مطاعم وملاهي ومتنزهات

منيو اسعار مطعم ابو عمار السورى ورقم خدمة التوصيل

منيو اسعار مطعم ابو عمار السورى ورقم خدمة التوصيل يقدم مطعم أبو عمار السوري الكثير من الوجبات والأطعمة والسندوتشات السورية والعربية والمصرية ذات الطعم الشهي والمذاق المميز عن باقي المطاعم الأخرى، فهو يقدم الشاورما السوري بالبطاطس والكفتة والوجبات المختلفة مثل الدجاج والكفتة واللحم والكثير من الأطعمة بأسعار متوسطة .

منيو ابو عمار السورى

منيو ابو عمار السورى 2023

منيو ابو عمار السورى 2023

منيو اسعار مطعم ابو عمار السورى ورقم خدمة التوصيل

منيو اسعار مطعم ابو عمار السورى ورقم خدمة التوصيل

أولاً :- منيو مطعم أبو عمار السوري :

يوجد في منيو أبو عمار السوري سندوتشات الشاورما والكفتة والدجاج والكثير من السندوتشات الأخرى سواء كان على العيش الصاج أو العيش الفرنساوي، فهي على حسب الأذواق المختلفة، كما يوجد الوجبات المشوية المختلفة والمشروبات الغازية والكثير من السلطات سواء كانت ثومية أو سلطة خضراء ومخللات .

ثانياً :- أسعار مطعم أبو عمار السوري :

منيو اسعار مطعم ابو عمار السورى
منيو اسعار مطعم ابو عمار السورى
منيو اسعار مطعم ابو عمار السورى
منيو اسعار مطعم ابو عمار السورى

يوجد أسعار مختلفة لكل شيئ حسب الحجم ونوع العيش، فيكون سعر الكفتة المشوية على الصاج 25 جنيه والكفتة على العيش الفر نساوي 27 جنيه، ويكون سعر ساندوتش البطاطس على العيش الصاج 10 جنيه، وسعر الشاورما على العيش الصاج 27 جنيه مصري .

كما يوجد ركن للمشويات وهي فراخ تركي مع السلطة بسعر 110 جنيه مصري، فراخ بالعظم مع السلطة والبطاطس بسعر 90 جنيه مصري، كما يوجد ركن للمشويات اللحوم وهي طبق كباب وأرز وسلطة بسعر 90 جنيه، طبق مشاوي مشكل مع الأرز والسلطة بسعر 80 جنيه .

طبق ريش ضاني مع الأرز والسلطة 85 جنيه، أما سعر طبق أرز بالموزة العظم مع طبق من لبسلطة بسعر 80 جنيه ومعها طبق زبادي بالخيار، ويوجد أيضاً ركن خاص بالمنقوشة مثال على ذلك منقوشة حلوم بسعر 16 جنيه، منقوشة زعتر بسعر 10 جنيه، كما يوجد ركن خاص بالأطباق، مثل طبق أبو عمار شاورما لحم بسعر 56 جنيه .

طبق أبو عمار بالفتة لحمة موزة بتلو بسعر 75 جنيه مصري، كما يوجد ركن خاص بالشوربات وهي مختلفة حسب الذوق ويوجد مشروبات مختلفة أيضا .

ثالثاً :- رقم وخدمة التوصيل لمطعم أبو عمار السوري :

إذا كنت تريد عدم الذهاب للمطعم وتريد أن يأتيك الطعام حتى باب المنزل يجب أن تطلب الرقم الخاص بخدمة التوصيل وعرض الطلب عليه من خلال الاتصال على :  02-33360887, 02-37623724.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق