من هنا وهناك

أسعار العمرة في شهر رجب وشعبان 1445 اخر تحديث

أسعار العمرة في شهر رجب وشعبان 1445 تتوق أرواح المسلمين للذهاب إلى مكة وزيارة بيت الله الحرام، التمتع بالمدينة المنورة ورؤية المسجد النبوي، وممارسة أطهر العبادات وأشدها قربًا لله.

يجد المسلمين الغير قادرين سواء صحيًا أو ماديًا في أداء العمرة شفاء لشوق قلوبهم تجاه زيارة الكعبة أو إقامة فريضة الحج، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف سويًا على كل ما يخص المعتمر.

عروض أسعار العمرة في شهر ربيع اول و رجب وشعبان 2023

أسعار العمرة في شهر رجب وشعبان 2019
أسعار العمرة في شهر رجب وشعبان 2019

أسعار العمرة في شهر رجب وشعبان 2020 ومع اقتراب شهر رجب وشعبان المعظم لعام 2ُ020 يقدم المسلمون من شتى بقاع الأرض للحجز في العروض المقدمة لتلك العمرتين.
فيوجد حجز طيران بجودة خمس نجوم،  بالإضافة إلى غرفة تتسع لشخصين مقابل 15000 جنيه .

اقرأ أيضا

 أسعار عمرة رمضان 1445 والأوراق المطلوبة

كما يتوفر أيضًا عرض لثلاث أفراد بقيمة 17000 الف ، كما يمكن اختيار خدمة اعلي وذلك بتكلفة مختلفة يصل سعرها إلى 25000 .

أما وإن كنت تبحث عن عروض لخدمة تقدم بمستوى أربعة نجوم فستجد التالي، يوجد غرفة لفردين فقط بقيمة مالية تساوي 22000، كما يوجد أيضًا في مستوى أربعة نجوم لثلاثة أفراد غرفة بتكلفة 19000، كما يمكنك حجز غرفة تسع أربعة أفراد في مستوى خدمة أربعة نجوم بقيمة 17000.

إضافة إلى معلوماتك، تلك الرحلة تتكون من عشرة أيام خمسة أيام منها يتم قضائها في مكة المكرمة، كما تتضمن الخمسة الأخرى المدينة المنورة.
أما مستوى خدمة ثلاث نجوم فيشتمل على اثنى عشرة يوم.

ويحتوي هذا النظام على حجز غرفة تسع فردين بمقابل 15000، كما يوجد غرفة لثلاث أشخاص يمكنكم حجزها بمقابل 14000، بالإضافة إلى وجود غرفة معدة خصيصًا لإقامة أربعة أفراد بتكلفة مالية وقدرها 13000.

يستعد المعتمرين للسفر إلى الأراضي المقدسة خلال شهر يونيو بالتاريخ الميلادي.

اقرأ ايضا

أسعار العمرة من مصر 2023 وأفضل الشركات المضمونة للحجز

الأوراق المطلوبة عند التقديم للعمرة

معظم البرامج السياحية المعدة للعمرة تتضمن زيارة الكعبة المشرفة، بيت الله الحرام، بالإضافة إلى الحرم النبوي بالمدينة المنورة، كما تقل زوار المملكة أتوبيسات مجهزة بأعلى التقنيات.

ومن أهم المستندات المطلوبة لأداء مناسك العمرة، جواز سفر ساري لمدة لا تقل عن سبعة أعوام، كما يطلب أيضًا شهادة صحية، صور وخلفيتها يجب أن تكون بيضاء، ايصال سداد، تصريح للسفر لمن هم في عمر التجنيد.
كما تشدد السلطات السعودية على وجود محرم للسيدات تحت سن الـ 45 عام.

أسعار العمرة في العام الجديد 1445 افضل عروض العمرة 1445

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق