من هنا وهناك

منتزه الملك عبد الله | كل ما تريد معرفته عن منتزه الملك عبد الله و أين يقع منتزه الملك عبد الله ؟

منتزه الملك عبد الله | كل ما تريد معرفته عن منتزه الملك عبد الله .. أين يقع منتزه الملك عبد الله ؟ – عبر ” موقع سفر “ .

منتزه الملك عبد الله

هنا فى قلب العاصمة العريقة ! نعم ، الرياض عاصمة السعودية العريقة الحالية . نصحبكم وخلال مقالة جديدة فى المملكة العربية السعودية وبالتحديد فى مدينة الرياض . من الجدير بالذكر أن الرياض ( عاصمة السعودية الحالية ) مليئة بالحدائق الجميلة والتى تجذب الزائرين ناحيتها ولما يوجد فى الصور التى فى هذة المقالة وهى تحدث فى الإحتفالات التى تقام فيها . حيث أن منتزه الملك عبد الله شهير بالألعاب النارية فى الإحتفالات الضخمة التى تتم فى هذا المنتزه الأكثر من الرائع . الآن فى جولة رائعة بداخل منتزه الملك عبدالله الموجود فى مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية الشقيقة .

أين يقع منتزه الملك عبد الله ؟

منتزه الملك عبد الله
منتزه الملك عبدالله

لكل من لا يعرف أين يقع منتزه الملك عبدالله ، نحن الآن نجيبه عبر موقعنا ” سفر ” . حيث نسعى أن نقدم لكم بعض المعلومات الشيقة عن كل ما يدور فى العالم من معالم وآثار وحدائق ونذهب مع صحبتكم لنأخذ جولة بداخله . منتزه الملك عبدالله هو منتزه ( حديقة ) من ضمن العديد من الحدائق الموجودة الآن ( حالياً ) فى الرياض عاصمة السعودية الشقيقة . يقع منتزه الملك عبدالله فى 6628 شارع الأمين عبدالله العلى النعيم ، فى الراض 12836 ، فى المملكة العربية السعودية . المنتزه حالياً مفتوح يتم إغلاقه فى الساعة الحادية عشر فى منتصف الليل ( 11 م ) . هو مدينة ملاهى ضخمة يمكن أن تأتى إليها مصطحباً بأولادك للعب فيها .

أقرأ

لماذا تختار منتزه الملك عبد الله ؟

أنا أختار هذا المنتزه لكى تأتى إلى هنا مصتحباً بأولادك وعائلتك بكاملها . نعم ، سوف تقضون أوقات غاية فى الروعة هناك فى المنتزة . الأولاد هنا لا يريدون العودة إلى منازلهم . حيث هناك الأجهزة والألعاب الحديثة التى تجذب وتشغل عقل الأطفال بجمالها . بأراضيها الخضراء ومسطحاتها المائية الموجودة فيها تعد مدينة ملاهى من أجمل مدن الملاهى الموجودة فى العالم كله .

نرجو أن نكون أمتعناكم بالجولة نترك لكم بالختام فيديو بسيط يعرفكم اكثر علي المكان .. إلى اللقاء .

Originally posted 2023-01-27 10:42:48.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق