مطاعم وملاهي ومتنزهات

منيو منؤشة الريف وعناوين الفروع ورقم التوصيل

منيو منؤشة الريف وعناوين الفروع ورقم التوصيل يمثل هذا المطعم واحدًا من أفضل وأشهر المطاعم المتخصصة في مجال الأكلات اللبنانية التي تقدم المنائيش واللفائف المختلفة بطرق مختلفة ومتميزة على الطريقة اللبنانية والتي يقبل عليها عدد كبير من العملاء سواء من سكان المملكة العربية السعودية أو القادمين للعمل إليها من شتي دول العالم، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أفضل الوجبات التي يقدمها المطعم وكذلك عناوين الفروع وأرقام التليفونات.

منيو منؤشة الريف وعناوين الفروع ورقم التوصيل

يبحث العديد من العملاء من الراغبين في الحصول على طعام مختلف وذا جودة عالية عن منيو منؤشة الريف وعناوين الفروع ورقم التوصيل وذلك رغبة منهم في تذوق الأكلات اللبنانية الشهيرة والمتميزة والتي تعتبر من أكثر الوجبات الصحية الموجودة في المملكة العربية السعودية، وفيما يلي سوف نتعرف على أفضل هذه الوجبات التي يقدمها المطعم.

أفضل وجبات المطعم

يقدم المطعم وجبة سبشيال كفتة بسعر تسعة عشر ريال، ووجبة طاووق بسعر تسعة عشر ريال، كما يقدم بعض الوجبات المتميزة كوجبة سوبر ناتشورال بسعر أربعة عشر ريال، ووجبة الفلافل المشوية بسعر أربعة عشر ريال.

كما ينقسم المنيو الخاص بالمطعم إلى مقبلات باردة وتكون عبارة عن حمص لبناني ويقدم بسعر تسعة ريالات، وورق عنب بسعر أربعة عشر ريال ونصف الريال ويكون عبارة عن سبعة حبات فقط.

والمقبلات الساخنة تكون عبارة عن سمبوسك بالجبن ويكون سعر الثلاثة حبات أحد عشر ريال، والبطاطس المقلية بسعر ستة ريالات، والبطاطس المقلية بالجبن بسعر خمسة عشر ريال.

أما عن الأصناف الرئيسية فيقدم المطعم رومي مدخن مع الجبن بسعر سبعة عشر ريال، وحلومي وبيف مدخن بسعر سبعة عشر ريال ونصف الريال، وطاووق بسعر ثمانية عشر ريال ونصف الريال، وهوت دوج وجبنة بسعر ثلاثة عشر ريال ونصف الريال.

اقرأ

مطاعم ابو مازن | منيو واسعار مطاعم ابو مازن ورقم خدمة التوصيل إلى المنازل

عناوين الفروع وأرقام التليفونات

يضم المطعم أكثر من خمسة عشر فرعًا موزعة في الخبر والدمام والجبيل وظهران والعزيزية والراكة، وأهم هذه الفروع هو فرع الخبر الموجود في شارع الملك خالد تقاطع رقم 10 ويمكن التواصل مع المطعم عن طريق الرقم 0138672717.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق