السياحة الخارجية

الاماكن السياحية في ايطاليا ميلانو وأهم الفنادق

.

الاماكن السياحية في ايطاليا ميلانو ، تعد دولة ايطاليا من أجمل الدول الأوروبية التي يمكنك زيارتها والتعرف عليها وقد تشعر بالحيرة عن رغبتك في زيارتها لتعرف أي مدينة ستزور، بالطبع ستخطر ببالك مجموعة من الاختيارات المشوقة ولكن نتوقف قليلاً عند مدينة ميلانو تلك المدينة الرائعة والمتميزة بطبيعتها ومعالمها الساحرة، موقع سفر السياحي يأخذكم بجولة سريعة للتعرف على أهم الاماكن السياحية في ايطاليا ميلانو وبعض صورها.

الاماكن السياحية في ايطاليا ميلانو

الدومو بيازا

الاماكن السياحية في ايطاليا ميلانو

تعد الدومو بيازا من أشهر المعالم السياحية الموجودة في مدينة ميلانو الإيطالية وتشكل القلب الحي للمدينة وهي ساحة تلفت انتباه كل من يراها للمرة الأولى، توجد كنيسة الدومو داخل هذه الساحة وهي واحدة من أشهر وأكبر الكنائس في العالم حيث تم بنائها عام 1386م وقد تم بنائها على أحدث طراز للعمارة الإيطالية فكل جزء من أجزائها يشكل تحفة فنية رائعة.

يلتقي داخل هذه الساحة العديد من الزوار والسائحين حيث تحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي المتنوعة كما توجد هناك محطة المترو، ويقوم العديد من الأشخاص بالتقاط مجموعة من الصور التذكارية المتميزة مع الحمام المنتشر في أرجاء الساحة.

إقرأ ايضاً :  السياحة في الشمال الإيطالي وأهم المناطق السياحية

مبنى غاليريا فيتوريو ايمانويل الثاني

تم بناء هذا المبنى في القرن الثامن عشر من الميلاد وهو واحد من أهم المباني في العالم، يمتلك هذا المبني العديد من المتاجر الاقتصادية الراقية التي تحتوي على العديد من الماركات العالمية الشهيرة مثل أرماني، غوتشي وبرادا وغيرها.

يتميز هذا المبنى بالتفاصيل التاريخية العريقة حيث تم تصميم السقف الخاص به من الزجاج والأرضيات من مادة الفيسفساء الرائعة والعريقة، كما تستطيع المرور على مقهى غوتشي وتناول أفخر أنواع الشوكولاتة في العالم.

أقرأ

ارخص اماكن التسوق في ميلانو

لاسكالا

الاماكن السياحية في ايطاليا ميلانو

تعد لاسكالا من دور الأوبرا الشهيرة في العالم ومن أبرز المعالم السياحية في ميلانو وقد تم افتتاحها عام 1778م حيث تضم العديد من المغنيين العالميين والفرق الموسيقية المتنوعة، لذا إن كنت من محبي الموسيقى والجو الكلاسيكي ستكون لاسكالا هو الوجهة الأمثل لقضاء وقت ممتع ويجب أن تقوم بحجز تذكرتك مبكراً لأنك ستجد الآلاف من الأشخاص يتوافدون على هذه الأوبرا.

ميدان كوادريلاتيرو دي أورو

يعد هذا الميدان الرائع المكان المثالي لعشاق التسوق حيث يتفرع من داخله مجموعة من الشوارع التي تحتوي على أبرز الماركات العالمية الشهيرة ومن أشهر الأماكن الموجودة للتسوق هناك مجمع لا ريناسينتي ومركز بونولا للتسوق.

إقرأ ايضاً :  الاماكن السياحية في ماربيا اسبانيا

نافيليو غراندي

تعد هذه المنطقة من المناطق الرائعة والمناسبة للقيام برحلة مائية بالإضافة للرحلات المائية يمكنك تناول الطعام في أحد المطاعم الموجودة هناك على حافة القناة المائية في المساء وسط أجواء متميزة وجو رائع في الهواء الطلق.

حديقة باركو سيمبيون

الاماكن السياحية في ايطاليا ميلانو

تعد هذه الحديقة من أجمل المعالم والحدائق الموجودة في مدينة ميلانو الإيطالية فهي مكان مناسب للحصول على جو رائع من الاسترخاء والهدوء وسط جو من الطبيعة الخلابة والخضرة التي تحيط بالمكان، من أبرز المعالم الموجودة بالحديقة كذلك قوس السلام الذي يشكل رمز رائع لفن العمارة المتميز والهندسة الإيطالية العريقة.

محطة القطار المركزية

تعد محطة القطار المركزية من أهم المعالم السياحية في ميلانو فهي لا تقتصر على كونها محطة لاستقلال القطار بل هي مكان من أروع وأجمل الأماكن في ميلانو، وبرغم أن محطة القطار هذه تعد قديمة جداً إلا أنها شاهد رائع على جمال الزخارف والتصميم والعديد من المحلات التجارية المتنوعة كما تملك العديد من السلالم المتحركة وغيرها من المرافق السياحية المتميزة.

إقرأ ايضاً :  السياحة في تورينو إيطاليا وأهم الأماكن السياحية بها

فنادق مدينة ميلانو

تمتلك مدينة ميلانو مجموعة كبيرة ورائعة من الفنادق المتميزة والتي يوجد الكثير منها بالقرب من قلب مدينة ميلانو من أبرز هذه الفنادق فندق ميلانو سكالا وفندق سباداري ال دمو وهي من أجمل فنادق المدينة.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق