السياحة الخارجية

أمور يجب معرفتها قبل السفر إلى النمسا

أمور يجب معرفتها قبل السفر إلى النمسا ، النمسا تعد وجهة سياحية رائعة حيث تتمتع بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة والمعالم المتميزة التي تجذب إليها السياح من جميع الدول في العالم فإذا كنت تنوي قضاء عطلتك الصيفية هناك أو ترغب بالسفر إليها فهناك مجموعة من الأمور التي يجب معرفتها قبل السفر إلى النمسا ويعرفك عليها موقع سفر السياحي بهذا المقال.

أمور يجب معرفتها قبل السفر إلى النمسا

تأشيرة السفر إلى النمسا

أمور يجب معرفتها قبل السفر إلى النمسا

هناك طريقة واحدة تستطيع من خلالها الحصول على تأشيرة السفر إلى النمسا وهي تأشيرة شنجن، لذا عند رغبتك في السفر إلى دولة النمسا عليك بتقديم طلب إلى السفارة للحصول على هذه التأشيرة والسفر بها.

نفقة الإقامة في النمسا

إذا كنت تقوم بزيارة النمسا لأول مرة فهناك العديد من الأمور المالية التي يجب عليك معرفتها في تواجدك بالنمسا حيث تبلغ تكلفة الإقامة في اليوم  الواحد من 150-220 يورو تقريباً، أما عن سيارات الأجرة والبقشيش فهو من الأشياء المتداولة في دولة النمسا ويبلغ البقشيش حوالي 15% من قيمة الطعام للنادل أو الأجرة لسائق سيارة الأجرة.

إقرأ ايضاً :  السياحة في أوردو وأقرب الفنادق لها

أقرأ
برنامج سياحي فى إيطاليا والنمسا : برنامج سياحي فى إيطاليا والنمسا لمدة 6 أيام

الطقس في النمسا

يختلف الطقس في دولة النمسا من وقت إلى آخر بحسب الفصول الأربعة فنجد خلال فصل الصيف درجات الحرارة تتراوح ما بين 15-27 درجة مئوية بينما نجد الجو معتدل بعض الشيء في فصلي الربيع والخريف، وفي فصل الشتاء تتساقط الثلوج في كل مكان ويصبح موسم مناسب جداً للتزلج وقضاء وقت ممتع.

تمتع بالسفر بالقطار

أمور يجب معرفتها قبل السفر إلى النمسا

يعد القطار هو الوسيلة المناسبة جداً للتنزه والتنقل في النمسا بين العديد من الأماكن والمدن المختلفة، حيث يتوفر في النمسا مجموعة من القطارات التي تربط بينها العديد من خطوط السكك الحديدية التي تربط ما بين النمسا والعديد من الدول الأوروبية الأخرى، وتقدم نظام السكك الحديدية مجموعة من العروض المتميزة التي تجعل من خيار السفر بالقطار خيار اقتصادي مناسب.

اللغة الرسمية في النمسا

تعد اللغة الألمانية هي اللغة الرسمية في النمسا والتي يتحدث بها معظم سكانها أما ثاني لغة فهي الانجليزية وهي اللغة المعتمدة في الأنظمة التعليمية المختلفة في البلاد على نطاق كبير جداً.

إقرأ ايضاً :  عروض النمسا لشخصين 2020

طبيعة الشعب في النمسا

يتميز السكان في النمسا بأنهم شعب ودود ولطيف للغاية فلا تتردد في السؤال عما تريده وعلى الرغم من أن الألمانية هي لغتهم الأصلية إلا أنهم يتحدثون الانجليزية بطلاقة ولذا تستطيع التفاهم معهم ومعرفة ما تريده ببساطة وسهولة بالغة.

ستواجه صعوبة في القيادة

تعد دولة النمسا من الدول السياحية الكبرى والمزدحمة بالعديد من الأشخاص والسياح من كل مكان وبالتالي ستكون مغامرة كبيرة أن تقرر قيادة سيارة في هذه الأماكن ويجب أن تأخذ هذا بعين الاعتبار عند تواجدك في النمسا ولا سيما خلال أشهر الصيف التي ينتشر خلالها السياح في النمسا.

أقرأ

السياحة في طوكيو وأفضل المناطق السياحية و الفنادق

التسوق في النمسا

أمور يجب معرفتها قبل السفر إلى النمسا

هناك مواعيد وأوقات محددة لعمل المتاجر وهي نفس الأوقات التي تستطيع التسوق من خلالها وهذه المواعيد تكون من يوم الاثنين حتى يوم الجمعة بداية من الخامسة صباحاً وحتى الساعة التاسعة ليلاً هذه هي المواعيد الرسميةن أما المواعيد التي يتم اعتمادها بشكل فعلي هي من التاسعة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءاً وبالنسبة لأماكن بيع الأغذية فهي تبدأ من الثامنة صباحاً.

إقرأ ايضاً :  اماكن ترفيهية للاطفال في النمسا

تناول الطعام في النمسا

تعد المأكولات النمساوية من أجمل المأكولات التي يمكنك تناولها أثناء تواجدك في النمسا ولاسيما طبق لحم البقر الشهير والذي يقدمه بشكل رائع مطعم أوغوستيناكيلر، كما لا يجب أن تفوت تجربة أي نوع من الحلويات في النمسا فهي رائعة المذاق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق