من هنا وهناك

افضل شواطئ العين السخنة بالصور

.

العين السخنة هي من اكثر الأماكن التي يتزايد عليها الإقبال بشكل كبير وهائل جدا مع بداية فصل الصيف، فهو مكان مميز جدا ويتناسب مع الجميع وفيه أقامه وخدمات على أعلى مستوى وفي متناول الجميع الغني والفقير لذلك يكثر عليه الإقبال جدا وبعدد هائل من الزوار لذلك سوف نعرض لكم اليوم علي موقع سفر بعض شواطئ العين السخنة المهمة والمميزة التي توجد بداخل العين السخنة.

شواطئ العين السخنة المجانية

شواطئ العين السخنة
شواطئ العين السخنة

يوجد في العين السخنة بعض الشواطئ المجانية أو ما تقام بأسعار قليلة ورمزية في متناول الشخص البسيط ومنهم بعض الشواطئ مثل شاطئ خليج السويس وأيضًا شاطئ السويس.
وكما انه يوجد بها شاطئ يسمي بالشاطئ الشعبي وهذا أسعاره بسيطة جدا ولا يحاسب علي الأطفال الذي أعمارهم اصغر من الخمس سنوات .
وكما انه أيضًا يوجد شواطئ المفتوحة وهذه بدون أي مصاريف نهائي والخدمة متاحة به ويوجد بها بعض الخدمات المميزة جدا رغم أنها مجانية بدون أي مقابل.
وأيضًا يوجد بعض الشواطئ المعروفة مثل شاطئ العجمي فهو أيضًا يعتبر شاطئ مميز جدا وبه خدمات عاليه وأسعاره غير مرتفعه بل أنها في متناول الجميع ويوجد بها بعض الخدمات المجانية التي تقدم لنا المشروبات والمأكولات اللازمة والكثير من الشواطئ المجانية التي تكون ذات الأسعار الرمزية وفي متناول الجميع.

إقرأ ايضاً :  شاطئ اللؤلؤة بالعين السخنة وأهم الأنشطة به
شاطئ البترول بالعين السخنة
شاطئ البترول بالعين السخنة

شاطئ البترول بالعين السخنة

ويعتبر شاطئ البترول بالعين السخنة من اغلي الشواطئ الذي تتواجد بها حيث انه يوجد حجز قبلها بموعد مسبق أولا ثم بعد ذلك يتم تأكيد الحجز عبر اتصال علي هواتفهم النقالة وبعد ذلك يتم الدفع وللفرد 75 جنيه شامله الخدمة والكراسي والشمسية.
ولا يوجد دفع للأطفال الذي يتراوح أعمارهم من ما بين السنة والخمس سنوات فهم مجاني لهم ويوجد بداخل شواطئ البترول أماكن مخصصه للعب والترفيه وهذا ما يناسب الأطفال تماما.
وكما يوجد به أيضًا خدمات ذات مستوي راقي ومتحضر جدا ويوجد بعض الألعاب المخصصة للأطفال الذي يتراوح أعمارهم من الخمس شهور إلى السنتين ويوجد اكثر من ذلك أيضًا في شواطئ البترول بالعين السخنة.

شاطئ السادات بالعين السخنة
شاطئ السادات بالعين السخنة

شاطئ السادات بالعين السخنة

شاطئ السادات هو يعتبر من افضل الشواطئ حيث انه مجاني بدون أي رموز أو دفع وحجز مسبق أو ما إلى شابه حيث انه يوجد به مكان كافي للعب الأطفال ومكان لجلوس الكبار وحمايتهم من الشمس الحارقة.
وكما انه يوجد به خدمه مميزه ولكن هذه الخدمات تكون بأجور لان شاطئ السادات ليس له أي دفع لدخوله أو أي حجز مسبق أيضا.
وكما انه يوجد به امن بالشاطئ لأي حادث حيث يقومون أيضًا بالمساعدة على الفور في حالة الغرق لأحد من المصطفين.

إقرأ ايضاً :  رحلتي الى التشيك بالصور
رسوم دخول شواطئ العين السخنة
رسوم دخول شواطئ العين السخنة

وأيضًا يوجد أمن خارج الشاطئ لكي تستمتعي أنت وأطفالك بدون أي مشاكل أو تفكير في ماذا يحدث وكما انه يتميز أيضا بوجود مكان مريح جدا للأشخاص المسنين ولكبار السن لأنهم لا يستطيعون التحمل لقترة طويلة من الجلوس لذلك يوجد لهم أماكن للراحة و الاسترخاء بعيدا عن الضوضاء.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق