السياحة الخارجية

السياحة في أمستردام وأشهر الفنادق في أمستردام

السياحة في أمستردام وأشهر الفنادق في أمستردام ، السياحة في أمستردام العاصمة الهولندية والتي تعتبر من أشهر المدن في هولندا وأكثرها جذبًا للسياح، ففيها العديد من المظاهر السياحية والأماكن السياحية، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم تلك الأماكن، كما سنتعرف على أشهر الفنادق في أمستردام.

السياحة في أمستردام:

السياحة في أمستردام
السياحة في أمستردام

السياحة في أمستردام التي تعتبر من أفضل المدن العالمية، فهي تضم عدد كبير من المنتزهات والمساحات الخضراء الواسعة والمزارع، كما يوجد بها عدد كبير من المطاعم العالمية والأماكن الترفيهية والملاهي.

ومن أشهر المعالم السياحية في أمستردام:

1- دام سكوير:

من أشهر الأماكن وأكثرها ازدحامًا في أمستردام، وذلك نظرًا لأنها تقع مباشرة وسط المدينة، كما أنها تحتوي على العديد من المراكز العالمية الخاصة بالتسوق.

يمكنك شراء العديد من المستلزمات من أشهر الأماكن التجارية الموجودة والعديد من الهدايا التذكارية.

2- القصر الملكي:

من أقدم المعالم السياحية في أمستردام، ويعود بناءه إلى القرن السابع عشر وكان معروف وقتها أنه مدينة القضاة.

أما الآن فهو أصبح مكانًا لاستقبال الملوك والرؤساء من جميع أنحاء العالم، ويتم فيه عمل المراسم والاحتفالات الملكية المختلفة.

أقرأ

السياحة في اليونان وأفضل الأوقات للسفر

3- حي جوردان:

يضم الحي عدد كبير من أشهر المطاعم العالمية والعديد من المقاهي التي تستقبل السياح والزوار، كما يوجد عدد كبير من المحلات التجارية التي تبيع العديد من المستلزمات المختلفة والمتنوعة.

ويوجد بالحي عدد كبير من القنوات المائية الرائعة، فيمكنك القيام برحلة نهرية رائعة من خلال استئجار أحد القوارب الموجودة للتعرف على الحي، وأهم وأشهر المعالم السياحية الموجودة به.

4- برج مونتيلبانستورن:

يعد هذا البرج من أقدم المعالم السياحية في أمستردام وقد تم بنائه في عام 1516 ميلادي، وكان يستخدم قديمًا في الدفاع عن مدينة أمستردام.

5- حديقة حيوان أرتيس:

تضم الحديقة عدد كبير من الحيوانات المختلفة والطيور، كما أن هناك أماكن مخصصة فقط لصغار الحيوانات التي يمكن لأطفالك اللعب معهم.

وأسعار دخول للأطفال من عمر عشر سنوات 21 يورو، أما الأطفال من سن 3 سنوات إلى 9 سنوات 18 يورو، وأقل من ذلك يتم الدخول بشكل مجاني.

وتبدأ ساعات العمل من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة السادسة مساءً.

أشهر الفنادق من أمستردام:

1- فندق جراند هوتل أمرات.

2- فندق غراند كراسنابولسكي.

3- فندق سوفيتيل ليجند ذا غراند.

4- فندق دو لا يوروب.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق