السياحة الخارجية

أنشطة ترفيهية في قوس النصر باريس أوقات وأسعار الدخول والفنادق القريبة

هناك العديد من الأنشطة الترفيهية التي تستطيع أن تقوم بها عند زيارتك شارع الشانزليزيه في باريس وعلى رأسها زيارة قوس النصر أحد أهم المعالم السياحية في فرنسا على الإطلاق، وبالتحديد في باريس، وسوف نتعرف على الأنشطة التي تستطيع أن تقوم بها من خلال هذا المكان اليوم عبر موقعنا موقع سفر بالتفصيل.

قوس النصر باريس

قوس النصر يعتبر من المعالم السياحية القديمة في باريس، فيعود تاريخ إنشائه إلى عام 1806، فقد رغب نابليون أن يقوم بعمل شيء ما يستطيع من خلاله تخليد جميع الانتصارات التي قام بها، ولذلك قام بإنشائه، وأشرف عليه كبار المهندسين، وكان في ذلك الوقت أكبرهم هو شالغران.

وقد تم تقدير ارتفاع هذا القوس إلى حوالي 49 متر، فهو من المعالم السياحية القيمة في باريس، وعند زيارتك باريس لا ينبغي أن يفوتك زيارة هذا المكان الرائع التي تستطيع من خلاله عمل الكثير من الأنشطة الترفيهية وعلى رأسها:

  • حاول أن تتأمل جيدًا في الزخارف التي تظهر على القوس، كما أنك تستطيع مشاهدة عدد كبير من التماثيل الحربية التي يعود تاريخها إلى القدم، عندما كان ينتصر الجنود الفرنسيين في العديد من المعارك.
  • لا يمكن أن يفوتك زيارة قبر الجندي المجهول، هذا القبر الذي تم بنائه عقب انتهاء الحرب العالمية الأولى، وهناك الكثير من الشموع التي يتم إشعالها عندما يحل الليل، ليعطي منظر جمالي رائع.

  • ويوجد داخل القوس أيضًا متحف صغير يحتوي على الكثير من المعلومات المهمة والقيمة عن تاريخ بناء القوس وكل ما يدور حوله، كما أن المتحف يحتوي على معلومات قيمة عن تاريخ بنائه.
  • وعندما تبدأ في الصعود إلى مكان مرتفع من القوس فإنك في هذه الحالة سترى مشهد لن تنساه أبدًا، فسترى الكثير من المعالم المميزة في مدينة باريس، ومشاهدة برج إيفل على وجه الخصوص.

اقرأ

معلومات عن برج ايفل l اشياء يجب فعلها عند زيارة برج ايفل في باريس فرنسا

أسعار وأوقات الدخول إلى القوس والفنادق القريبة

ويمكنكم زيارة القوس يوميًا بأسعار تصل إلى 12 يورو للفرد الواحد، بالإضافة إلى إمكانية الإقامة من خلال عدد كبير من الفنادق القريبة منه وعلى رأسها:

  • فندق هوليداي إن باريس نوتردام.
  • فندق ميركيور باريس سنتر برج إيفل.

Originally posted 2023-05-26 16:51:12.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق