الرئيسية / السفر / افضل أماكن تستمتع بزيارتها في دبي

افضل أماكن تستمتع بزيارتها في دبي

افضل أماكن تستمتع بزيارتها في دبي ، دبي واحدة من بين أهم وأشهر بلدان العالم اليوم التي لا تتوقف عن إبهار العالم حتى يومنا هذا بالكثير من المفاجأت المذهلة، والجدير بالذكر فإن أطول بناية في العالم اليوم موجودة في دبي وتسعى خلال الفترة القادمة على إبهار العالم أجمع بالمزيد من الأشياء الجديدة والحديثة لتكون مصدر جذب للسياح من مختلف العالم.

نصحبكم اليوم علي موقع سفر في رحلة الي دبي

افضل أماكن تستمتع بزيارتها في دبي :

يوجد العديد من الأماكن والبنايات الهامة التي لابد من زيارتها خلال تواجدكم في مدينة دبي والتي من بينها ما يلي :

1- برج خليفة :
حيث يعد برج خليفة من البنايات الشاهقة والتي تشق عنان سماء دبي بارتفاع 828 متر ، والجدير بالذكر أنه قد تم العمل على تصميم البرج لكي يجمع بين الكثير من الأشياء الهامة والتي من بينها الفن الراقي والمعمار الحديث والعراقة، فإنه يوجد الكثير من الأشياء المختلفة في طوابق البرج فيوجد به منصة للمتابعة ويوجد به واحد من بين أشهر المطاعم في الإمارات وغيرها من الأشياء الجذابة للسياح.

إقرأ ايضاً :  برنامج سياحى لمدة أسبوع فى دبى 2020 | السياحة فى دبى 2020 والأماكن السياحية

 

2- خور دبي :
على الرغم من الارتفاعات الشاهقة التي توجد اليوم في مدينة دبي إلا أن خور دبي كان ولا يزال هو الشاهد على عراقة وتاريخ دبي حيث يحتضن خور دبي الكثير من الطرقات والمحلات التجارية ومحلات الأقمشة والعطارة كما يوجد به مكان لركوب القوارب وغيرها من الأشياء الهامة.

3- دبي مول :
يعد دبي مول واحد من بين أكثر الأماكن التي ننصحك بزيارتها خلال تواجدكم في دبي، حيث يقع ذلك المول بجانب برج خليفة مباشرة ويحتوي المول على الكثير من الأشياء المدهشة فيحتضن المول بداخله الكثير من المحلات التجارية والمطاعم كما يوجد به مدينة للجليد وأيضا شلال ضخم والكثير من الأشياء المسلية للكبار والصغار.

4- نخلة جميرا :
نخلة جميرا في دبي هي عبارة عن جزيرة صناعية صنعت على شكل نخلة في البحر والجدير بالذكر فإن تلك الجزيرة تعد واحدة من بين أكبر الجزر الصناعية على مستوى العالم ويوجد بها العديد من الفنادق الفاخرة جدا والوصول إلى تلك الجزيرة من أسهل ما يكون.

إقرأ ايضاً :  برنامج سياحي 7 ايام في مصر بالتكاليف للأهرامات وأبو الهول

اقرأ ايضا أفضل المناطق السياحية في لبنان

5- مرسى دبي :
يعد واحد من بين أهم المراسي التي صنعها الإنسان ويوجد بالمرسى نادي اليخوت ويمكنكم التنزه في المرسى ومشاهدة الكثير من البنايات الشاهقة.

6- حي الفهيدي في دبي :
يعد من بين الأحياء التاريخية ويمكنكم الإستمتاع بالقوارب للتنزه والوصول إلى الأسواق في الجانب الأخر من الخور المتواجد بالقرب من الحي.

7- الصحاري :
يمكنكم اختبار الروعة التي توجد في صحاري دبي حيث يمكنكم القيام برحلة سفاري في الصحراء كما يمكنكم ممارسة رياضة التزلج على الرمال وغيرها من الأنشطة المفضلة لدى الجميع.

8- متحف الاتحاد :
يمكنكم الكشف عن تاريخ الإمارات العربية الحديث من خلال ذلك المتحف ويقدم الكثير من الصور لفيديوهات تمكن الزائرين من التعرف على تاريخ دبي.

اشهر الاماكن السياحية في دبي
اشهر الاماكن السياحية في دبي

9- الشاطئ في جميرا :
يعد الشاطئ واحد من بين أهم الأشياء التي يمكنكم التمتع من خلال التواجد بها حيث يتوفر بها السينما الصيفية والحديقة المائية والعديد من الأشياء الهامة.

10- قناة دبي المائية :
تعد قناة دبي المائية هي الأخرى من بين أفضل الأماكن التي من الممكن زيارتها خلال التواجد في دبي، حيث قد ساهمت تلك القناة في إنشاء آلاف من المساحات الخاصة بالتنزه للعامة داخل دبي كما يمكنكم ممارسة ركوب الدراجات الهوائية على جانبي القناة كما يمكنكم من خلال التواجد في الخليج التجاري من مشاهدة شلال القناة كما يمكنكم التمتع بالنظر على القناة من خلال التواجد في أحد فنادق دبي.

إقرأ ايضاً :  افضل اماكن سياحية في دبي 2020

عن ميرفت عبد المنعم

شاهد أيضاً

قصر البارون بالقاهرة

تعرف على قصر البارون بالقاهرة بالصور

قصر البارون بالقاهرة من أهم التحف المعمارية السياحية التي توجد في مدينة القاهرة، كما أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *