السفرالسياحة الخارجية

السفر إلى الصين | تكلفة السفر الى الصين واهم الاماكن السياحية

السفر إلى الصين | رحلتى إلى الصين بالصور ونصائح قيمة قبل السفر إلى الصين – موقع ” سفر ” . نواصل معكم اليوم تقريرنا على موقعنا عن السفر الى الصين وأهم النصائح واشهر الاماكن بالصين .

رحلتى إلى الصين بالصور والتكلفة

السفر إلى الصين | تكلفة الصفر الى الصين واهم الاماكن السياحية
السفر إلى الصين | تكلفة الصفر الى الصين واهم الاماكن السياحية

رحلة إلى الصين ، نبذة عن الصين ، رحلات إلى آسيا . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اليوم قدمنا لكم فى هذا المقالة المهمة موضوع عن ” رحلتى إلى الصين بالصور ” حيث أن هذة العبارة لاقت بحث كبير جداً على الإنترنت . اليوم قدمنا لكم هذة المقالة لكى تعرفون كيف تكون الرحلات إلى الصين والأماكن السياحية فى الصين والمدن فى الصين .. فلنبدأ :

نبذة عن دولة الصين :

السفر إلى الصين ، رحلة إلى الصين بالصور ، اماكن جميلة فى الصين . كما يعرف معظمكم إن لم يكن بأكملكم أن دولة الصين تقع فى شرق قارة آسيا . تسمى بـ جمهورية الصين الشعبية وهى دولة جميلة مقارنةً بدول آخرى من حيث الإقتصاد وغيره . هى أكثر الدول إمتلائاً بالسكان حيث يعيش فيها أعداد هائلة من السكان تزيد عن 1.3 مليار شخص ( نسمة ) . تعتبر من دول شرق آسيا كما قلنا .

السفر إلى الصين :

ما أجمل السفر إلى الصين ! من الجدير بالذكر أن دولة الصين من الدول الغنية جداً إقتصادياً وسياسياً وكل هذا . تهتم بالزراعة والصناعة وخاصة الصناعات والمشروعات الصغيرة التى تفاجئ الناس بها مثل الموبايل الذى يباع بسعر رخيص وهذا ما يجعلها متميزة عن باقى الدول لإهتمامها بالمشاريع والصناعات الصغيرة .. متقمة أيضاً لسبب غاية فى الأهمية وهو تربية الأولاد وتعليمهم من صغرهم على الإختراع لذلك فإن أولاد الصين أذكياء ومن أذكى أطفال العالم كله .

قد تلهم نفسك أنك تدرك ما لا يدركه الأشخاص عن دولة الصين . لا بل بالعكس أنت لا تعلم إلا القليل عن الصين رغم أنك صمعت عنها كثيراً ودرستها بالكامل فى التعليم الإعدادى ولكنك قد تكون تعرف جزء صغير من كم المعلومات والنصائح الى نقدمها لك اليوم فى هذا المقال عن ” رحلتى إلى الصين ونصائح قبل السفر إلى الصين . ” .

الآن نحن فى موقعنا ” سفر ” نقدم لكم مجموعة كبيرة من النصائح القيمة التى تحتاجها قبل السفر إلى الثين لكى تعيش فى آمان وراحة نفسية واحترام وتقدير من سكان الصين .. فلنبدأ على بركة الله :

نصائح غالية قبل السفر إلى الصين :

السفر إلى الصين
السفر إلى الصين

1) قد يعلم البعد أن كلمة التحية والتى بمعنى مرحبا هنا فى البلاد العربية فى الصين بمعنى ” نيهاو ” ولكن هذا خطأ ! نعم ، ليس هى الكلمة الوحيدة التى بمعنى مرحباً . أعلم ان الجميع يعرف أن نيهاو هى كلمة صينية أصيلة ولكن لا تنطق كذلك فى بعض الأوقات . لأنك إذا رحلت إلى شينغهاى ستحتاج إلى قول نونج هو وأيضاً فى لغة تسمى الكانونتية هناك تقال نيهو . أما فى هونان فتقال ليهاو .

أقرأ

2) الجميع يعلم أن المركز الأول والأكثر امتلائاً بالسكان فى العالم هو دولة الصين . نعم أنت على صواب ولكن يجب أن تعلم ان معظم دولة الصين لا يسكنها أحد وهى شبة خالية من السكان . وذلك لوجود الجبال والأمراض والإضطراب الشديد فى درجات الحرارة إما بالحرارة القاصية أو البرودة القاصية . ولذلك إذا جئت إلى منطقة مثلاً مثل منطقة التبت ، ستجد أنها منطقة شبة فارغة من السكان ولا يسكنها أحد إطلاقاً رغم أنها تشغل معظم المساحة .

3) سور الصين العظيم يعلمه الجميع بالتأكيد وإذا كنت تجهله فأنت لا تعلم الكثير عن الصين . هذا السور نعم لا يمكن رؤيتة من الغلاف الجوى ولكن هذا أمر مذهل أن تقوم برحلة إليه للزيارة فهو مكان جميل ستستمتع جداً به ولا تحسب أنك أهملت وقتك ، بل بالعكس .

4) معلومة ان دولة الصين لا تأكل غير الأرز فقط فهذا ليس صحيح بمعنى شائعة . نعم مأكولات الأرز متواجدة بكثرة فى جنوب الصين ويمكنك أن تقول أنه الأكلة الأولى فى الجنوب وهذا بسبب المناج الإستائى الذى يؤدى إلى نمو محصول الأرز بكثرة . أما عن الشمال فستجد هناك مأكولات آخرى جميلة مثل أجمل البطاطا والخبر والقمح وغيرها . ولكن إذا ذهبت إلى إكسيان فهذا أمر غير ، هناك الخبز باللحمة وهنا يسمى الهامبورجر .

5) لا يوجد هناك مواقع للتواصل الإجتماعى كالفيسبوك وتويتر وإنستغرام وغيرها من مواقع التواصل الإجتماعى الشهيرة . فى الصين الأمر يختلف تماماً ، حيث أن الصين لا تستعمل أياً من هذة المواقع للتواص فهناك هذان التطبيقان هما المشهورين فى الصين وهم للتواصل مثل : ويبو وتودو .

6) سافر إلى الصين . نعم أنا أنصحك بذلك ، حيث ستستمتع بوقتك وبالرحلة الشيقة التى من خلالها ستنضم إلى عالم آخر ملئ بالجمال والخضرة وغير ذلك من الملايين من الأشياء الممتعة والمسلية مثل التزلج والأنشطة الآخرى .

هذا الموضوع مقدم لكم من موقع سفر .. إلى اللقاء .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق