مطاعم وملاهي ومتنزهات

منيو كرسبي ميل واهم الفروع وارقام الهاتف

سوف نتعرف على منيو كرسبي ميل واهم الفروع وارقام الهاتف حيث تُعد سلسة مطاعم كرسبي ميل هي واحدة من أشهر سلاسل المطاعم التي تقدم وجبات سريعة في مصر ومختلف الدول العربية حيث تعتمد على تقديم الدجاج بشكلٍ متميز للغاية يحظى على إعجاب الكثير من الزوار ولاسيما الأطفال.

منيو كرسبي ميل واهم الفروع

تقدم صدور الدجاج على أشكال متميزة محببة لدى الكثير بل ويتم تقديم مختلف أنواع السلطات والمقبلات بجانبها، ولذلك تابعونا في السطور التالية لنتعرف سوياً على منيو كرسبي ميل واهم الفروع وارقام الهاتف لكي يسهل التواصل معهم وحجز الوجبات أو توصيلها للمنزل.

منيو كرسبي ميل واهم الفروع وارقام الهاتف

منيو مطعم كرسبي ميل

أما عن منيو مطعم كرسبي ميل فهي متنوعة للغاية لكي تناسب كافة الأذواق فنجد على سبيل المثال توفير قطع الدجاج بأشكال وأصناف كثيرة ومتعددة مثل وجبة الكرسبي تشكن والكرسبي ناجتس والسناك فنجرز وستار التورتيلا وكومبو كرسبي الناجتس وسوبر روبيان وكذلك كرسبي السمك والفيلية والتشكن برجر والفيليه المشوي والجامبو، بل ونجد أيضاً فاهيتا الدجاج والكرسبي ناجتس العائلي والفيليه المشوي مع توفير وجبات متكاملة مثل الأرز والفيليه والسجق بالجبنة.

كذلك الفراخ المشوية بصوص البري بري والمكرونة بمختلف أشكالها، فضلاً عن توافر المقبلات الجانبية مثل البطاطس الكرسبي وحلقات البصل بل ومختلف أنواع السلطات الأخرى مثل سلطة الملفوف والكول سلو وسيزر سالاد والسي فود وغيرها الكثير من أنواع السلطات والشوربات.

فروع مطعم كرسبي ميل

كما ذكرنا في الأعلى أن مطعم كرسبي ميل ينال شهرة واسعة سواء في دول الشرق الأوسط أو بعض الدول الأجنبية ولذلك تنتشر فروعه في الكثير من المناطق بحيث تغطي حاجة اكبر عدد من الأشخاص، فنجد على سبيل المثال متوافر داخل جمهورية مصر العربية في بورتو كايرو في منطقة المطاعم المتواجدة داخل بورتو كايرو مول، وكذلك مجمع مطاعم مول العرب في مدينة السادس من أكتوبر والكثير من الفروع الأخرى داخل شبرا مصر ومدينة نصر ، أما عن المملكة السعودية فهو متوافر في مطاعم الدمام داخل حي فؤاد وشارع فاطمة الزهراء بل وكورنيش دوار الصدفة.

ارقام مطعم كرسبي ميل

في حال الرغبة في حجز بعض الوجبات أو توصيلها إلى المنزل من قبل مطعم كرسبي ميل حيث يوفر المطعم فريق ضخم من المندوبين اللذين يعملوا على توصيل مختلف الوجبات على مدار اليوم إلى كافة المناطق في الجمهورية، وذلك من خلال الاتصال على رقم  01114807011 – 0238260264.

حيث يقوم فريق ضخم من ممثلي خدمة العملاء اللذين يقوموا بالرد على اتصالات الكثير في الحال وذلك طوال فترة العمل بداية من الساعة ال 10 صباحاً وحتى الساعة ال 12 صباح اليوم التالي مما يمكن أكبر عدد من الأشخاص في الحصول على تلك الوجبات الشهية واللذيذة لأطول فترة ممكنة.

أقرأ

منيو ستار باکس واهم الفروع وارقام الهاتف

نبذة عن مطعم كرسبي ميل

شركة كرسبي هي واحدة ضمن أكبر شركات تطوير وتشغيل مطاعم الوجبات السريعة في مملكة البحرين حيث عملت على تطوير وزيادة سلاسل مطاعم كرسبي ميل حيث عمدت الماركة أو العلامة الأم إلى تلك الشركة من أجل إنشاء مطاعم كرسبي ميل في مختلف دول الوطن العربي بحيث تطابق المواصفات والمعايير التي يتم العمل بها أو المتعارف عليها من قبل الشركة من خلال المواد الغذائية أو اصول الخدمة.

وكذلك التسويق وبيع المنتجات، وبالفعل حققت الشركة نجاحاً كبيراً منذ إطلاق أولى فروعها في المنامة والكثير من الدول العربية الأخرى بل وتفوقت على كثير من المطاعم الشهيرة الأخرى المتواجدة في الأسواق والتي تخصصت في تقديم وجبات الدجاج؛ وذلك نظراً إلى خدماته المتميزة وعروضها المتنوعة التي تناسب ميزانية الكثير من الأسر.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق