مطاعم وملاهي ومتنزهات

افضل كافيهات ومطاعم على النيل 2024

افضل كافيهات ومطاعم على النيل للتنزة والخروجات في أيام الأعياد حيث يٌعتبر نهر النيل من العلامات السياحية الفريدة الموجودة في مصر، لهذا نقدم لكم افضل الكافيهات والمطاعم على النيل حيث أن نهر النيل يعتبر واجهة سياحية مميزة في محافظة القاهرة  والجيزة بشكل خاص.

تتعدد الكافيهات الموجودة على نهر النيل وعليك اختيار ما يناسبك منها فكل منها يتميز بالعديد من المميزات كما سوف نوضح لكم.

افضل كافيهات ومطاعم على النيل 2024

افضل كافيهات ومطاعم على النيل 2023

افضل كافيهات ومطاعم على النيل 2023

1- Latino (لاتينو)

يعتبر كافيه لاتينو من الكافيهات المتميزة التي تطل على نهر النيل مباشرة التي يمكنك زيارتها وهو يقع في 106 شارع النيل في الدقي الجيزة، ورسم دخول الفرد في هذا الكافيه 80 جنيه.

2- Left bank

هذا الكافيه من الكافيهات المميزة التي يمكنك تناول العديد من الأنواع المختلفة من مكرونة الباستا الإيطالية المميزة، بالإضافة إلى تناول بعض الحلويات اللذيذة التي يقدمها هذا الكافيه.

يقع هذا الكافية في 53 شارع أبو الفدا، الزمالك، الحد الأدنى للدخول في هذا الكافيه 150 جنيه طوال أيام الأسبوع ماعدا الخميس والجمعة والسبت الذي يبلغ رسم الدخول فيه 200 جنيه.

3- Spectra الشجرة

يمكنك الاستمتاع بقائمة الأطباق المتعددة المميزة التي يقدمها مطعم سبكترا، لكن ننصحك بالابتعاد عن العروض التي تجمع ما بين أكثر من صنف من الطعام لأنها في الغالب لا تكون جيدة في الغالب.

يمكنك الاستمتاع بمنظر النيل الرائع الذي يطل عليه المطعم بحيث يمكنك تناول وجبتك في وسط مياه النيل الساحرة، كما يمكنك الاستمتاع بتناول مشروبك المفضل أثناء السير على الممشى الخاص بالمطعم الذي يوجد في وسط الماء.

يقع المطعم في رملة بولاق أمام فندق الكونراد، الحد الأدنى للطلبات فيه يبلغ 50 جنيه.

4- Grizzly club 33

لو كنت من محبي البرجر أو أجنحة الدجاج المقرمش فلن تجد أمامك خيار أفضل من مطعم Grizzly الذي يقع في 33 شارع أبو الفدا في الزمالك، يبلغ رسم الدخول في المطعم حوالي 50 جنيه للفرد ما عدا الخميس والجمعة والسبت إذ يبلغ 70 جنيه.

5- Blue blue bay

هذا المكان يعتبر من أفضل الساحات التي توفر لك حرية الاختيار ما بين مجموعة متنوعة من المطاعم الشهيرة التي تقدم العديد من الوجبات المختلفة، يقع هذا التجمع من المطاعم في شارع عبد العزيز آل سعود في المنيل.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق