الرئيسية / السياحة الخارجية / افضل المدن السياحية في ماليزيا

افضل المدن السياحية في ماليزيا

افضل المدن السياحية في ماليزيا ، تعد ماليزيا واحدة من أجمل دول العالم حيث تتمتع بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة والجميلة والمحميات الطبيعية ذات الطبيعة الساحرة وهذا ما جعلها من أبرز الوجهات السياحية في العالم والذي يأتي إليها السياح من مختلف الدول، موقع سفر السياحي يأخذكم في جولة للتعرف على افضل المدن السياحية في ماليزيا .

افضل المدن السياحية في ماليزيا

مدينة كوالالمبور

افضل المدن السياحية في ماليزيا

تعد كوالالمبور من أهم المدن في ماليزيا حيث أنها عاصمة الدولة التي تقع في غرب ماليزيا ولا تقتصر أهميتها على كونها عاصمة ماليزيا بل هي من أجمل المدن السياحية كذلك.

تحتوي كوالالمبور على معالم سياحية عديدة من أبرزها برجا بتروناس اللذان حققا رقماً قياسياً في أعلى الأبراج عالمياً وقد تم تشييد هذا البرج في عام 1998 بأنامل المصمم الأرجنتيني سيزار بيلي.

يحتوي أحد البرجين على شركة بتروناس للبترول وهو مخصص لهذه الشركة بالكامل أما البرخ الأخر يحتوي على مجموعة من الشركات العالمية، المحلات التجارية التي تعد وجهة ممتعة للتسوق والعديد من المطاعم والمقاهي الرائعة.

تحتوي مدينة كوالالمبور كذلك على العديد من الحدائق والمتاحف الإسلامية المتميزة التي سترغب في زيارتها بشكل كبير.

جزيرة لنكاوي

افضل المدن السياحية في ماليزيا

اماكن سياحية في تونس سوسة

تعد من أهم مدن الجذب السياحي في ماليزيا حيث تحتوي على شلالات الآبار السبعة التي تكونت نتيجة مياه الأمطار على مدار السنين ثم تجمعت مرة واحدة وانحدرت على ارتفاع 90 متر.

تحتوي جزيرة بولاو في لنكاوي على محمية كيليم كارست وهي واحدة من أجمل وأهم المحميات الطبيعية في العالم حيث تحتوي على مجموعة من البحيرات الزرقاء والشواطئ الخلابة إضافة إلى تواجد الأحجار الكريمة والأشجار الرائعة، يمكنك الاستمتاع بهذه التجربة من خلال ركوب القوارب الشراعية والتقاط الصور المميزة وكذلك شراء العديد من الهدايا التذكارية.

مدينة سيلانجور

افضل المدن السياحية في ماليزيا

تعد مدينة سيلانجور واحدة من أجمل مدن ماليزيا وأكثرها ازدهاراً حيث تحتوي مجموعة كبيرة من المعالم الطبيعية الخلابة والمميزة ما بين شواطئ وحدائق.

تحتوي على العديد من الموانئ الهامة والمطارات التي تعد منفذ ماليزيا على العالم الخارجي ومن أهمها ميناء كلانج ومطار كوالالمبور الدولي .

جزر بينانج

افضل المدن السياحية في ماليزيا

أشياء يجب معرفتها قبل السفر إلى ماليزيا

تعد جزر بينانج مزيج مثالي ورائع بين الحضارات الشرقية والغربية وتتجلى هذه الحضارات في مجموعة المباني التراثية والتي تقف جنباً إلى جنب مع المباني الحديثة والمتطورة وكذلك اختلاف نمط المعيشة ونوع المأكولات.

تعد هضبة بينانج الباردة نتيجة ارتفاعها عن سطح البحر أبرز معالم جزر بينانج والتي تحتوي على إطلالة متميزة ورائعة على الجزر بالكامل، كما يعد منتزه لعبة مغامرة الهروب من أفضل المنتزهات وأكثرها تشويقاً لاحتوائه على العديد من الألعاب المتميزة والجريئة والغير تقليدية.

اقرأ ايضا برنامج لقضاء شهر العسل في ماليزيا

تمتلك جزر بينانج مدينة ملاهي رائعة مخصصة للأطفال ولقضاء وقت ممتع مع العائلة ويطلق عليها ملاهي ادفنشر زون إضافة إلى حديقة الفواكه القريبة من ساحل باتو فرنجي والتي تحتوي على مجموعة مميزة من الفواكه الاستوائية الرائعة.

مرتفعات كاميرون هايلاند

افضل المدن السياحية في ماليزيا

تعد مرتفعات كاميرون واحدة من أهم الأماكن السياحية في ماليزيا بفضل مناخها البارد وطبيعتها الخلابة والمتميزة وتبعد عن العاصمة حوالي 200 كم وهي عنصر جذب للعديد من السياح من مختلف الدول، تحتوي مرتفعات كاميرون على العديد من المنتجعات والفنادق المتميزة ومن أهمها فندق ذا ليك هاوس الذي يطل على بحيرة السلطان أبو بكر.

تحتوي مرتفعات كاميرون على العديد من المزارع الرائعة مثل مزارع الشاي ومزارع الفراولة حيث تعد المسقط الرئيسي لزراعة الفراولة في ماليزيا، أما شلالات روبنسون التي تقع في منتصف مرتفعات كاميرون واحدة من أجمل المعالم اللافتة للنظر بجمالها وطبيعتها الخلابة.

عن You Rita

شاهد أيضاً

الهجرة الى المانيا 2018

الهجرة الى المانيا 2019

الهجرة الى المانيا 2019 ، ألمانيا واحدة من أجمل الدول الأوروبية التي يسعى العديد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.