الرئيسية / السفر / اجمل الوجهات السياحية في العالم 2019

اجمل الوجهات السياحية في العالم 2019

اجمل الوجهات السياحية في العالم ، العالم مليء بمجموعة كبيرة من الأماكن الرائعة والمتنوعة والتي ستشعرك بالمتعة عند زيارتها والتعرف عليها عن قرب حيث ستجد في كل دولة ما يميزها عن الأخرى ويجعلها وجهة مناسبة للسفر والسياحة أيضا، حتى تستطيع التعرف وأخذ معلومة سريعة عن الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها موقع سفر السياحي يعرفك على مجموعة من اجمل الوجهات السياحية في العالم على الإطلاق.

اجمل الوجهات السياحية في العالم

مدينة امسترادم الهولندية

اجمل الوجهات السياحية في العالم

مدينة امستردام

واحدة من أجمل الوجهات السياحية التي يتطلع الكثير من الأشخاص لزيارتها والسياحة بها لما تتميز به من معالم سياحية رائعة، أبرز ما يميز امستردام عن غيرها العمارات الملونة فيها التي تعود للقرون الوسطى القديمة بصورة تمنحها مزيد من التألق والجمال وتجعل منها واحدة من أجمل المعالم السياحية التي يمكنك زيارتها أو اتعرف إليها.

تحتوي مدينة امستردام على مجموعة رائعة وجميلة من المتاحف التي يمكنك زيارتها والتعرف على تاريخها العريق من خلالها ومن أشهر هذه المتاحف، متحف فان جوخ الذي يقوم بعرض العديد من الأعمال واللوحات الفنية الجميلة للرسام العالمي فان جوخ ومتحف ريجكس الذي يعود تاريخه للقرن التاسع عشر من الميلاد.

مدينة دبي الإماراتية

مدينة دبي في الإمارات احتل مكانة كبيرة ورائعة جدا بين دول العالم باعتبارها واحدة من أجمل المدن السياحية والوجهات التي يمكن قصدها للتنزه والاستمتاع، تعد دبي من المدن الساحلية المطلة على خليج فارس، لا يقتصر جمال دبي على المعالم السياحية والمتنزهات الموجودة فيها بل يمتاز شعبها بالكرم والسخاء وحسن المعاملة فتشعر وكأنك تقيم في بلدك ولا تشعر بأي غربة في المكان.

بالإضافة لجمال دبي فالرحلات السياحية لهذه المدينة تكلفتها غير عالية ويستطيع الجميع السفر إليها والاستمتاع بجمالها الخلاب، من أجمل المعالم السياحية التي يمكنك زيارتها في دبي برج خليفة وهو من أطول الأبراج في العالم وناطحات السحاب الشهيرة ويمتلك البرج إطلالة رائعة جدا على العديد من الجزر وبه الكثير من أماكن التسوق والمطاعم وكذلك العديد من الغرف الفندقية.

نافورة دبي الموجودة قريبا من برج خليفة ويحيط بها مجموعة من النوافير الراقصة ستمنحك إحساس رائع جدا ومميز عند مشاهدتها، يمكنك كذلك القيام بزيارة أكواريوم دبي الموجود داخل مول دبي وهو حوض مائي كبير جدا يحتوي على مجموعة كبيرة من الكائنات البحرية الرائعة التي يمكنك السباحة والتعرف عليها.

مدينة برن السويسرية

اجمل الوجهات السياحية في العالم

هذه المدينة هي عاصمة سويسرا الجميلة والتي تعد من أفضل الوجهات السياحية بالعالم حيث تمتلك المدينة العريقة روح العصر القديم الذي يعود بك للوراء والعصور القديمة الجميلة، تمتلك المدينة مجموعة من المباني الحجرية، الشوارع الضيقة والنوافير المنتشرة بكل مكان وبالتالي فهي المكان المناسب للتنزه محبي المناطق الكلاسيكية وجمال وعراقة الطبيعة.

مدينة سيدني الاسترالية

مدينة سيدني لا تقل جمالا عن المدن التي تم ذكرها فهي رائعة من روائع الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها والتعرف عليها عن قرب، تمتاز مدينة سيدني باحتوائها على الكثير من الأنهار، الخلجان والحدائق الرائعة المنتشرة بكل مكان والمناسبة للجلوس والتنزه بحرية، تستطيع ممارسة مجموعة من الرياضات المائية هناك والتسوق بالمدينة بالإضافة إلى تذوق الطعام الأسترالي بمجموعة المطاعم الرائعة المنتشرة بكل مكان.

أقرأ

مدينة فانكوفر الكندية

اجمل الوجهات السياحية في العالم

مدينة فانكوفر الكندية الجميلة التي ستشعرك بالشغف والمتعة عند الوصول إلى أراضيها حيث تمتلك جو من الأمان والطمأنينة كما أن جوها رائع معظم أيام السنة، تمتلك المدينة نهضة تكنولوجية مميزة جدا تتمثل في البناء والتخطيط وقد مُنحت هذه المدينة جائزة حيث حصلت على المركز العاشر بمسابقة أنظف مدينة على مستوى العالم.

عن You Rita

شاهد أيضاً

مواعيد قطارات الصعيد - اسعار تذاكر قطارات الصعيد

مواعيد قطارات الصعيد 2019 – اسعار تذاكر قطارات الصعيد 2019

مواعيد قطارات الصعيد – اسعار تذاكر قطارات الصعيد ، تعتبر القطارات من اهم واشهر وسائل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.