من هنا وهناك

أسعار عمرة رمضان 2024 والأوراق المطلوبة

أسعار عمرة رمضان 2024 من المتوقع أن تزيد عن عام 2024 وترجع هذه الزيادة إلى ارتفاع أسعار تذاكر الطيران وكذلك إلى عدم فتح باب التقديم إلى الآن، وينتظر الكثير من المسلمين حول العالم شهر رمضان المعظم للقيام برحلة العمرة لما لها من فضل كبير وثواب عظيم عند المولي عز وجل، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على الأسعار المتوقعة لحجز العمرة والأوراق المطلوبة للحجز وكذلك أهم مكاتب الحجز في مصر.

أسعار عمرة رمضان 2024

أسعار عمرة رمضان 2023

بدأت شركات السياحة الاعلان عن اسعار عمرة رمضان 1445 كل عام وانتمة بخير

  • عمرة رمضان شهر كامل 55000 جنيه رباعي – 60000 جنيه ثلاثي – 70000 جنيه غرفة ثنائي
  • عمرة رمضان اخر شعبان مع اسبوع من رمضان 38000 جنيه رباعي – 41000 جنيه ثلاثي – 44000 جنيه غرفة ثنائي
أسعار عمرة رمضان 2019
أسعار عمرة رمضان

يلجأ الكثير من المصريين خاصة بالبحث عن أسعار عمرة رمضان 2021 تمهيدًا للبدء في الحجز فور فتح الباب وذلك لضمان الحصول على العمرة وعدم اكتمال العدد المطلوب وضياع هذا الفضل والأجر العظيم في هذا الشهر الفضيل.

ومن الجدير بالذكر أن العمرة في رمضان لها ثواب عظيم وكبير عند المولي عز وجل لمن استطاع أن يقوم بها وأتم مناسكها، كذلك فأن العلماء المسلمين أكدوا على أن العمرة في رمضان لها ثواب كبيرًا جدًا لما يتحمله المسلم من عناء الصيام بالإضافة إلى الطواف حول الكعبة والسعي بين الصفا والمروة.

اقرأ ايضا

أسعار العمرة في شهر رجب وشعبان 2024

أسعار العمرة والأوراق المطلوبة

أما عن أسعار العمرة في هذا العام فمن المتوقع أن يوجد تزايد في أسعار العمرة قد يصل إلى حوالي العشرون في المائة من المبلغ الذي كانت تقام به في العام السابق، حيث أن من المتوقع أن يصل سعر العمرة إلى حوالي 25 الف جنيه مصري، وذلك الارتفاع يرجع إلى زيادة أسعار تذاكر الطيران والإقامة بالفنادق في المملكة.

ويجب عند التقديم للعمرة أن يحضر المعتمر جواز سفر ساري لمدة لا تقل عن عام، ثلاثة صور ذات خلفية بيضاء، شهادة صحية بالخلو من الأمراض، تصريح سفر لمن هم في سن التجنيد (للذكور)، ويجب إحضار قسيمة الزواج للزوج لإثبات المحارم وجميع الأوراق تكون موثقة من الخارجية المصرية.

أهم الشركات

ومن أهم مكاتب السياحة التي تقوم بحجز العمرة في القاهرة شركة وورلد جيت للسياحة وهي من أكبر الشركات التي تقوم بالعديد من الرحلات خلال العام وتبدأ رحلاتها من سعر أثني عشرة ألفًا وسبعمائة جنيه مصري، هذا بالإضافة إلى تقديمها العديد من العروض والتسهيلات للمتقدمين.

اسعار عمرة رمضان 2024 شهر كامل

من المتوقع ان تتراوح اسعار عمرة رمضان هذا العام ما بين 30 الي 48 الف جنية مصري

الصور اسفل من العام الماضي الصور الجديده خلال يومين

 اسعار عمرة رمضان 2019 شهر كامل

اسعار عمرة رمضان شهر كامل

شروط عمرة رمضان 2024

شروط عمرة رمضان

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق