السياحة الخارجيةمن هنا وهناك

افضل مطاعم عمان الاردن 2024

افضل مطاعم عمان الاردن 2024، تعد عمان العاصمة الأردنية من أجمل المدن العربية والتي تشتهر بجمالها ومعالمها السياحية الرائعة إضافة إلى مأكولاتها الشهية واللذيذة وفي أثناء تجولك في العاصمة الأردنية ستحتاج بكل تأكيد لتذوق الطعام الأردني الأصيل وهذا ما يعرفكم عليه موقع سفر من خلال ذكر افضل مطاعم عمان الاردن .

افضل مطاعم عمان الاردن 2024

مطعم فخر الدين عمان

افضل مطاعم عمان الاردن 2018
مطعم فخر الدين

أفضل مصيف في مصر | تعرف على اسعار المصايف فى مصر، رائعة ورخيصة .. للعائلات والأطفال

يعد مطعم فخر الدين من أفضل مطاعم عمان الاردن والتي تحمل الطابع اللباني في مأكولاتها، يقدم مجموعة من الأكلات والمقبلات اللبنانية المتنوعة، يتمتع المطعم بشهرة كبيرة في العاصمة الأردنية كما حصد العديد من الجوائز في مجال الطهي، وقد تم تصميم المطعم على أحدث طراز معماري حديث لمنحة لمسة فنية متميزة، يقع الفندق في جبل عمان الدوار الثاني.

مواعيد العمل: يعمل المطعم يومياً من الساعة الواحدة ظهراً حتى الواحدة بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0096264652399

مطعم هاشم

افضل مطاعم عمان الاردن 2018
مطعم هاشم

يعد مطعم هاشم من المطاعم الشهيرة في وسط العاصمة الأردنية عمان ، يقدم مجموعة من الأطباق التقليدية المتميزة من جميع البلدان وبمختلف النكهات ومن اشهرها ساندوتشات الفول والفلافل وما يزيد مطعم هاشم هو الأثاث والديكور التقليدي الذي يتماشي مع طبيعة المأكولات التي يقدمها، يقع مطعم هاشم في مجمع جبر -شارع ممدوح الطرايرة-عمارة 6.

مواعيد العمل: يعمل المطعم يومياً من الساعة الثانية عشرة صباحاً حتى الثانية عشرة صباحاً.

رقم الهاتف:0096265858101

مطعم القدس

افضل مطاعم عمان الاردن 2018
مطعم القدس

اماكن سياحية في تركيا اسطنبول

يعد مطعم القدس من المطاعم الشعبية الشهيرة في عمان حيث يقدم مجموعة من الأكلات الشعبية الشامية من فلسطين، سوريا والأردن، الكبدة، المحشي، الملوخية وورق العنب هي أهم وأشهر الأطباق التي يقدمها مطعم القدس لزبائنه إضافة إلى العديد من الحلويات الشامية اللذيذة مثل الكنافة النابلسية والبقلاوة، يقع المطعم في شارع الملك حسين بالقرب من ساحة الملك فيصل.

مواعيد العمل: يعمل المطعم يومياً من الساعة الثامنة صباحاً حتى العاشرة صباحاً.

رقم الهاتف:0096264630168

مطعم بريسكت

افضل مطاعم عمان الاردن 2018
مطعم بريسكت

مطعم بريسكت من أشهى المطاعم الموجودة في عمان والتي تقدم العديد من المشاوي بأنواعها وهو من أكثر المطاعم المتخصصة في الأكل المشوي ومن أشهر الأطباق التي يقدمها المطعم طبق البرجر المشوي اللذيذ، لحم البقر المدخن والأضلع المشوية، يقع مطعم بريسكت في شارع عبد الحميد شرف في منطقة شميساني.

مواعيد العمل: يعمل المطعم طوال أيام الأسبوع.

رقم الهاتف:00962799506020

مطعم شهرزاد

افضل مطاعم عمان الاردن 2018
مطعم شهرزاد

يشتهر هذا المطعم باسم مطعم أبو مصباح وهو من المطاعم المفضلة لدى العديد من سكان العاصمة الأردنية وزائريها أيضاً، يقدم المطعم مجموعة من الأطباق الممتعة واللذيذة مثل صواني اللحم المتعددة، الكفتة والكباب والعديد من السلطات الممتعة والمقبلات، يعد هذا المطعم من أشهر المطاعم الشعبية وأمتعها والذي يأتي له العديد من الأشخاص من مختلف المناطق، يقع المطعم في وسط البلد مقابل البنك العربي.

رقم الهاتف: 0096264636792

مطعم سفرة

افضل مطاعم عمان الاردن 2018
مطعم سفرة

يقدم مطعم سفرة مجموعة من أشهى الأكلات الأردنية المعروفة بطعمها المميز والعديد من الوجبات المتنوعة لمختلف الأوقات، يستطيع زائر هذا المطعم الاستمتاع بأجمل الأكلات الشهية في الهواء الطلق ومشاهدة المناظر الطبيعية الرائعة التي تحيط بالمطعم من كل الاتجاهات، كما يمتلك المطعم مجموعة أنيقة من قطع الأثاث والديكور ويقع مطعم سفرة في شارع قوس قزح الشهير في مدينة عمان الأردنية.

واعيد العمل: يعمل المطعم من الساعة الواحدة مساءاً حتى الحادية عشر مساءاً.

رقم الهاتف:0096264611468

مطعم شاورما ريم

افضل مطاعم عمان الاردن 2018
شاورما ريم

يعد مطعم شاورما ريم المكان المناسب والمفضل لتناول الشاورما في عمان حيث يمكنك تناول الشاورما في المطعم أو تغليفها وتناولها في منزلك ويتميز هذا المطعم لالازدحام الكبير أمامه وذلك لجمال الشاورما التي يقدمها وشدة إقبال الناس عليها، يقع هذا المطعم في شارع المدينة في عمان.

رقم الهاتف:0096265607676

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق