مطاعم وملاهي ومتنزهات

منتزه الردف في الطائف أسعار ومواعيد العمل والفنادق القريبة

منتزه الردف واحد من أهم الأماكن المميزة التي توجد في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، ويعتبر هذا المنتزه من الوجهات الأساسية الموجودة في المدينة، وهو عبارة عن منتزه اصطناعي به يوفر العديد من الخدمات للزوار، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف معكم على أهم الأنشطة السياحية التي يمكن القيام بها من خلال هذا المنتزه.

منتزه الردف

منتزه الردف
منتزه الردف

منتزه الردف به العديد من المناظر الطبيعية المميزة، وكذلك المناظر الطبيعية المنوعة، فيوجد به العديد من الصخور الكبيرة التي تُبين للزوار روعة المكان.

ويزوره عدد كبير من سكان المدينة ومن خارجها يوميًا، ولكن يكثر زيارته في نهاية الأسبوع حيث عطلة الطلاب والعاملين.

ويوجد في المنتزه العديد من النباتات الملونة، التي تجعلك تشعر بالبهجة وأنت مع عائلتك حيث أنه من خلال تلك النباتات يمكنكم التقاط العديد من الصور التذكارية والتي ستخرج بمستوى رائع.

كما يوجد في هذا المنتزه بركة اصطناعية مميزة يزورها كل من يأتي إلى المكان للاستمتاع بأجمل المناظر الخلابة.

ويوجد داخله أيضًا العديد من المنحوتات العشبية، والتي تتخذ أشكالًا منوعة ومختلفة، من خلالها يمكن أيضًا التقاط العديد من الصور التذكارية.

وتُقام يوميًا العديد من العروض الترفيهية وأهمها عروض النافورة الراقصة، والتي تظهر جمالها وروعتها للزوار وخصوصًا في فترة المساء، حيث تظهر إضاءتها والأنوار التي تخرج منها.

حقًا إنها تجربة مميزة، فعند زيارة المنتزه ستداوم على زيارته حيث الاستمتاع بالطبيعة الساحرة والهواء النقي

اقرأ ايضا

السياحة في الطائف وأبرز ما بها من فنادق وأشهر معالمها السياحية

أسعار الدخول ومواعيد العمل

أهم ما يميز المنتزه أن دخوله يتم بشكل مجاني سواء للكبار أو الأطفال، بالإضافة إلى أن مواعيده متاحة يوميًا من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الساعة الواحدة صباحًا يوميًا.

وزوار المنتزه من خارج مدينة الطائف يمكنكم الآن الاستمتاع بالإقامة في العديد من الفنادق التي تقع بالقرب من المنتزه وأهمها الفنادق التالية:

فندق بلاتينيوم البيعة: يقع على بعد خمسة كيلو متر مربع من المنتزه.

فندق منتجع الوسام جاردن: يقع على بعد ستة كيلو متر مربع من المنتزه.

سعر دخول منتزه الردف 2023

اما عن سعر دخول منتزه الردف فهو مجاني لكن لو رغبت في دخول حديقة الحيوان داخل المنتزه فسعر الدخول 17 ريال لمن هم فوق 12 عام .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق