مطاعم وملاهي ومتنزهات

منيو وأسعار مطعم الأكيل وأهم الفروع في مصر

منيو وأسعار مطعم الأكيل يُعد مطعم الأكيل من أهم المطاعم التي تقدم أنواع متنوعة من المأكولات الشهية، كما أن له فروع متعددة مثل فرع العمرانية وقسم الخليفة وفرع أيضاً للكبدة والمخ، يقدم مطعم الأكيل العديد من الأطعمة المختلفة التي تحتوي على اللحوم والدجاج وغيرها، ومن خلال موقعنا موقع سفر يمكنك التعرف على قائمة أسعار مطعم الأكيل.

منيو وأسعار مطعم الأكيل

منيو وأسعار مطعم الأكيل
منيو وأسعار مطعم الأكيل

منيو وأسعار مطعم الأكيل يتميز مطعم الأكيل بساندوتشات الحواوشي، فيقدم ساندوتش الحواوشي سجق إسكندراني حجم صغير بمبلغ 22 جنيه مصري.

ويقدم المطعم أيضاً ساندوتش الحواوشي سجق إسكندراني حجم وسط بمبلغ 30 جنيه مصري، أما الحجم الكبير فبمبلغ 38 جنيه مصري.

كما يقدم مطعم الأكيل ساندوتش الحواوشي لحم حجم صغير بـ 24 جنيه مصري، والحجم الوسط بمبلغ 32 جنيه مصري، والحجم الكبير بـ 40 جنيه مصري.

اقرأ:

منيو وأسعار مطعم باب دمشق وأهم الفروع في مصر

أسعار البيتزا في مطعم الأكيل

يقدم مطعم الأكيل أنواع متعددة من البيتزا، فيقدم بيتزا المارجريتا المكونة من الجبنة الموتزاريلا وصوص الطماطم بأحجام مختلفة.

فالحجم الصغير من بيتزا المارجريتا بـ 17 جنيه مصري، والحجم الوسط بـ 22 جنيه مصري، والحجم الكبير بـ 30 جنيه مصري.

ويقدم المطعم أيضاً بيتزا المارجريتا بأحجام عائلي وجامبو، فالحجم العائلي من بيتزا المارجريتا بمبلغ 38 جنيه مصري، أما الحجم الجامبو بمبلغ 48 جنيه مصري.

ويقدم المطعم أنواع مختلفة من البيتزا الشرقية مثل بيتزا شاورما الدجاج، التي تتكون من شاورما دجاج وبيض وطماطم وفلفل وزيتون وجبنة رومي وجبنة موتزاريللا.

وسعر الحجم الوسط من بيتزا شاورما الدجاج 38 جنيه مصري، والحجم الكبير بمبلغ 48 جنيه مصري، والحجم العائلي بـ 58 جنيه مصري، أما الحجم الجامبو فبمبلغ 68 جنيه مصري.

منيو الفطائر المالحة بمطعم الأكيل

يتميز مطعم الأكيل بأنواع متعددة من الفطائر المالحة، مثل فطيرة الأكيل المكونة من مشكل لحوم ومشكل جبن وسعرها 42 جنيه مصري للحجم الوسط 24 سم.

أما الحجم الكبير 26 سم فيقدمها المطعم بمبلغ 54 جنيه مصري، والحجم العائلي 30 سم بمبلغ 66 جنيه مصري، والحجم الجامبو بمبلغ 78 جنيه مصري.

كما يقدم المطعم فطيرة مشكل دجاج المكونة من شاورما الدجاج وفاهيتا الدجاج، ودجاج بانية وبيض وطماطم وفلفل وزيتون وجبنة رومي وجنبة موتزاريللا.

وسعر فطيرة مشكل الدجاج حجم وسط 42 جنيه مصري، والحجم الكبير بمبلغ 52 جنيه مصري، والحجم العائلي 66 جنيه مصري، أما الحجم الجامبو فبمبلغ 78 جنيه مصري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق