من هنا وهناك

الاماكن السياحية في كوريا الجنوبية سيول

الاماكن السياحية في كوريا الجنوبية سيول ، تعد مدينة سيول عاصمة كوريا الجنوبية من أجمل المدن في العالم والتي تتمتع بمعالم سياحية متميزة يأتي السياح لزيارتها كل سنة من مختلف دول العالم، حيث تتنوع فيها أماكن التنزه والأسواق التجارية المتنوعة، موقع سفر السياحي يأخذكم في جولة للتعرف على أهم الاماكن السياحية في كوريا الجنوبية سيول وأبرز معالمها.

الاماكن السياحية في كوريا الجنوبية سيول

 عالم لوت

الاماكن السياحية في كوريا الجنوبية سيول

تعد هذه الملاهي من أشهر المعالم السياحية والترفيهية الموجودة في سيول حيث يتكون عالم لوت من مدينة ملاهي كبيرة ومتميزة تسمى الجزيرة الساحرة ومدينة ملاهى أخرى مغلقة يطلق عليها المغامرة، لم تقف معالم عالم لوت على الملاهي فقط بل يمتلك جزيرة اصطناعية متميزة يحيط بها بحيرة جميلة.

المتحف الشعبي من أبرز المعالم الموجودة في عالم لوت كذلك كما يوجد العديد من أماكن ممارسة الرياضة والمسارح الخاصة بعرض الأفلام وإقامة الاحتفالات المتنوعة.

برج إن سول

يعد هذا البرج من الأبراج الشهيرة وثاني أعلى برج داخل المدينة وقد تم بنائه بهدف المراقبة كما يعد برجاً للإتصالات، لهذا البرج مكانة خاصة حيث لا يقتصر على هذه الوظيفة بل يمتلك مجموعة كبيرة من الأماكن الخاصة بالتسوق وكذلك المتاحف الفنية والعديد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات.

منتزه سيول الكبير

يعد هذا المنتزه من أهم المعالم السياحي في سيول وأكبر المنتزهات على مستوى العالم ينقسم هذا المنتزه إلى مجموعة من الأجزاء المتفرقة ولكن يجمع بينها جميعا المنتزه، يحتوي المنتزه على حديقة حيوانات خاصة بالصغار وحديقة أخرى للأطفال كما يوجد بها ممشى مناسب للسير ومتحف سول للفنون وهو من أجمل المعالم هناك.

أقرأ

كوريا الجنوبية وأهم المناطق السياحية

قصر جيونج بوك

 

يعد هذ القصر من أهم المعالم السياحية في مدينة سيول بكوريا الجنوبية وهو من أقدم القصور التي تم بنائها هناك وقد كان هذا القصر مثراً للرئاسة وقصراً ملكياً في العصور القديمة، حدث فقدان للعديد من الأجزاء الخاصة بالقصى إما في حريق أو تدمير ولكن تم إعادة ترميمها مرة أخرى وفتحه للزوار.

تستطيع عمل جولة سريعة بهذا القصر والاستمتاع بمشاهدة معالمه من خلال مساعدة المرشد السياحي كما تستطيع مشاهدة القاعة الملكية الموجودة بالقصر والتي كانت بمثابة مكان للاجتماعات أثناء فترة الحكم الملكي.

قصر تشانغدوك

يعد هذا القصر من أهم المعالم السياحية الموجودة في مدينة سيول الكورية الجنوبية وهو أحد القصور الخمسة التي تملكها ملو الجوسون ومن القصور المفضلة لديهم، يمكنك بداية رحلتك من بوابة دنهوامن وهي أكبر بوابات القصر التي تم هدمها وترميمها فيما بعد.

يمتلك القصر حوالي أربع قاعات المتميزة بالعديد من الألوان والتصاميم الفنية الجميلة التي تعبر عن جمال الثقافات وتنوعها، حديقة وون هي أجمل ما في هذا القصر وهي تملك مجموعة من المساحات الخضراء الرائعة والورود الملونة الجميلة.

أقرأ

طريقة الحصول على تأشيرة كوريا الجنوبية من مصر

المتحف الحربي الكوري

الاماكن السياحية في كوريا الجنوبية سيول

يعد هذا المتحف من المعالم السياحية المتميزة في سيول الكورية وقد تم إنشاء هذا المتحف لتخليد ذكرى أبطال وشهداء الحروب الكورية، يقوم المتحف بعرض العديد من المعدات والأسلحة بمختلف أنواعها التي كانت تستخدم في الحروب في ذلك الوقت.

أشهر التماثيل التي يمكنك مشاهدتها بهذا المتحف هو تمثال أخين تقابلا خلال الحرب وكان كل منهما يحارب ضد الآخر، كما يحتوي المتحف على معرض داخلي يتكون من 6 صالات متنوعة ويستضيف طوال السنة مجموعة من الأنشطة الثقافية المتنوعة والحفلات الموسيقية العسكرية ما يقام العديد من المسابقات المختلفة مثل مسابقات الرسم الخاصة بالأطفال وغيرها من المسابقات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق