب وجبة الفحسة وهي عبارة سالته مع لحم خروف مبشور وتقدم في أعلي درجات السخونة مع الخبر اليميني اللذيذ وتكون بسعر ثلاثة عشر دولار وخمسة وتسعون سنتًا.

ووجبة كابسه لامب وهي عبارة عن لحم خروف مقلي مع الأرز البسمتي والبقدونس والبصل الأخضر وتكون بسعر اثنان وعشرون دولار وخمسة وتسعون سنتًا.

ماسلوج لامب وهو عبارة عن قطعة مميزة من لحم الضأن مسلوقة وتقدم مع الخضار والأرز بسعر اثنان وعشرون دولار وخمسة وتسعون سنتًا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق