السياحة الخارجية

أرخص 10 وجهات سياحية في أوروبا 2020

أرخص 10 وجهات سياحية في أوروبا ، قد يرغب العديد من الأشخاص في السف إلى أوروبا والاستمتاع بجمال طبيعتها ومعالمها إلا أن التكلفة العالية للسفر قد تجعلهم يترددون في اتخاذ هذا القرار ولكن الأمر ليس بهذه الصعوبة فهناك مجموعة من وجهات السفر الغير مكلفة والتي تضمن لك قضاء وقت ممتع مع أقل تكلفة، موقع سفر السياحي يأخذكم في جولة للتعرف على أرخص 10 وجهات سياحية في أوروبا بالصور.

أرخص 10 وجهات سياحية في أوروبا

إيطاليا

أرخص 10 وجهات سياحية في أوروبا

تعد إيطاليا واحدة من أجمل الدول الأوروبية حيث يزينها ساحل البحر الأبيض المتوسط وتمتلك مجموعة من المعالم السياحية الخلابة جدا بالإضافة لمظاهر العمارة الرومانية التي تملأ المكان هناك، تستطيع قضاء وقت ممتع في إيطاليا والتنزه في مختلف الأماكن والإقامة هناك دون أن تحتاج إلى دفع الكثير من الأموال.

ساحل أمالفي من الأماكن الممتعة التي يمكنك زيارتها في إيطاليا حيث تشاهد شروق الشمس في منظر رائع ومبدع بالإضافة إلى تمكنك من اكتشاف حضارة ونهضة دولة إيطاليا عند قيامك بزيارة معرض أوفيزي.

إقرأ ايضاً :  افضل دول سياحية رخيصة بدون فيزا .. تعرف عليها

النمسا

النمسا من أرخص وجهات السياحية في أوروبا وهي متاحة للسياح في جميع فصول السنة وبأقل التكاليف الممكنة كما أنها مكان ممتع جداً لمحبي المغامرة والتشويق حيث يمكنك زيارة جبال الألب ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة من فوق قمة الجبل كما تستطيع الاستمتاع عند زيارة قصر ميرابيل وهو من المعالم الثقافية الهامة هناك.

المجر

تعد المجر واحدة من أجمل الدول الأوروبية التي تملك تاريخ طويل وحافل بالإضافة للثقافات المتنوعة فيستمتع الزائر لهذه الدولة بالتعرف على المعالم الحضارية ومشاهدة المباني المعمارية المدهشة بالإضافة إلى مشاهدة القصر الكبير وهو من أجمل المعالم هناك، تعد المجر من وجهات السياحة الغير مكلفة برغم جمالها وتعدد معالمها.

تستطيع الذهاب إلى حمام سيشني الحراري وتجديد طاقتك والاستمتاع بالنزهة عبر الجسور والتسوق في مختلف الأماكن هناك والتجول حول ساحة هوسوك تيري.

الجمهورية التشيكية

أرخص 10 وجهات سياحية في أوروبا

تعد هذه الدولة أحد أجمل الدول الموجودة في أوروبا الوسطى وتمتلك تاريخ رائع يظهر جلياً في أشكال مدنها القديمة وقلاعها المزخرفة، يمكنك التجول بها بأقل تكلفة ممكنة مع التنزه داخل عاصمتها براغ على جسر تشارلز وهو أهم المعالم التاريخية بالمدينة، تستطيع كذلك رؤية ساعة براغ الساحرة وأخذ جولة سريعة في قلعة براغ المميزة للتعرف عليها عن قرب.

إقرأ ايضاً :  اجمل مدن نيوزيلندا

أقرأ

بولندا

تعد بولندا من الدول السياحية المتميزة في أوروبا وهي من أرخص المدن الأوروبية التي تستطيع العيش فيها تمتلك معالم هندسية ممتازة تعود للقرون الوسطى بالإضافة إلى مجموعة من المعالم السياحية الرائعة جدا هناك، من أبرز معالمها منجم الملح، جبال تاترا والعديد من الغابات الخضراء الخصبة التي تملأ المكان.

أسبانيا

أرخص 10 وجهات سياحية في أوروبا

تمتلك أسبانيا وهج متميو بين العديد من الدول الأوروبية وهي من وجهات السياحة الرخيصة هناك حيث تجدها متألقة في كل فصول السنة ومستعدة لاستقبال زوارها من كل مكان في العالم، تجد العديد من الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها في أسبانيا ومن أبرزها كنيسة ساغراد فاميليا، متحف ناسيونال ديل، بارك غيل ومجموعة من المتاحف الشهيرة التي تملأ العاصمة الإسبانية مدريد وغيرها من المدن.

سلوفينيا

تعد من الدول الأوروبية الجميلة والتي لا تحتاج إلى العديد من الأموال للتنزه والإقامة بها، أكثر ما تشتهر به سلوفينيا هو منتجعات التزلج والجبال العالية بالإضافة لمياهها الفيروزية الرائعة والرحلات المتميزة بين معالمها الطبيعية، لا يمكن أن تفوت عند وجودك هناك الخروج في رحلة بالقارب داخل بحيرة بليد أو الحصول على جولة ترفيهية ممتعة في الحديقة الموجودة في مدينة تيفولي.

إقرأ ايضاً :  السياحة العائلية l لأصحاب الجيوب الصغيرة. .. أبرز رحلات سياحية ساحرة غير مكلفة للعائلة
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق