من هنا وهناك

اسعار تذاكر القرية الفرعونية ومواعيد الدخول 2021

اسعار تذاكر القرية الفرعونية ، يعد فصل الصيف فرصة رائعة لزيارة المزيد من الأماكن في مصرنا الحبيبة، وخاصة تلك الأماكن التي تحاكي الماضي، وتحكي لنا ولأولادنا تاريخ هذا البلد العريق، ومن هنا سنأخذكم قرائنا الكرام في جولة سريعة حيث القرية الفرعونية ببرامجها الترفيهية والثقافية والتي ستعطي تلك الرحلة طابعا مميزا فكونوا معنا.

مكان القرية الفرعونية ومواعيد الدخول بها:

تقع القرية الفرعونية في محافظة الجيزة على الضفة الغربية من نهر النيل العظيم بجزيرة يعقوب، وتحديدا في 3شارع البحر الأعظم.

تفتح القرية أبوابها في تمام الساعة التاسعة صباحاً من كل يوم وتظل في استقبال زوارها حتى الساعة السابعة مساءاً في الصيف، أما في الشتاء فتغلق البوابات في تمام السادسة مساءاً، مع العلم أن الجولة داخل القرية الفرعونية تأخذ ما بين الثلاث والأربع ساعات على الأكثر، وقد يصحبكم المرشد السياحي في بعضها.

القرية الفرعونية
القرية الفرعونية

اسعار تذاكر القرية الفرعونية:

عند حديثنا عن القرية لابد من ذكر اسعار تذاكر القرية الفرعونية مع ذكر البرامج المتاحة ذاخل القرية مع اسعارها، وقد استقينا تلك القائمة بالأسعار من خلال الصفحة الرسمية للقرية الفرعونية على الفيسبوك، وذلك تبعا لآخر تحديثات الأسعار بالقرية.

برامج القرية الفرعونية وأسعارها:

البرنامج الأول:

يشمل البرنامج الأول رحلة القرية لمدة لا تقل عن النصف ساعة، بالإضافة إلى زيارة نسخة طبق الأصل من مقبرة توت عنخ آمون، ولعل هذا البرنامج يعتبر من أبسط البرامج الموضوعة للاستمتاع بالقرية، كما أن سعره مناسب جدا حيث يبلغ حوالي 100 جنيه مصري.

البرنامج الثاني:

يشمل رحلة القرية كما ذكرنا في الأعلى، وزيارة مقبرة توت عنخ آمون المنسوحة من الأصل، وذلك مضافا إليه زيارة ثلاث متاحف من داخل القرية تبعا لرغبة الزوار، ويقدر هذا البرنامج بمبلغ حوالي 150جنيه مصري فقط لا غير.

البرنامج الثالث:

يضم هذا البرنامج إضافة لكل ما سبق من رحلة القرية وزيارة نسخة من مقبرة توت عنخ آمون وزيارة ثلاث متاحف من داخل القرية كل تبع رغبته، يزيد عن سابقيه في رحلة ساحرة باليخت، وهذا كله بمبلغ بسيط وقدره 200 جنيه مصري فقط لا غير.

البرنامج الرابع:

ويضم وجبة غداء مميزة وشهية وذلك بجانب كل ماسبق، حيث سنقوم في البداية برحلة القرية ثم زيارة مقبرة توت عنخ آمون المقلدة ثم زيارة ثلاث متاحف من اختيارك وأخيراً رحلة اليخت، حقا إنها رحلة مميزة وبرنامج مميز، أما عن سعر هذا البرنامج فهو لا يتعدى 280 جنيه فقط.

ملاهي الأطفال في القرية الفرعونية
ملاهي الأطفال في القرية الفرعونية

اسعار دخول الاطفال في القرية الفرعونية:

بداية ينبغي أن تعرف أن الأطفال ذو السنتين وأدنى دخولهم مجانا بشكل كامل، أما الأطفال من سن ثلاث سنوات وحتى خمس سنوات فتذكرة دخولهم حوالي ستين جنيها مصريا، ويشمل برنامج خاص بالأطفال حيث يضم باكدج الملاهي واللعب داخل منطقة الفنون ( آرت سنتر) وهي منطقة تضم الفنون المصرية المختلفة، هذا إلى جانب زيارة حديقة حيوان بالقرية.

أما الأطفال من سن خمس سنوات وحتى ١٠ سنوات فلديهم خصم يصل إلى نسبة ٢٠% على البرنامج الذي سيقوم باختياره..

أقرأ

أهم ما يميز القرية الفرعونية:

تتسم القرية الفرعونية بإطلالة مثيرة ورائعة حيث تطل على نهر النيل بجماله وقوته، كما تنتشر بها الخضرة والطبيعة الساحرة، ولعل من أهم ما يميز تلك القرية ممراتها المائية، كما يتواجد بها بعض من الطيور المهاجرة والتي اعتادت زيارة القرية بين الحين والآخر باستمرار.

وأخيراً أود أن أذكر لكم بعض التعليمات هامة قبل توجهك لزيارة القرية الفرعونية، لعل من أبرزها هو منع اصطحاب المأكولات والمشروبات، كما يمنع صيد الأسماك بالقرية، وعلى الزوار الحضور مباشرة دون حجز.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق