مطاعم وملاهي ومتنزهات

منيو شوبك اخر تحديث وأرقام التوصيل واهم الفروع

منيو شوبك 2024 وأرقام التوصيل واهم الفروع تعتبر المملكة العربية السعودية واحدة من أكثر البلدان التي تستقبل العديد من الأفراد من حول العالم حيث أن المملكة تستضيف سنويا ما يزيد عن المليون فرد سواء أكانوا من زوار بيت الله الحرام أو المغتربين المقبلين للعمل داخلها ولذلك فتقوم العديد من المطاعم العالمية بإنشاء فروع لها داخل المملكة، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أفضل هذه المطاعم والمنيو الخاص به.

منيو شوبك 2024 وأرقام التوصيل واهم الفروع

منيو شوبك 2023

منيو شوبك 2023

يسعي العديد من زوار المملكة للبحث عن أفضل الأطعمة التي توفر لهم المذاق الرائع والمختلف عن غيرها من الأطعمة التي يتناولونها والبعض الأخر يبحث عن نفس الطعم الذي اعتاد عليه في بلده وخاصة في مجال المعجنات والبيتزا، ولذا فهم يبحثون خلال زيارتهم للمملكة عن منيو شوبك 2020 وأرقام التوصيل واهم الفروع والذي يوفر لهم أفضل أنواع اللحوم والبيتزا والمعجنات المختلفة وفيما يلي سوف نتعرف على أفضل الأصناف وأسعارها.

منيو شوبك 2021
منيو شوبك 2021

اقرأ

منيو الشبراوي وأرقام التوصيل واهم الفروع

أهم الأصناف

من أفضل الأصناف والتي يقبل عليها المستخدمين سواء أكانوا من سكان المملكة أو المقبلين عليها هو طبق الأستيك المميز ويكون سعره 25 ريال سعودي، وكذلك الهوت دوج والذي يقدم بسعر واحد وعشرون ريالًا.

كما يقوم المطعم بتقديم عدد من الفطائر المتميزة ومن أكثر الفطائر طلبًا فطيرة البروستد تشيكن وتكون بسعر أربعة وعشرون ريالًا، وفطيرة دجاج الفريدو بسعر سبعة وعشرون ريالًا.

أيضًا لحرص المطعم على تلبية رغبات جميع الزوار فهو يقوم بعمل الفطائر النباتية مثل فطائر الفطر وتكون بسعر واحد وعشرون ريالًا، وفطائر الأومليت بالبيض والتي تكون بسعر خمسة عشر ريالًا، وفطيرة اللبنة مع البيض بسعر واحد وعشرون ريالًا، كما يقدم فطيرة السلمون بسعر اثنان وعشرون ريالًا، وفطيرة التونا بسعر ثمانية عشر ريالًا.

كما يقدم المطعم العديد من المشروبات الطبيعية والصحية للعملاء والتي تتراوح أسعارها ما بين الأربعة عشر ريالًا وبحد أقصي ستة عشر ريال.

الفروع وأرقام التليفونات

يوجد للمطعم فرعين بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا بمدينة جدة أحدهما في التحلية بالقرب من طريق الملك، والأخر بشارع الخالدية، وهناك رقم موحد يمكن الاتصال به لطلب الوجبات وهو+966 920018988.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق