مطاعم وملاهي ومتنزهات

ارخص المطاعم في اسطنبول

.

ارخص المطاعم في اسطنبول ، عند زيارتك لمدينة اسطنبول فأنت بحاجة إلى معرفة أهم المطاعم الموجودة هناك والتي تعمل على تقديم أشهى المأكولات بأسعار غير مرتفعة وستجد هناك بالفعل مجموعة رائعة من المطاعم الرخيصة في اسطنبول والتي يعرفكم عليها موقع سفر السياحي خلال هذا المقال.

ارخص المطاعم في اسطنبول

مطعم اورتاكلار كيباب لماكون

ارخص المطاعم في اسطنبول

هذا المطعم من المطاعم الجميلة والرخيصة في اسطنول والذي يقوم بتقديم أشهى الوجبات لسكان اسطنبول والسياح بأسعار زهيدة جدا.

هذا المكان من المطاعم الشعبية الرائعة التي تشهد إقبالا كبيرا جدا من الكثير من الأشخاص من كل مكان حيث يمتلك طاقم عمل رائع ومتميز جدا وأطباقه تحمل المذاق التركي الرائع بالأضافة لفنجان من القهوة المتميزة وبالتالي فهو من المطاعم الجميلة التي ننصحك بزيارتها.

مطعم سيرفان سوفراسي

مطعم سيرفان من مطاعم اسطنبول الرخيصة والمتميزة والتي تمنحك تجربة طعام رائعة عند زيارتها، حيث يعمل على تقديم مجموعة من أروع أطباق اللحوم الجميلة ومن أشهر الأطباق التي يتم تقديمها بالمطعم الكباب، السمك المشوي وغيرهم من الأطباق الرائعة.

لا يقتصر المطعم على تميز الطعام فقط وإنما يمتلك طاقم خدمة متميز يرحب بالضيوف ويخدمهم بمنتهى الأدب وكل ذلك بأسعار غير مرتفعة على الأطلاق.

إقرأ ايضاً :  مطعم المصريين للمشويات في شرم الشيخ .. المنيو وأوقات العمل والعنوان ورقم هاتف المطعم

مطعم الزيتون

ارخص المطاعم في اسطنبول

مطعم الزيتون من المطاعم الرخيصة الرائعة الموجودة في مدينة اسطنبول والذي يتمتع بإطلالة هادئة ومميزة جدا حيث تم تصميم المكان بمجموعة من الديكورات المتميزة.

يقبل مجموعة كبيرة من السياح وسكان المكان على زيارة هذا المطعم لما يتمتع ه من جودة ونظافة غير معهودة في غيره من المطاعم.

تم تصني هذا المطعم ضمن أفضل المطاعم الموجودة في تركيا والسبب في ذلك أنه يعمل على تقديم مجموعة من أجمل وأروع الأطباق بأسعار غير مرتفعة بالإضافة لأجوائه الرومنسية المتميزة جدا.

مطعم أسماك السلطان أحمد

مطعم أسماك السلطان أحمد من ارخص المطاعم في اسطنبول وأكثرها تميزا حيث يعمل على تقديم مجموعة من أروع أطباق الأسماك والمأكولات البحرية المتميزة ويتم تقديم هذه الأطباق بصورة متميزة تنال إعجاب الجميع.

يمتلك المطعم كذلك طاقم عمل متميز جدا ويعامل الزبائن بمنتهى الود والاحترام عند زيارتهم للمطعم كما يتم تشغي مجموعة من النغمات الهادئة التي تجعلك تتناول وجبتك بمنتهى الاسترخاء والمتعة دون أي مشاكل.

أروع الأطباق التي يمكنك تناولها في المطعم طبق السمك والذي يتم تغطيته بمجموعة من حبات الجمبري المقلي مع الملح والمشروم في طبق رائع جدا لن تقاوم تناوله وبالتالي فهو من المطاعم الرائعة جدا في تقديم أروع الأسماك فلا تفوت زيارته.

إقرأ ايضاً :  اوقات العمل في عسير مول

مطعم سيلفي

ارخص المطاعم في اسطنبول

مطعم سيلفي أحد المطاعم الجميلة الموجودة في مدينة اسطنبول ويقوم هذا المطعم بتديم مجموعة متنوعة ومهتلفة من الأطعمة الشهية والتي يقدم بجوارها مجموعة من السلطات المتنوعة وستجد أنه يمتلك طاقم عمل متميز وودود جدا مع الزبائن مما يجعلك تحب المطعم وتحب زيارته.

يوجد بوفيه خاص بالمطعم يمكنك من تناول ما تريده من الأطباق الشهية التي تقدم بالمطعم ومن أبرز ما يميز هذا المطعم هو تقديمه لمجموعة من الأطعمة المنزلية الرائعة والتي يتم طهوها بشكل صحي خالي من المواد الحافظة وتتعدد الأصناف التي يقدمها المطعم حتى تتناسب مع جميع الأذواق.

مطعم فويغو

مطعم ومقهى فويفو من ارخص مطاعم اسطنبول وقد تم افتتاحه عام 2012 م وقد أصبح من المطاعم التي تمتلك شهرة ممتازة وسمعة جيدة بين العديد من الأشخاص في تركيا.

أشهر الوجبات التي يقوم المطعم بتقديمها لحم البقر المفروم الممزوج بالزبادي وبجواره هريس الطماطم الرائع، الدجاج الرائع المحشو بصلصلة الزعفران كما يقدم المطعم أروع فنجان قهوة تركية يمكنك تناوله بالإضافة لمجموعة من المشروبات الأخرى مثل الكابتشينو، القهوة الفرنسية والقهوة الإيرلندية الرائعة.

إقرأ ايضاً :  أفضل المطاعم التركية .. بالصور تعرفوا علي أفضل مطاعم أكلات تركية في العاصمة إسطنبول

مطعم إرهان

يعد مطعم إرهان من مطاعم اسطنبول الرائعة والتي تقدم وجباتها بأسعار رخيصة لزبائنها حيث يعمل على تقديم الطعام التركي وغيره من الأطعمة العالمية كما يقدم قائمة رائعة من اشهى المشروبات المتنوعة على رأسها القهوة التركية اللذيذة.

أشهر الأطباق التي يتم تقديمها في المطعم هو طبق الكباب الرائع وأطباق الجمبري المتنوعة كما أن المكان موجود بالقرب من قلب مدينة اسطنبول ويمكنك الوصول إليه بكل بساطة.

هذا المكان يعد من أفضل الأأماكن التي يمكنكم اصطحاب عائلتك وأصدقائك له لتناول وجية متميزة سعر زهيد وقضاء وقت ممتع جدا بالمكان.

مطعم بيتزا بيرا

هذا المطعم يكون مناسب جدا لك إذا كنت من عشاق تناول البيتزا الرائعة حيث يعمل على تقديم أروع أنواع البيتزا بأسعار رخيصة ويأتي إليه السكان والسياح من كل مكان لتذوق أروع بيتزا على الإطلاق.

هذا المطاعم من المطاعم الرائعة التي تم افتتاحها عام 2013م وتعمل على تقديم خدمة ممتازة جدا للزبائن فتشعر بالراحة والمتعة أثناء جلوسك بالمكان.

يمتلك المطعم طاقم عمل رائع ومتميز ويعمل على توفير مجموعة من الوجبات العائلية المتميزة التي تناسب العائلات.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق