من هنا وهناك

أفضل مولات جدة وأفضل الانشطة بها

أفضل مولات جدة وأفضل الانشطة بها  ، مدينة جدة عاصمة السعودية الملقبة بعروس البحر الأحمر من أجمل مدن السعودية فهي تتمتع بشكلها الحضاري ومزارها السياحي حيث يقصدها السياح والوافدون من كل بلدان العالم اجمع، كما أن مدينة جدة تتمتع بأكبر وأفخم مولات بالعالم من حيث جمال البنيان وروعة العمران، كما تشتهر أيضًا بجمال ناطحات السحاب الذي يعد من أفخم التصميمات الهندسية الحديثة، وأفخم المتاجر التجارية الحديثة وفيما يلي نتعرف على أهم وأفضل مولات جدة.

مولات جدة “العرب مول”

يعد مول العرب من أفخم مولات جدة من حيث التصميم الهندسي يقع مول العرب في شارع حراء في طريق المدينة يتكون مول العرب من أربع طوابق ويتكون من عدد مهول من المتاجر بداخلة يبلغ عددهم 350 متجر كما انه يوجد فيه أماكن مخصصة للأطفال واستراحات للزوار ويوجد فيه أيضا شاشة عرض كبيرة.

مركز المحمل بجدة

يعد مركز المحمل من أفخم مولات جدة حيث يقع وسط مدينة جدة ويقع على مساحة كبيرة ويتكون من سبعة طوابق منها المتاجر والكافيهات والمشروبات كما انه مزود بشاشات عرض كبيرة تعرض احدث الأفلام السينمائية وإنشاء هذا المول خصيصا لتلبية طلبات المستهلكين من طعام وشراب وملبس ويعد من أفخم المولات وأهمها في مدينة جدة.

إقرأ ايضاً :  الاوراق المطلوبة لعمل جواز سفر لطفل حديث الولادة

مركز أصيلة للتسوق في جدة

يتكون مركز أصيلة من عدد متاجر تمتلك اكبر ماركات عالمية وهذا بجانب الأماكن المخصصة لألعاب الأطفال ويوجد أيضًا فيه أماكن مخصصة للمأكولات الشرقية وكما يوجد شاشات عرض كبيرة لمشاهدة المباريات العالمية ويوجد بالمتجر أيضا أماكن مخصصة لتجمع النساء ويعد مركز أصيلة للتسوق من أفخم المراكز التجارية على مستوى مدينة جدة بل والسعودية بأنواعها.

رد سي مول
رد سي مول

أقرأ

أفضل منتجعات جدة بالصور

رد سي مول

يعتبر مول رد سي من أفخم المولات بجدة وأكبرها مساحة حيث تبلغ مساحته نحو 242،200 متر مربع ويحتوي هذا المركز على عدد كبير من المحلات التجارية التي تمتلك أفخم ماركات عالمية من الملابس وأدوات التجميل ولعب الأطفال كما يوجد به أيضا اكبر متجر سوبر ماركت للسلع الغذائية المختلفة ويوجد بالمول أيضًا مكان مخصص كملاهي للأطفال وأماكن كافيه رجال وأيضا وكافيهات خاصة بالسيدات لحفظ الخصوصية.

أنا غير مول بجدة

ويعد أنا غير مول من الأماكن الفخمة والمخصص للزيارات العائلية ويختلف عن غيره من مولات جدة من حيث التصميم الهندسي الرائع الذي يأخذ العقل كما يتكون المول من عدة محلات تجارية التي تحتوي على أهم وأجود الخامات عالميا من حيث الماركات وجودة التصنيع ويوجد به أيضًا وكافيهات خاصة بالسيدات والرجال كلا على حدى وأماكن أيضا للتجمعات العائلية ولا ننسى تميز هذا المول انه مزود بفندق خاص للإقامة والتسوق معا.

إقرأ ايضاً :  كراسة شروط شقق العاصمة الادارية الجديدة pdf
أنا غير مول بجدة
أنا غير مول بجدة

لوتاشو مول في جدة

ويعد لوتاشو مول من الأبنية الحديثة التي تأخذ شكل وتصميم حديث خاص على الطراز الفرنسي ويتكون من أربعة طوابق تحتوي كل منها على العديد من المتاجر السياحية الفخمة وتعرض هذه المحلات أشهر تصميمات الأزياء عالميا لملابس الأطفال والنساء والرجال كما أنها تعرض أيضًا أفخم العطور العالمية الفريدة وجميع أدوات التجميل ولعب الأطفال كما يوجد أيضا أفخم المطاعم والكافيات وأماكن ترفيهية أيضا للأطفال.

ايتوال مول

ويعد مركز ايتوال مول من أفخم المولات وأهمها في عرض أفخم الماركات العالمية من ملابس وبرفانات و جميع المصنوعات الجلدية من الأحذية والشنط وغيرها كما يوجد به أيضا ألعاب الأطفال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق