السفر

أفضل وأجمل أماكن التسوق في برشلونة

أفضل وأجمل أماكن التسوق في برشلونة ، برشلونة واحدة من أجمل المدن السياحية في العالم والتي تتمتع باحتوائها على العديد من مراكز التسوق المتنوعة التي تمنحك تجربة تسوق ممتازة جدا لا مثيل لها، لذا إن كنت قد قررتِ الذهاب لبرشلونة فإن موقع سفر السياحي يعرفك على أفضل وأجمل أماكن التسوق في برشلونة للحصول على أفضل الماركات العالمية.

أفضل وأجمل أماكن التسوق في برشلونة

مجمع ماري ماغنوم للتسوق

التسوق في برشلونة

يعد مجمع ماري ماغنوم من أماكن التسوق الشهيرة في مدينة برشلونة الإسبانية حيث يحتوي على مجموعة كبيرة ورائعة جدا من الماركات العالمية المتنوعة، فيمتلك المجمع الكثي من المحلات الخاصة بالأحذية والملابس والاكسسورات وغيرها من الأمور ومع هذه المحلات التجارية يمتلك المجمع مجموعة كبيرة من المطاعم، المقاهي وصالات السينما المنتشرة لقضاء وقت ممتع بعد الانتهاء من جولتك في التسوق.

مركز هرون اوت لت

هذا المركز من أهم أماكن التسوق في برشلونة حيث يحتوي على الكثير من المتاجر الرائعة التي تعرض مختلف المنتجات المواكبة للموضة في أسبانيا والعالم، كما أن اأسعار هناك مناسبة بعض الشيء وغير مرتفعة للغاية وتجد الكثير من محلات الاكسسوارات المنتشرة في كل مكان ومحلات الهدايا.

تستطيع كذلك الاستمتاع وترك أطفالك يلعبون من خلال مجموعة أماكن تم تخصيصها للعب الأطفال فقط والكثير من المطاعم المتميزة التي تقدم لك طعام أسباني لذيذ.

مجمع ليلا

التسوق في برشلونة

مجمع ليلا من المجمعات المعروفة جدا في مدينة برشلونة والذي يحتوي على أكثر من 170 محل تجاري تشمل بيع الملابس، الاكسسورات والمفروشات وبالإضافة لذلك يحتوي المجمع على العديد من المطاعم المتنوعة.

مجمع لاماكو ينستا

هذا المجمع من أشهرأماكن التسوق في برشلونة وأكبرها حيث يحتوي على أكثر من 200 متجر تتنوع هذه المتاجر ما بين متجر للألبسة، للمواد الغذائية المتنوعة، الاكسسورات، الأحذية وغيرها الكثير والكثير من المنتجات.

سوق بوكويريا

سوق بوكويريا من أشهر الأسواق الموجودة في برشلونة حيث يمكنك أن تجد بداخله ك ما تحتاج إليه من منتجات وبضائع مختلفة سواء كانت هذه المنتجات، ملابس، أحذية، أغذية وخضروات وغيرها الكثير من المنتجات، يمكنك أن تجد هذا السوق الرائع في منطقة رامبلا وهي منطقة معروفة في برشلونة.

شارع باسيغ دي غراسيا

التسوق في برشلونة

هذا الشارع يعد واحدا من أجمل وأروع الشوارع الموجودة في مدينة برشلونة الأسبانية يتميز هذا الشارع باحتوائه على عدد كبير جدا من العلامات التجارية الشهيرة والمتميزة والأسواق المختلفة التي تجد بها كل ما ترغب في شراؤه، كما يحتوي الشارع على العديد من المباني الهندسية الرائعة جدا والمطاعم والمقاهي المتنوعة.

متجر بريمارك

هذا المتجر من أجمل الأماكن التي يمكنك التسوق بها داخل برشلونة وهو مناسب جدا إذا كنت من محبي الموضات ولا تملك الكثير من النقود حيث يقدم بضاعته بأسعار مخفضة، يحتوي على متاجر تبيع الملابس النسائية، الرجالية، ملابس الأطفال، الأحذية وكذلك الكثير من محلات الحلويات الشهية.

لاروكا فيلاج برشلونة

يعد هذا السوق من أشهر أماكن التسوق والذي يأتي الكثير من السياح من كل مكان في العالم لزيارته والتعرف عليه عن قرب، حي يعد هذا المول العظيم أكبر مول موجود في أوروبا بالكامل، المول موجود داخل شارع صغير بجوار مجموعة أخرى من أسواق الاوت لت اموجودة في وسط مدينة برشلونة.

تستطيع أثناء تواجدك بالقرب من هذا المول الاستمتاع بتذوق أشهى المأكولات وتناول العصائر المتنوعة في المقاهي والمطاعم الموجودة بالمكان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق