مطاعم وملاهي ومتنزهات

Opa Cafe أسعار المشروبات ومواعيد العمل والعنوان

Opa Cafe واحد من أهم الكافيهات والمطاعم في الإسكندرية حيث أنه يقدم أشهر الوجبات اليونانية ويشتهر الكافية بالتصميم الرائع والجلسات الجميلة، ويمكن قضاء وقت جميل مع الأصدقاء والعائلة به، حيث أن الكافية يقدم الوجبات على مدار اليوم، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على الوجبات والمشروبات التي يقدمها الكافية وأسعارها بالإضافة إلى مواعيد العمل.

Opa Cafe

Opa Cafe
Opa Cafe

Opa Cafe مطعم وكافيه مميز بوجباته الشهية بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والعصائر الفريش التي يقدمها يوميًا، ويقدم الكافيه العديد من الخدمات للزوار حيث أنه يوجد به أنترنت هوائي، وكذلك يوجد أماكن للجلوس خارج الكافية، وأماكن مخصصة لغير المدخنين، وركن خاص للشيشة.

كما يقدم الكافيه العديد من العروض لاستخدام المكان لترتيب حفلات أعياد الميلاد والمناسبات الشخصية.

اقرأ أيضًا

قائمة اسعار كافيه ستاربكس واوقات الدوام والعنوان

أسعار المشروبات والوجبات

يقدم الكافيه أشهي المأكولات من أشهرها للافطار Mix Cheese Toast بسعر 28.95، و Mix Cheese with Smoked Turkey Toast  بسعر 34.95، و Smoked Salmon Toast  بسعر 68.95.

بالإضافة إلى وجود فطار شرقي عبارة عن Cheesy Omelette  بسعر 29.95، و Eggs withPastrami  بسعر، 29.95، و Melt Cheese with Smoked Beef  بسعر 44.95، و Melt Cheese with Eggs and Pastrami  بسعر 42.95، و Olives and Parsley  بسعر 15.95.

كما يقدم الكافيه العديد من السندوتشات مثل Chicken Gyros  بسعر 55.95، و Mozzarella Chicken  بسعر 49.95، و Fried Shrimps  بسعر 72.95، و Classic Burger  بسعر 58.95.

ويقدم أيضًا المكرونات والمشروبات بأطعم مختلفة ولذيذة كمكرونة Meatballs  بسعر 56.95، و Chicken Pesto  بسعر 59.95، و Rose Smoked Salmon  بسعر 75.95، و Seafood  بسعر 79.95.

أما المشروبات اليومية كعصير Orange Juice بسعر 26.95، وعصير Seasonal Juice  بسعر 31.95.

بالإضافة إلى العديد من المشروبات الساخنة والعصائر والكوكتيلات، ويمتاز الكافيه بالتعامل الراقي مع الزوار.

مواعيد العمل والعنوان:

وتكون مواعيد العمل في الكافيه من الساعة العاشرة صباحًا وحتي الساعة الثانية عشر منتصف الليل، ويمكن التواصل للحجز والاستعلام عن طريق الاتصال برقم: 010 622 336 69.

أو عن طريق الوصول إلى مقر الكافيه في محرم بك- الإسكندرية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق