السفرالسياحة الخارجية

السياحة والسفر الى سيرلانكا

السياحة والسفر الى سيرلانكا تعتبر سريلانكا من الوجهات السياحية المميزة التي يذهب إليها السياح من كل مكان حول العالم لاستكشاف كل ما هو جديد وهي تتمتع بوجود الكثير من الأماكن السياحية الخلابة والمناظر الطبيعية الساحرة التي تجذب العيون إليها كما أنها من الدول التي تستقطب عدد كبير من السياح في كل وقت .

السياحة والسفر الى سيرلانكا

السياحة والسفر الى سيرلانكا

من أجمل الأماكن السياحية التي توجد في سريلانكا :

-مدينة كولومبو : تعتبر هذه المدينة من أكبر المدن التي توجد في سريلانكا وهي العاصمة أيضاً، وتعد من أجمل الوجهات السياحية التي توجد في سريلانكا وهي تستحق الزيارة بالفعل لما يوجد بها من متنزهات وشواطئ وأماكن متميزة للتسوق عصرية، ويذهب إليها العديد من الأفواج السياحية من كل مكان حول العالم .

– كاندي : تعتبر من أجمل الوجهات السياحية في سيرلانكا يمكن أن تقوم بقضاء العطلة هناك من خلال وجود الهدوء والمناظر الخلابة الطبيعية وزيارة الأماكن السياحية التي تشتهر بها مثل بحيرة كاندي ميتم الفيلة والكثير من الأماكن الخلابة الأخرى .

-نوراليا : تعد نوراليا من أجمل المدن التي توجد في سريلانكا وهي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شهرة والأكثر زيارة حول العالم، كما أنها من المدن الواقعة على قمة مرتفعة عن سطح البحر وهي تبعد حوالي 180 كيلو متر عن العاصمة، وهي تتميز بالطبيعة الساحرة والخلابة والمناخ المتميز اللطيف .

كما يوجد بها الشلالات والبحيرات المختلفة والمنتزهات التي تجذب عدد كبير من الأشخاص لزيارتها فور وجودهم في سريلانكا .

أقرأ

السياحة والسفر الى سيرلانكا

-بنتوتة : تعتبر ينتونة من الأماكن والوجهات السياحية الخلابة التي توجد في سريلانكا و تتمتع بالشواطئ ذات المياه الزرقاء والطقس الجميل ويوجد بها الكثير من المعالم والأنشطة السياحية المختلفة والترفيهية التي تجعل من مكان سحر يجذب عدد كبير من السياح ، إذا كنت تبحث عن رحلة في مكان بسيط وهادئ وبه العديد من المشاهد الطبيعية والشواطئ الخلابة يجب أن تذهب لتزور بنتونة .

ويعتبر السفر إلى سيرلانكا من أمتع الأماكن والوجهات السياحية التي يمكن أن تذهب إليها فهي تحتوي على الكثير من المناطق الطبيعية الخلابة والجو المنعش طوال السنة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق