السفرمن هنا وهناك

افضل فنادق ومطاعم اسكندريه الساحرة لصيف مميز وجميل في عام 2020

.

افضل فنادق ومطاعم اسكندريه ، تعد محافظة الإسكندرية عاصمة مصر الثانية من أكثر المحافظات سحرا، فهي من أجمل مدن حوض البحر المتوسط، ولعل من أكثر ما يميزها عن غيرها أنها بلدة مفعمة بالحيوية والحياة، بالإضافة إلى انتشار الأماكن التاريخية والأثرية والثقافية بها نذكر منها على سبيل المثال وليس الحصر قلعة قايتباي العريقة، وفنار الأسكندرية وأيضا متحف الأحياء المائية، ومكتبة الأسكندرية، وغيرها من الأماكن الثقافية والتاريخية.

ومما هو جدير بالذكر أن تلك المدينة العملاقة تزخر بالعديد من سبل الترفيه فضلاً عن كثرة الأماكن السياحية والفنادق بها مما يعطي لها طابعاً مميزًا وخاص جدا لعروس البحر المتوسط.

تنتشر الفنادق السياحية بخدماتها المميزة وكفاءتها العالية مما يعني قضاء وقت أكثر متعة مما كنت تتصور، بالإضافة إلى الكثير والكثير من المطاعم المتنوعة في أطرافها بين الأطباق العربية والمصرية والشامية والغربية أيضا، فنجد مطاعم تشتهر بتقديم الأطباق الفرنسية والإيطالية.

ولن ننسى أحبابنا الصغار حيث تكثر ملاهي الأطفال والحدائق العامة بالإضافة إلى الكثير من المحلات التجارية المخصصة لبيع لعب الأطفال الجميلة.

إقرأ ايضاً :  الايواء السياحي معلومات هامة .. تعرف عليها

افضل فنادق ومطاعم اسكندريه:

سنتطرق في هذا المقال إلى أفضل فنادق ومطاعم اسكندريه تبعا لتقييمات المسافرين والنزلاء، حيث يتذكر بعض من تلك الفنادق السياحية والمطاعم المميزة وليس كلها نظرا لكثرتها فتابعونا…

افضل فنادق الاسكندريه:

فندق سان جيوفاني ستانلي
فندق سان جيوفاني ستانلي

1-فندق سان جيوفاني ستانلي:

يقع هذا الفندق في حي ستانلي العظيم، ومن أهم ما يميز فندق سان جيوفاني ستانلي هو إطلالته المتميزة على البحر المتوسط، حيث يمكنك رؤية البحر بمنظر رائع من جميع الغرف، ومن مميزاته أيضا قربهِ من مطار اسكندريه الدولي حيث يبعد عن المطار بحوالي 6كم فقط.

يتسم الفندق بتقديم خدمة مميزة لنزلاءه، كما أنه كان أكثر تميزا بالنسبة لحديثي الزواج ممن يقصدونه لقضاء شهر العسل، ويرجع ذلك إلى تميز خدمته واطلالته الرائعة على البحر بجانب الهدوء الذي يكتنف أرجائه.

يضم هذا الفندق مطعم كلاسيكي عريق وقديم فيمكننا القول أنه أحد أفضل فنادق ومطاعم اسكندريه معا، بالإضافة إلى وجود مقهى مفتوح طوال 24ساعة لخدمة المسافرين من تقديم المشروبات المختلفة والوجبات السريعة أيضاً.

فندق شيراتون المنتزه
فندق شيراتون المنتزه

2- فندق شيراتون المنتزه:

يعد هذا الفندق أحد أشهر وأقدم فنادق عروس البحر المتوسط بشكل عام، ويقع فندق شيراتون المنتزه على البحر مباشرة حيث يقع بجانب حدائق المنتزه الجميلة.

إقرأ ايضاً :  رحلات الغردقة فى عيد الاضحى 2020 .. تعرف الان على اقوى الرحلات ، تفاصيل خطة الأسعار

من أكثر ما يميز هذا الفندق أنه يمكنك الاستمتاع برؤية حدائق المنتزه ومنظر البحر المتوسط الساحر من شرفة غرفتك.

ولا يجب أن نغفل عن ذكر خدمته المميزة ونظافته الكبيرة واطلالته على منظر خلاب، فهو حقا فندق مميز وستقضي به وقتا ممتعا.

فندق فورسيزون
فندق فورسيزون

3- فندق فورسيزون:

يعد فندق فورسيزون من أكثر الفنادق فخامة، فهو مميز جدا في تصميمه وإطلالته وخدماته المميزة الذي يقدمها للنزلاء.

يوجد هذا الفندق عند مول سان ستيفانو، متربعا على البحر الأبيض المتوسط بشكل مباشر، وهذا يعني استمتاعك بأكثر إطلالات البحر تميزا وجمالا وسحرا.

افضل مطاعم الاسكندريه:

عند حديثنا عن افضل فنادق ومطاعم اسكندريه لابد من البحث في افضل المطاعم أكثرها تميزا وكان لنا جولة خاصة في بعضها فكن معنا عزيزي المصيف.

* مطعم سان جيوفاني ستانلي:

هذا المطعم ملحق بفندق سان جيوفاني ستانلي والذي سبق وتحدثنا عنه، وقد تم افتتاح هذا المطعم في عام1938م ولهذا فهو يعتبر من أقدم المطاعم بالاسكندريه.

يتميز بجلسته ذات الطابع الكلاسيكي الأنيق مع إطلالة هادئة على البحر، بجانب أطباقه الشهية اللذيذة والمتنوعة وخاصة الأطباق الإيطالية التي اشتهر بها شهرة واسعة.

إقرأ ايضاً :  أفضل فنادق ميونخ 2020 l بالصور .. قائمة بافضل الفنادق التي ينصح بها المسافرون العرب

* مطعم طربوش:

مطعم طربوش من المطاعم السورية المتواجدة لعروس البحر المتوسط، ويشتهر هذا المطعم بأكلاته السورية وأطباقه الشامية بجانب الأطباق الغربية وخاصة الفرنسية والإيطالية.

ومما يميز هذا المطعم عن غيره أنه يسمح لعملائه بمشاهدة طهي الطعام بأسلوب مميز وفريد، كما أن أجواء المطعم بشكل عام مريحة ولطيفة جدا على النفس وهذا بجانب لما يقدمه من خدمة مميزة.

*. مطعم النادي اليوناني:

يعد من أكثر المطاعم شهرة، فهو يطل على ميناء الاسكندريه مباشرةً كنا يطل على قلعة قايتباي، تخصص هذا المطعم بأطباق السمك الشهية والمتنوعة وخاصة تلك الأطباق التي تم طهيها على الطريقة اليونانية.

لن نستطيع حصر افضل فنادق ومطاعم اسكندريه لكثرتها ولكني أتمنى أن نكون قد وفقنا لعرضنا بعضها، حتي تقضوا صيفًا مميزًا وأكثر استمتاعًا، دمتم سعداء.
.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق